أطلق أحمد سمير سليمان، رئيس الاتحاد المصري للمينى فوتبول «كرة القدم المصغرة»، بطولة الجمهورية للبراعم والناشئين، وسط احتفالية كبيرة في حب مصر.

إطلاق بطولة البراعم والناشئين للمينى فوتبول

وجاء حفل افتتاح الموسم الرياضي الجديد 2024-2023، لمهرجانات البراعم «تحت سن 13-11- 9 سنوات»، وبطولة الجمهورية للناشئين «تحت 15 سنة - 17 سنة».

وجمع الاحتفال أسرة الاتحاد من أندية ومراكز شباب وأكاديميات وعائلات اللاعبين البراعم والناشئين ومسؤولي الاتحاد، واحتفل الجميع بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وشهد ملعب الاتحاد المصري للميني فوتبول الرسمي بنادي ايرو سبورت، اصطفاف طابور العرض للفرق المشاركة بنظام وصورة فنية رائعة، رافعين علم مصر.

ورحب مؤسس ورئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول، بالحضور من اللاعبين وعائلاتهم والأجهزة الفنية ومسؤولي اتحاد ولجانه وفروعه، متمنيا للاعبين والأجهزة الفنية، موسما متميزا.

 

رئيس الاتحاد يشدد على الاهتمام باللاعبين

وشدد رئيس الاتحاد، على الأجهزة الفنية ضرورة الاهتمام باللاعبين ومتابعتهم، ليس فقط على المستوى الرياضي، لكن أيضا على المستوى الذهني والتربوي والإنساني، كعنصر مهم في بناء الإنسان المصري والارتقاء بمنظومتنا.

وأكد «سليمان» سعادته الكبيرة بالاحتفال مع أبنائنا اللاعبين وأسرهم، وكل عائلة الاتحاد بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، التي تعد أحد أهم وأمجد أيام التاريخ لمصرنا الحبيبة، مترحمين جميعا على أرواح شهداء أكتوبر جنود مصر الأبطال، خير أجناد الله في الأرض.

وانطلقت العروض الفنية الوطنية المختلفة، في لوحات فنية رائعة لفرقة نور المقطم، وكذلك الأغاني الوطنية منذ الدقيقة الأولى للاحتفالية، وسط تفاعل كبير من اللاعبين وعائلتهم، في مشهد رائع تجاوز ألفي شخص من الحضور، مرددين جميعا: تحيا مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الميني فوتبول بطولة الجمهورية الناشئين والبراعم رئيس الاتحاد رئیس الاتحاد

إقرأ أيضاً:

الأنبا عمانوئيل يهنئ رئيس الجمهورية وقيادات الدولة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم الأنبا عمانوئيل عياد، مطران إيبارشية طيبة للأقباط الكاثوليك، بخالص التهاني القلبية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولرئيس الوزراء، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، القائد العام للقوات المسلحة، والقادة، والضباط، والجنود، أبطال القوات المسلحة البواسل، ورجال الشرطة، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال الأنبا عمانوئيل عياد في تهنئته: "إن هذا اليوم العظيم يذكّرنا بقوة وعظمة جيشنا المصري الباسل، الذي لم يتوانَ يومًا عن حماية الوطن، والدفاع عن كرامته وسيادته على أراضيه. جيش مصر، بعزيمته التي لا تنكسر، يُعد حصنًا منيعًا لوطننا الغالي، رافعًا راية النصر والكرامة على مر العصور.

داعيًا الله أن يعيد هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعًا على، بالخير واليُمن والبركات، ونتمنى لمصرنا الحبيبة أن تواصل تحقيق مكانتها المرموقة بين دول العالم أجمع. حفظ الله مصر وجيشها العظيم، رمز القوة والكرامة، وكل عام وأنتم بخير وسلام".

مقالات مشابهة

  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا: فرص واعدة للشباب المصري في سوق الإيطالي
  • المصري "2010" يفوز خارج ملعبه على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في بطولة الجمهورية
  • محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • الأنبا عمانوئيل يهنئ رئيس الجمهورية وقيادات الدولة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • أحمد القندوسي يطلق تصريحا ناريا بشأن وكلاء اللاعبين
  • رئيس اتحاد العمال المصريين فى إيطاليا لـ«البوابة نيوز»: نعمل كمنصة لتأهيل الوافدين ومكافحة الهجرة غير الشرعية
  • الاتحادان المصري والتونسي لكرة اليد يوقعان برتوكول تعاون لتبادل الخبرات الفنية والأنشطة
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر المجيد
  • رئيس جامعة القاهرة يبحث سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك مع اتحاد الجامعات المتوسطية UNIMED