زار وفد من قيادات حزب العدل برئاسة عبد المنعم إمام، اليوم الأحد، دياب اللوح سفير دولة فلسطين بالقاهرة، وخلال اللقاء تم تقديم خالص التعازي له ولطاقم السفارة في الشهداء الذين ارتقوا نتيجة العدوان على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة.

وأكد عبد المنعم إمام رئيس الحزب، خلال الزيارة، على التضامن المصري الكامل مع الشعب الفلسطيني، واستمرار اتصالات كوادر حزب العدل وهيئته البرلمانية مع الأحزاب السياسية بالعالم للوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي، وإيصال الصورة الحقيقية لما يجري في قطاع غزة، وكذلك لإنصاف الحق الفلسطيني، واستصدار مواقف داعمة لحقوق الشعب الفلسطيني التي تكفلها المواثيق الدولية الضامنة لحق الشعوب في تقرير مصيرها حتى حصول الشعب الفلسطيني على حريته واستقلاله، وإقامة دولته المستقلة على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشريف.

زيارة قيادات حزب العدل للسفير الفلسطيني

زيارة قيادات حزب العدل للسفير الفلسطينيزيارة قيادات حزب العدل للسفير الفلسطيني

من جانبه ثمن السفير الفلسطيني، زيارة وفد حزب العدل، وتضامنه مع حقوق الشعب الفلسطيني ونضالاته المستمرة، ومؤكدا على دور الأحزاب والاتحادات والنقابات الشعبية في كشف حقيقة الممارسات الإسرائيلية بحق أبناء الشعب الفلسطيني بالمحافل الدولية، مطلعا الوفد على آخر المستجدات في قطاع غزة، مثمنا الموقف المصري الرسمي والبرلماني والنقابي والشعبي، معتبرا أن تلك الزيارة هي بمثابة زيارة لكل بيت فلسطيني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السفير الفلسطيني حزب العدل دياب اللوح فلسطين قضية فلسطين الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

الرئاسة الفلسطينية: لاشرعية لأي وجود أجنبي في قطاع غزة

أكدت الرئاسة الفلسطينية مساء اليوم، أن لا شرعية لأي وجود أجنبي على الأراضي الفلسطينية.
وقال المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة, رداً على تصريحات الاحتلال الإسرائيلي الداعية إلى تسليم قطاع غزة لقوات دولية إن: الشعب الفلسطيني وحده هو من يقرر من يحكمه ويدير شؤونه.
وشدد على الرفض الفلسطيني التام للوجود الأجنبي على الأرض الفلسطينية سواء في الضفة الغربية أو قطاع غزة، مبينًا أن منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، هي صاحبة الولاية القانونية على كامل أراضي دولة فلسطين في قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس.
وأفاد المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية أن التوسع الاستيطاني في الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة، غير شرعي وهو جزء من الحرب الشاملة، التي تشن على الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته. وجدد التأكيد على أن “السلام لن يمر إلا من خلال فلسطين والقدس وقيادة منظمة التحرير”.

مقالات مشابهة

  • الرئاسة الفلسطينية: لاشرعية لأي وجود أجنبي في قطاع غزة
  • النائب العام الفلسطيني السابق: جرائم الإبادة بغزة يشاهدها العالم صوت وصورة (فيديو)
  • عشرات التونسيين يتظاهرون احتجاجا على جرائم الإبادة بغزة
  • عشرات التونسيين يتظاهرون احتجاجا على جرائم "الإبادة" الإسرائيلية بغزة
  • السفير الفلسطيني بالقاهرة: تدشين حملة لدعم مبادرة السيسي لوقف الحرب بغزة (فيديو)
  • إكذوبة إسرائيلية.. السفير الفلسطيني بالقاهرة يرد على شائعة غلق مصر لمعبر رفح (فيديو)
  • السفير الفلسطيني بالقاهرة: تدشين حملة سياسية وقانونية لدعم مبادرة السيسي لوقف الحــرب
  • السفير الفلسطيني بالقاهرة: المجاعة تضرب غزة.. وأمريكا تقول ولا تفعل
  • السفير الفلسطيني: انضمام مصر إلى دعوى جنوب إفريقيا أضاف زخما سياسيا للقضية
  • السفير الفلسطيني يطلق حملة سياسية لدعم موقف الرئيس السيسي في إنهاء حرب غزة