تباشر النيابة العامة التحقيق في وفاة عامل على يد زميله بسبب خلافات العمل بينهما فى منطقة الزيتون.
واستدعت النيابة العامة الشهود لسماع أقوالهم حول الحادث وتفاصيل وقوعها بين المتهم والمجني عليه.

وكان قد أقدم عامل على قتل زميله بمقهى بسبب خلافات العمل بينهما فى منطقة الزيتون وتمكن رجال المباحث بالقاهرة من القبض على المتهم.

وكان قد تلقى قسم شرطة الزيتون بلاغا يفيد بمقتل عامل بأحد الشوارع بمحيط دائرة القسم.

و انتقل رجال  الأمن على الفور لمحل الواقعة وتم العثور على الجثة عامل مصاب بطعنة سكين فى صدره.

وأثبتت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة زميله فى العمل بسبب خلافات بينهما، وكشفت تحريات المباحث أن  المتهم توجه لمحل اقامة القتيل لمعاتبه ونشبت بينهما مشاجرة قام على أثرها باستلال سكين وطعنه فى صدره وأرداه قتيلا ثم لاذا بالفرار.
وتم فرض كردون أمني في محيط دائرة منطقة الحادث وتم العثور على السلاح المستخدم فى الجريمة وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة بالتحقيق في الحادث.

وفي واقعة آخرى أقر عامل متهم بسرقة رواد البنوك باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، فى اتهامه بالاستيلاء على أموال رواد البنوك في الدرب الأحمر.

وقال المتهم إنه يستغل المواطنين الذين يطلبون مساعدة الآخرين فى سحب الأموال من ماكينات الصراف الآلى ويقوم باستبدال كروت الضحية بكروت أخرى، بعد أن يقوم بحفظ الرقم السرى الذى أدخله للضحية، لتأمر النيابة العامة بإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية. 

وكشفت جهات التحقيق عن أن عامل غافل أحد المواطنين واستبدال كارت الفيزا الخاص به وسرقة مبلغ مالى منه بالقاهرة.

وكان قد تقدم  أحد الأشخاص بتضرره من أحد الأشخاص غير معلوم لديه، لقيامه باستبدال كارت الفيزا خاصته حال تواجده أمام ماكينة الصرف الآلى بأحد البنوك حيث فوجئ عقب ذلك بقيام البنك بإرسال رسالة نصية له بإجراء عملية سحب لمبلغ مالى من الحساب الخاص به.

و تبين بالتحريات أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" مقيم بمحافظة الشرقية، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته (17 كارت فيزا خاصة بعدد من البنوك لأشخاص مختلفين – جزء من المبلغ المالى المستولى عليه – هاتف محمول) وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة عقب سحب الماكينة كارت الفيزا الخاص بالمجنى عليه، فقام بمساعدته وإسترداد الكارت من الماكينة ومغافلته وإستبداله بكارت آخر كان بحوزته عقب تحصله على الرقم السرى منه بدعوى مساعدته.
 


 

حبس ميكانيكي مُتهم بإنهاء حياة رجل مُسن في القاهرة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة التحقيق خلافات العمل الشهود المتهمين النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

قرارات «التعليم» بشأن واقعة تلقين الطلاب إجابات امتحان الكيمياء في الدقهلية

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إن الوزارة أصدرت قرارات عاجلة بشأن قيام سيدة بترديد إجابات امتحان الكيمياء تحت شباك إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 بالدقهلية.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج «في المساء مع قصواء»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، أنه بمجرد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، أصدر وزير التعليم الدكتور محمد عبد اللطيف، قرارا عاجلا بفتح تحقيق حول الفيديو للتحقق منه والتعامل معه بحسم.

إجراءات ثبوت صحة الغش الجماعي

وأضاف أنه تم تشكيل لجنة خاصة لتصحيح أوراق إجابات الطلاب بالكامل في اللجنة محل الواقعة، مشيرًا إلى أنه في حال ثبوت صحة الغش الجماعي وتطابق الإجابات بين طلاب اللجنة، سيتم إلغاء الامتحان وإعادته لطلاب اللجنة بالكامل في الدور الثاني، كما سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كافة المسئولين عن التقصير في الواقعة.

وتابع: «هذه الواقعة التي تم رصدها في الامتحانات بهذا الشكل»، لافتا الى أنه بالفعل تم ضبط الطلاب الذين قاموا بتسريب هذه الأسئلة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأخذ الإجراءات اللازمة تجاههم.

اقرأ أيضاًالثانوية العامة 2024.. «التعليم» ترد على تداول فيديو للغش الجماعي بالدقهلية

طلع «لايف» في امتحان الكيمياء بسوهاج.. «التعليم» تصدر بيانا وتحسم الجدل

وزير التعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية

مقالات مشابهة

  • قرارات «التعليم» بشأن واقعة تلقين الطلاب إجابات امتحان الكيمياء في الدقهلية
  • النيابة العامة: إخفاء عناوين الشهود ضمن مهام جهات الرقابة والضبط
  • مناظرة النيابة لجثة عامل قتله زوح شقيقته بالبساتين: جروح طعنية بالصدر
  • النيابة تستمع لأقوال إمام عاشور في واقعة معاكسة زوجته بالشيخ زايد
  • القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية
  • مصرع عامل طعنا على يد آخر بسبب خلافات بينهما بالشرقية
  • وفاة عامل سقط من أعلى ونش رفع مواد بناء بسوهاج الجديدة
  • ضبط عامل شرع في التخلص من آخر بدار السلام
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • قابيل وهابيل من جديد.. قرار النيابة ضد المتهم بقتل زوجة شقيقه في المطرية