اختتم المنتخب الأوليمبي تدريباته اليوم فى تمام  الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت طشقند وهو نفس الموعد الذى يخوض فيه التجربة الاوزبكية ، عندما يلتقي نظيره أوزبكستان فى العاصمة طشقند غدا باستاد ملعب بونيودكور الدولى  وسط حضور جماهيري لن يقل عن 30 ألف متفرج.

اقرأ أيضًا..  منتخب مصر يرتدي الزي الرسمي لمباراة الجزائر الودية

وذلك ضمن سلسلة مبارياته الودية التى يؤديها فى إطار برنامج إعداده للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ، وكان المنتخب الأوليمبي قد بدأ ودياته بخوض التجربة الروسية التى تعادل فيها مع منتخب روسيا للمحليين 1- 1  وفاز فيها على نظيره الروسي بهدفين مقابل هدف ، ثم لعب مع المنتخب الأردني الأوليمبي فى تجربة أخري سبقت سفره إلى أوزبكستان وشهدت فوز أحفاد الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدف .

ويتطلع المنتخب الأوليمبي المصري لمواصلة عروضه الطيبة فى تجربة أوزبكستان اليوم فى ظل حرص مديره الفني البرازيلى ميكالى على تعزيز ثقافة الفوز وعدم الخسارة منذ ولايته للمنتخب ، حيث لعب الفراعنة نحو 22 مباراة رسمية وودية لم يخسر فيها سوى مباراة النهائي الافريقي أمام المغرب فى ظروف خارجة عن إرادته وتتعلق بالظلم التحكيمي الذى تعرض له ، المنتخب الأوليمبي أدى فى طشقند تدريبين منذ وصوله وسط أجواء باردة جدا وممطرة فى أغلب الوقت ، وقطع رحلة طيران أكثر من 14 ساعة ، والتجربة تستحق كل هذه المشقة خاصة وأنه أمام منتخب آسيوي قوى وعنيف وله لون مختلف فى كرة القدم ويمتلك منتخبا واعدا نجح فى الحصول على برونزية دورة الألعاب الأولمبية الآسيوية متفوقا على منتخبات عربية كثيرة أبرزها السعودية والإمارات وقطر ، وكانت آخر تجارب أوزبكستان مع نظيره الأوليمبي الإسباني وانتهت المباراة بتعادل سلبي وسط حضور جماهيري كبير ، هذا وقد حرص الكابتن محمد بركات عضو مجلس الجبلاية ورئيس البعثة فى طشقند على الاجتماع مع اللاعبين والتأكيد على ضرورة التركيز والاهتمام دون التفرقة بين المباريات الودية والرسمية وبذل قصاري جهدهم من أجل الاستفادة من التجربة الاوزبكية ، وشدد بركات فى كلامه مع اللاعبين على أن باب المنتخب مفتوح لكل من يمتلك القدرة على العطاء وأن التواجد فى الأولمبياد لن يكون الا الأكفأ الذى يقدر قيمة فانلة منتخب مصر التى تعتبر شرف لا يضاهيه اى شئ آخر وتابع المشرف على المنتخب الأوليمبي قائلا : العدالة هى شعار المنتخب الأوليمبي  فى اختياراته والدليل وجود لاعبين جدد فى معسكر أوزبكستان لم يكونوا ضمن اللاعبين الذين حققوا فضية أفريقيا فى المغرب وأن البقاء فى المنتخب للأفضل والأكثر اجتهادا وجدية .. بينما حذر ميكالى اللاعبين من خطورة الذئاب البيضاء وطالبهم الالتزام الكامل بتنفيذ التعليمات.

هذا وقد أسفر الاجتماع الفني للمباراة عن ارتداء المنتخب الأوليمبي للفانلة الحمراء والشورت والجورب الاسود بينما يرتدى أوزبكستان الفانلة  الزرقاء والشورت والجورب الابيض .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر الأولمبى منتخب مصر أخبار الرياضة بوابة الوفد اوزبكستان اولمبياد باريس المنتخب الأولیمبی

إقرأ أيضاً:

الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم في اليورو 2024

الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم في اليورو 2024.. يشهد ملعب "فولكسبارك" في ألمانيا مساء اليوم، المواجهة الحاسمة بين منتخبي التشيك وتركيا، في ختام منافسات المجموعة السادسة ببطولة يورو 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة تركيا والتشيك من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة تركيا والتشيك في بطولة يورو 2024

يدخل المنتخبان المباراة بدوافع مختلفة، حيث يسعى المنتخب التركي لتحقيق الفوز وانتزاع صدارة المجموعة من البرتغال، بينما يبحث المنتخب التشيكي عن انتصار يمنحه فرصة التأهل إلى دور الـ16 كأحد أفضل أربعة منتخبات من أصحاب المركز الثالث.

تُعدّ هذه المباراة بمثابة "مباراة مصيرية" لكلا المنتخبين، حيث ستحدد من سيرافق البرتغال إلى الدور المقبل.

تتميز المباراة بأهميتها الكبيرة، حيث يتوقع أن تشهد صراعًا قويًا بين الفريقين، نظرًا لتقارب مستواهما وتطلعهما لتحقيق الفوز.

من المتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا من قبل مشجعي المنتخبين، الذين يتطلعون لرؤية منتخباتهم تحقق النصر والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

موعد مباراة تركيا والتشيك في بطولة يورو 2024


تُقام مباراة منتخب التشيك ضد منتخب تركيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "فولكسبارك" في مدينة هامبورغ الألمانية، وذلك في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا والتشيك في اليورو 2024

 

تُنقل مباريات بطولة أمم أوروبا يورو 2024 حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وذلك عبر القنوات التالية:

beIN Sports FR HD 2: وهي قناة مفتوحة تبث المباريات باللغة الفرنسية.beIN Sports HD 2 Max: وهي قناة مشفرة تبث المباريات باللغة العربية بجودة عالية.beIN Sports Connect: وهي خدمة بث عبر الإنترنت تسمح بمشاهدة المباريات على مختلف الأجهزة المتصلة بالإنترنت.

 

جدول الترددات

ترددات قنوات بي إن سبورتس الناقلة لمباريات يورو 2024:

القناةالقمر الصناعيالترددالترميزمعدل الترميزالاستقطابbeIN Sports FR HD 2نايل سات11050275006أفقيbeIN Sports HD 2 Maxنايل سات11050275006أفقيbeIN Sports Connect-----
  تشكيل تركيا المتوقع ضد التشيك اليوم في يورو 2024في حراسة المرمى: ألتاي باينديرفي خط الدفاع: فريدي كاديجلو، ساميت أكايدين، عبد الكريم بارداكسي، زكي شيليك.في خط الوسط: هاكان كالهان أوغلو، جان أيهان، يونس أكجون، أوركون كوكو، كريم أكتورك أوغلو.في خط الهجوم: باريش ألبير يلماز. تشكيل التشيك المتوقع ضد تركيا في يورو 2024 حراسة المرمى: جيندريتش ستانيك.في خط الدفاع: توماس هوليس، روبن هارناتش، لاديسلاف كريتشي.في خط الوسط: فلاديمير كوفال، لوكاس بروفود، توماس سوتشيك، ديفيد يورسيك.في خط الهجوم: باتريك شيك، آدم هولزيج، فاسلاف كيرني. مجموعة منتخب تركيا في كأس أمم أوروبا


ويقع المنتخب التركي في المجموعة السادسة بدور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، مع كلا من منتخبات التشيك، وجورجيا، بالإضافة إلى المنتخب البرتغالي.

مقالات مشابهة

  • جدل داخل منتخب سلوفاكيا بسبب ملكة جمال
  • زيزو "الزمالك" مطلوب فى المنتخب الأوليمبي
  • رسالة مفتوحة الى مرتضى الغالى، رشا عوض وفائز سلك ومن لف لفهم
  • عماد رمضان: منتخب رفع الأثقال البارالمبي جاهز لباريس 2024 وهدفنا إنجاز تاريخي
  • منتخب الرجبي يشارك في كأس العالم ببريطانيا.. يوليو المقبل
  • Elden Ring.. تحديث جديد يقلل صعوبة اللعبة 
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم في اليورو 2024
  • بحضور الشركة المتحدة.. وزير الرياضة يجتمع يناقش استعدادات المنتخب الأولمبي
  • وزير الرياضة يجتمع مع رئيسي اتحاد الكرة ورابطة الأندية والشركة المتحدة ومدرب المنتخب الأولمبي
  • شوبير يكشف الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي