زنجبار(عدن الغد)خاص:

قام صباح اليوم الشيخ عبدالله عليان أبو جمال عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي بزيارة إلى مقر نادي حسان بالعاصمة زنجبار إلتقى خلالها بالأمين العام للنادي المناضل صالح سالم أبو الشباب ومساعد الأمين العام الأستاذ حسين مبروك.

وخلال الزيارة رحب الأمين العام لنادي حسان المناضل صالح سالم أبو الشباب بالشيخ عبدالله عليان عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي.

ونقل الأمين العام تحيات رئيس نادي حسان العميد أبو مشعل الكازمي الذي يبذل جهود جبارة من أجل النهوض بالفارس الحساني، مقدماً شكره لهذه الزيارة الطيبة.

من جانبه أشاد الشيخ عبدالله عليان بالهيئة الإدارية لنادي حسان متمثلة برئيس النادي العميد أبو مشعل الكازمي على جهودهم الجبارة في تصحيح العمل الإداري بالنادي.

مبدياً أعجابة بالخطوات الملموسة التي قدمها رئيس نادي حسان العميد أبو مشعل الكازمي بأحداثه نقلة نوعية في فترة قصيرة من تأثيث المقر بالمكاتب والتكييف ومنظومات الطاقة الشمسية إضافة إلى جلب جهاز فني للفريق الكروي الأول بالنادي للعودة به إلى الواجهة.

متمنياً التوفيق للهيئة الإدارية بنادي حسان في المهام التي يقومون بها.


المركز الإعلامي بنادي حسان 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: نادی حسان

إقرأ أيضاً:

180 ألف درهم جوائز مهرجان دبا الرياضي


دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 28 لاعبة في قائمة إعداد «أبوظبي الرياضي للسيدات» "الفارس الشهم 3" تنفذ حملة لتوزيع المياه الصالحة للشرب على سكان خان يونس


خصصت اللجنة المنظمة لمهرجان دبا الرياضي لبناء الأجسام، والذي تستضيفه الفجيرة من 18 إلى 21 يوليو الجاري، 180 ألف درهم قيمة الجوائز المالية للفائزين.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقامته اللجنة المنظمة، في مقر اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية في دبي، بحضور علي عبدالله بن حيدر، نائب رئيس الاتحاد، وسالم خميس الصريدي، رئيس اللجنة المنظمة، وفيصل الغيص الزعابي، عضو مجلس إدارة الاتحاد، وبطل العالم السابق بالقوة البدنية، والصربي فلاديسلاف ريجكين، الأمين العام للاتحاد الدولي لأقوى رجل في العالم، وعبد المجيد يزبك السكرتير الفني للاتحاد.
وأشاد علي عبدالله بن حيدر، بهذه الفعالية التي تأتي في واجهة البطولات التي يشرف على تنظيمها ويدعمها فنياً الاتحاد، لدورها المهم في استكشاف لاعبي منتخب الرجال والشباب، فضلاً عن توفيرها لفرص ثمينة للاحتكاك مع نخبة اللاعبين الدوليين.
فيما قدم سالم خميس الصريدي، الشكر الى مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، للثقة الممنوحة والدعم الذي أسهم في أن تكون بطولته من البطولات الأساسية في أجندة الاتحاد، مبيناً أنه تم اختيار الفجيرة لإقامة المنافسات، لما تتمتع به من بنى تحتية مميزة، فضلاً عن كونها وجهة رياضية مميزة في مختلف الرياضات، خصوصاً في بناء الأجسام، وكاشفاً عن القيمة الإجمالية للبطولة، مبيناً أنها تبلغ 700 ألف درهم، منها 180 ألفاً جوائز للفائزين، إضافة إلى الجوائز الفنية، مثمناً جهود الرعاة، ووصف دورهم بالاستراتيجي لتأمينه استدامة إقامة البطولات طوال السنوات الست الماضية.

مقالات مشابهة

  • الدكتورة نوال جواد تتفقد سير عملية امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في مديرية المنصورة
  • وفد الهيئة السينوغرافية الصيني يزور الهيئة العربية للمسرح
  • وزير الشباب يستقبل الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي
  • وزير الرياضة يستقبل الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي
  • نقيب المعلمين يؤكد على الدور الفعال للمعلم في بناء المجتمع
  • 180 ألف درهم جوائز مهرجان دبا الرياضي
  • أبو الغيط يستقبل رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية
  • الأمين العام لجامعة الدول العربية يستقبل "الدبيبة" رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية
  • نائب الملك يزور وزارة الداخلية ويترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للسلامة المرورية
  • الانتقالي: لا سلام ولا استقرار إلا بتمكين شعب الجنوب من حقه