قام مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبد المنعم الحسيني بتسليم عبد الله غراب رئيس نادي الصيد، درع الدوري العام للسلاح بعد حصول نادي الصيد على الدرع للمرة الثانية على التوالي.

وشهدت مراسم التسليم حضور كلًا من طارق الحسيني النائب الأول لرئيس الاتحاد، و ياسمين جاد و خالد كابش وأحمد نبيل أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح.

وحضر من نادي الصيد كلًا من عبد الله غراب رئيس النادي، ومحمد غباشي القائم بأعمال المدير، وأحمد الشاذلي وأحمد مجيب أعضاء مجلس إدارة النادي، وعمرو الصادق مدير النشاط الرياضي، وأحمد نبيه مساعد مدير النشاط الرياضي، وبلال بدوي رئيس جهاز السلاح بالنادي، وإسلام جمال المدير الفني للسلاح بالنادي.

ووجه عبد المنعم الحسيني الشكر والتقدير لنادي الصيد على دعمه للمنتخبات الوطنية للسلاح.

على الجانب الآخر، قدم عبد الله غراب الشكر للاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبد المنعم الحسيني على الإنجازات التي يحققها الاتحاد مؤكدًا على أن نادي الصيد يساند ويقف دائمًا بجوار الاتحاد لمواصلة تحقيق الميداليات والإنجازات.

وقد ناقش مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح، ونادي الصيد حول استعدادات اللاعبين خلال الفترة المقبلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 لحصد الميداليات الأولمبية ورفع علم مصر عاليًا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الصيد نادي الصيد المصری للسلاح نادی الصید مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان: جمهور الزمالك حقه يغضب من قرار استئناف الدوري

علق أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على قرار العودة لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024، بعدما كان المجلس قد أعلن عدم خوض المسابقة إلا بعد لعب الأندية جميع المباريات المؤجلة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري


وأكد سليمان في تصريحات تلفزيونية أن هناك فساد في المنظومة الرياضية ومشاكل لا تعد ولا تحصى، مشيرًا إلى أن هذه المسابقات ليست مظبوطة وليس بها مواعيد وكل الدوريات مثلما احدث كابتن حسن شحاته بيقول خلصت ومازلنا نلعب.

وتابع: "الأزمة كلها أن الزمالك مينفعشي يقف على رجله في حرب كبيرة، وما اللي حصل هو قرار لمجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل وفي متحدث عندنا يقدر يوضح كل التفاصيل اللي اي حد يحتاجها".
وأكمل: "الزمالك بأقل الإمكانيات قدر يكسب الكونفدرالية ويقدر يفك القيد   ويشتغل في أصعب الظروف".
وأردف: "الزمالك خد موقف لانه بيتعرض لحرب ولسه اللي جاي هيبقى اصعب انت بس " فعصت الدمل " لكن لسه في توابع".
وأختتم سليمان تصريحاته: "جمهور الزمالك عنده حق يغضب ويزعل بسبب قرار أستئناف الدوري والجمهور دائماً على حق وأحنا متقبلين الإنتقادات ومنقدرش نتكلم لكن القرار له أسباب مختلفة لا يعلمها الجميع ده قرار وملف خاص بمجلس الإدارة مقدرش أتكلم فيه".

 

 

مقالات مشابهة

  • إدارة جديدة لنادي الاتحاد أهلي حلب
  • الموت يُفجع نهال عنبر.. تفاصيل
  • مارسيلو جروهي يوقع رسميا للخلود
  • الزمالك يصطدم من جديد مع إتحاد الكره..تعرف على السبب
  • الاتحاد السكندري: لن نكون ضحية الخلافات في لجنة الحكام.. وما يحدث في الدوري كارثة
  • الاتحاد السكندري: ما يحدث في الدوري كارثة ولن نكون ضحية خلافات لجنة الحكام
  • وزارة الآثار: فوز 6 أعضاء في انتخابات مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية
  • وزير السياحة يهنئ الفائزين في انتخابات مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية
  • بحضور السيسي.. توقيع مذكرة تفاهم بين مصر والاتحاد الأوروبي لدعم الاقتصاد بمليار يورو
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك حقه يغضب من قرار استئناف الدوري