قالت المتحدث باسم الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب مديرة إدارة العلاقات العامة سهام العنزي اليوم الأحد إن معرض الفرص الوظيفية والدراسية المقرر في الفترة ما بين 19 و 21 أكتوبر الجاري يعد فرصة للتواصل المباشر مع جهات سوق العمل.

وأكدت العنزي في تصريح صحافي حرص الهيئة على دعم طلبتها وخريجيها وتعزيز العلاقة بينهم وجهات سوق العمل من خلال ارتباطها مع الكثير من مؤسسات الدولة بقطاعيها الحكومي والخاص مما يسهم في تنمية وتطوير واستحداث العديد من التخصصات ورفع مستوى مخرجاتها الأكاديمية لتواكب احتياجات تلك المؤسسات وتحقق رؤية الدولة المستقبلية.

وأضافت أنه من هذا المنطلق تعاونت إدارة متابعة الخريجين في الهيئة مع معرض (وظيفتي) الذي يعد الأضخم في الكويت بتنظيم المعرض السنوي السادس للفرص الوظيفية والدراسية في (أرينا – 360 مول).

وأفادت بأن المعرض هو بمثابة فرصة للجمهور للتواصل المباشر مع جهات سوق العمل في القطاعين الحكومي والخاص إضافة إلى توفير فرص دراسية للراغبين في استكمال دراستهم من خلال التواصل مع الجامعات والمؤسسات التعليمية الرائدة المشاركة للتعرف على شروطها ومتطلباتها والتخصصات التي تقدمها.

وذكرت العنزي أن الهيئة ستشارك في فعاليات المعرض ببعض الورش التدريبية التي يقدمها نخبة من المختصين في العديد من المجالات بالتعاون مع مركز ابن الهيثم للتدريب التي تؤهل الخريج للعمل الوظيفي وتنمي مهاراته السلوكية والاجتماعية.

تجدر الإشارة إلى أن افتتاح المعرض سيكون يوم الخميس المقبل في تمام التاسعة والنصف صباحا وتستمر فعالياته لثلاثة أيام على أن تكون أوقات الزيارة من العاشرة صباحا وحتى الثامنة مساء يومي الخميس والسبت أما يوم الجمعة ستكون الزيارة ما بين الثانية ظهرا والثامنة مساء.

المصدر كونا الوسومالتطبيقي الفرص الوظيفية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: التطبيقي الفرص الوظيفية سوق العمل

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض الفن التشكيلي لنصرة فلسطين

افتتح نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، ونائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي شرف الدين اليوم، معرض الفن التشكيلي “نقطة” لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني.

واطلع الجنيد وشرف الدين على محتويات المعرض الذي تنظمه على مدى خمسة أيام جامعة آزال للتنمية البشرية، ويتضمن 500 لوحة فنية من إبداعات طلاب وطالبات الجامعة، والتي تعبر عن مواقف اليمن قيادة وحكومة وشعباً في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني، وصورا معبرة عن الطبيعة والتراث اليمني وفن العمارة اليمنية، وأخرى عن حجم معاناة أبناء غزة جراء العدوان الصهيوني في ظل التخاذل العربي والصمت الدولي.

وأشاد نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال بجهود الطلبة المشاركين في العرض الذي يعكس مستوى الوعي المجتمعي حول أهمية الانتصار للقضية الفلسطينية.

وأشار إلى أهمية فضح جرائم العدوان الأمريكي الصهيوني بحق أبناء غزة وتوضيح حقيقة الصراع العربي مع العدو الصهيوني، وإبراز دور فصائل ومحور المقاومة في مواجهة الكيان الغاصب.

من جانبه أشار نائب وزير التعليم العالي أن المعرض يجسد القضية الفلسطينية ومعاناة السكان في غزة، ويبرز صمود المقاومة، ودور محور المقاومة في مواجهة الكيان الصهيوني.

وأوضح أن الفن التشكيلي يعد أحد الفنون المعبرة عن نبض الشارع لنصرة القضية الفلسطينية والدفاع عنها بالكلمة والصورة واللوحة الفنية، والتأكيد على أن الجانب الأكاديمي وطلبة الجامعات في اليمن يقفون جمعياً إلى جانب أبطال المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني.

فيما أفاد رئيس الجامعة الدكتور محمد العقيلي بأن المعرض يأتي في إطار دعم ومساندة القضية الفلسطينية والمجاهدين في غزة الذين يجترحون المآثر البطولية في مواجهة العدو الصهيوني.

ولفت إلى أن هذه الأعمال الفنية تجسد مواقف اليمن التاريخية في التضامن مع قضايا الأمة الأساسية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، وربط الطلاب بمسارات العمل التي تعكس التراث العريق والتصدي للعدوان والطغيان الأمريكي.

مقالات مشابهة

  • المعرض الفني الأول لـ “هلا الجردي” في مقهى ورق عتيق الثقافي باللاذقية
  • افتتاح معرض الفن التشكيلي لنصرة فلسطين
  • رئاسة الأغلبية الحكومية تشيد بتماسك مكوناتها وتناسق مواقفها تجاه كل القضايا
  • 9 جهات تعليمية تشارك في معرض الجامعات
  • الصين.. تفاصيل مشاركة هيئة النقل في معرض "Transport Logistics"
  • «قصة مدينتين».. معرض فني يروي التآزر الثقافي اليوناني المصري
  • الأغلبية الحكومية تشيد بتماسك مكوناتها وتناسق مواقفها تجاه كل القضايا
  • مسؤول: تجاوز عدد المنشآت 1.3 مليون ساهم بزيادة الفرص الوظيفية والتمويلية
  • رئاسة الأغلبية تشيد بتماسك وتناسق مواقفها وتثني على وتيرة تنزيل البرنامج الحكومي وإستدامة تمويل ورش الدولة الإجتماعية
  • وزارة العمل: 3162 فرصة عمل جديدة في 45 شركة خاصة