كشف مصدر أمني تفاصيل جديدة في واقعة مقتل ٣ أشخاص داخل سيارة بمنطقة الواحات، وتبين أن المجنى عليه كان في طريقهم لشراء سياره جديدة.

واضاف المصدر بأن المجنى عليهما كان بحوزتهم مبلغ مالي قدرة مليون ونصف المليون، واعترض المتهمين طريقهم وقتلهم يالاعيره الناريه في أماكن متفرقة من جسدهم،وسرقوا المبلغ المالي هواتفهم المحمول ولاذوا بالفرار هاربين.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة الواحات من غرفة النجده بالعثور علي ٣جثث داخل سياره ملاكى علي طريق الواحات، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة كلا من ايهاب .ع. ٥٦عاما، ،ونجله رامي.ا.ع ٣٥عاما، وصديقهم محمد ر، مصابين طلقات ناريه في أماكن متفرقة من جسدهم.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الواقعه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأعيرة النارية سيارة جديدة سيارة ملاكي ضباط مباحث قسم شرطة

إقرأ أيضاً:

سيناتور يكشف تفاصيل جديدة تتعلق بمنفذ محاولة اغتيال ترامب

نقلت شبكة "فوكس نيوز" الأميركية عن سيناتور جمهوري قوله، إن المسلح الذي حاول اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامب، تم التعرف عليه كمشتبه فيه من قبل الجهات الأمنية قبل أكثر من ساعة من إطلاق النار.

وحسبما نقلت "فوكس نيوز" عن السيناتور فإن "أحد عملاء الخدمة السرية المسؤول عن أمن الحدث (التجمع الانتخابي لترامب في بنسلفانيا) كان يتحدث عبر الهاتف مع الشرطة المحلية حول التهديد أثناء وقوع إطلاق النار".

وأضاف السيناتور: "مطلق النار على ترامب كان يحمل جهازا لتحديد المسافة وكذلك حقيبة ظهر".

وأعلن رئيس مجلس النواب الأميركي مايك جونسون، يوم الأربعاء، تشكيل فريق عمل خاص داخل المجلس للتحقيق في محاولة اغتيال ترامب.

وشدد جونسون في منشور على حسابه في منصة "إكس" على أنه "نحن بحاجة إلى إجابات لهذه الإخفاقات الأمنية الصادمة".

وفتح المفتش العام لوزارة الأمن الداخلي الأميركية تحقيقا في تخطيط جهاز الخدمة السرية للتجمع الانتخابي لترامب في بنسلفانيا والذي حاول خلاله رجل اغتيال المرشح الرئاسي الجمهوري.

وجاء في إشعار على الموقع الإلكتروني للمفتش العام أنه "سيقيّم عمل جهاز الخدمة السرية للولايات المتحدة لتأمين فعالية حملة الرئيس السابق ترامب في 13 يوليو 2024".

ونجا ترامب يوم السبت من محاولة اغتيال بعد أن أطلق شخص رصاصة أصابت أذن الرئيس السابق بينما كان يتحدث في تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا.

وقُتل أحد المشاركين في التجمع الانتخابي وأصيب آخران بجروح خطيرة.

ونشر النائب جيمس كومر (جمهوري-كنتاكي) رسالة مساء السبت يدعو فيها رسميا مديرة الخدمة السرية كيمبرلي شيتل للإدلاء بشهادتها أمام لجنة الرقابة، التي يرأسها، في جلسة استماع في 22 يوليو.

وتحدثت تقارير إعلامية أميركية عن دعوات من الحزب الجمهوري لاستقالة مديرة الخدمة السرية شيتل.

وقال الرئيس جو بايدن إنه دعا أيضا إلى "مراجعة مستقلة للأمن القومي" في تجمع بنسلفانيا، وكذلك طلب من شيتل "مراجعة جميع الإجراءات الأمنية" للمؤتمر الوطني الجمهوري.

وكان البيت الأبيض قد أكد الثلاثاء أن تحقيق سلطات إنفاذ القانون لم يرصد علاقات بين منفذ محاولة اغتيال ترامب وأي شريك.

وذكر البيت الأبيض أنه: "لم يرصد تحقيق سلطات إنفاذ القانون علاقات بين منفذ محاولة اغتيال ترامب وأي شريك أو متعاون أجنبي أو محلي".

وجاء هذا التوضيح بعد نشر شبكة "سي.إن.إن" الأميركية تصريحات عن مصادر مطلعة قالت إن الولايات المتحدة تلقت معلومات استخباراتية من مصدر في الأسابيع القليلة الماضية عن مؤامرة إيرانية لمحاولة اغتيال ترامب.

مقالات مشابهة

  • سيناتور يكشف تفاصيل جديدة تتعلق بمنفذ محاولة اغتيال ترامب
  • اعرف تفاصيل واقعة وفاة تامر ضيائى في التجمع.. انفوجراف
  • هل تسببت المشاجرة فى وفاة الفنان تامر ضيائي؟ فرد الأمن يكشف تفاصيل ما حدث
  • عاجل| محافظ سوهاج يكشف تفاصيل واقعة الطبيبة بعد اعتذار رئيس الوزراء لها
  • بيان مستشفى واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي.. كاميرات المراقبة تكشف تفاصيل المشاجرة
  • ضربني بالقلم.. فرد الامن المتهم في وفاة الفنان تامر ضيائي يكشف تفاصيل الواقعة
  • “أبوزريبة” يبحث الوضع الأمني في الجنوب الشرقي مع مدير أمن الواحات جالو
  • الأمن يكشف تفاصيل فيديو تفريغ حمولة سيارة صرف صحي بالقاهرة
  • شاهد عيان يكشف كواليس جديدة حول واقعة حفل تخرج كلية الآداب
  • ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال”