صدى البلد:
2024-07-08@12:58:05 GMT

السيطرة على حريق لوحة كهرباء مدرسة بأسيوط.. صور

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

اندلع حريق محدود في لوحة كهرباء بمدرسة سميح السعيد بمدينة أسيوط دون وقوع خسائر بشرية.

تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد اندلاع حريق بمدرسة سميح السعيد بحي السادات دائرة قسم أول أسيوط.

مصرع صبي وإصابة شقيقته في انهيار منزل بأسيوط اندلاع حريق في 8 حظائر ماشية بأسيوط .

. صور


انتقل إلى موقع الحادث ضباط القسم الإسعاف، وقوات الحماية المدنية، وتبين من المعاينة والفحص نشوب حريق في لوحة كهرباء داخل المدرسة وامتدت النيران إلى إحدى الغرف وقامت قوات الحماية المدنية بفصل التيار الكهربائي وتمكنت من السيطرة على الحريق قبل أن يمتد إلى باقي المدرسة، وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

IMG-20231015-WA0036 IMG-20231015-WA0040 IMG-20231015-WA0039 IMG-20231015-WA0037

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط أخبار أسيوط اندلاع حريق بأسيوط IMG 20231015

إقرأ أيضاً:

مباحث الضرائب: ضبط 416 قضية خلال يوم

واصلت وزارة الداخلية، جهودها المكثفة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

 

 شنت الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم، عدة حملات، أسفرت عن ضبط (416) قضية فى عدة مجالات أبرزها "الضرائب العامة ، مخالفات الجمارك ، تحرى مدين لمصلحة الضرائب".

 

في سياق آخر، قررت نيابة أكتوبر الكلية، إحالة مواطن سوداني مقيم فى مصر إلى محكمة الجنايات لاتهامه بقتل صديقه بمدينة 6 أكتوبر.

كانت كشفت التحقيقات، أن المتهم قتل الضحية عمدًا مع سبق الإصرار، إذ عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحه وسرقته، لمروره بضائقة مالية، طمعاً في ماله حين رأه يُحصيه.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم قد أعد لتنفيذ ذلك الغرض سلاحًا أبيض "سكين" وظل منتظراً تلك الفرصة لتنفيذ مخططه، وما أن سنحت بمغادرة المجني علية مسكنهما قاصداً زيارة صديقه، رافقة المتهم وحال سيرهما بالطريق العام باغته بسلاحه بتسديد عدة طعنات بالصدر والبطن، فأحدث به إصاباته التي وردت بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

وفي سياق آخر نجحت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، في السيطرة على حريق هائل شب داخل مول تجاري شهير لبيع الملابس بمنطقة حي الجامعة أمام بوابة توشكى للحرم الجامعي بسبب ماس كهربائى، ولم يسفر الحريق عن وقوع إصابات.

تلقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة أول المنصورة، بنشوب حريق هائل داخل مول تجاري لبيع الملابس بمنطقة حي الجامعة.

على الفور تم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء، وفرضت قوات الأمن كردونًا أمنيًا بالمكان، ونجح رجال الإطفاء في السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداد النيران للأبراج المجاورة.

وبالفحص تبين من المعاينة الأولية وسماع شهود العيان، أن الحريق نشب نتيجة ماس كهربائي، مما أسفر عن حريق مركز النصر التجاري بالكامل وجزء كبير من معرض بيانكو بعقارين متجاورين كما تضررت عدد من السيارات التي كانت متواجدة أسفل العقارات.

تحررالمحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأمرت بانتداب خبراء المعمل الجنائي للمعاينة وبيان أسباب الحريق، وتقدير حجم الخسائر.

كما أصيب سائق في منتصف العقد الرابع من العمر يقيم بدائرة مركز البلبنا جنوب محافظة سوهاج بجرح رضي بفروة الرأس في مشاجرة بسبب خلافات مالية بدائرة المركز وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها وسلاح ناري وجرى نقل المصاب لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج اللازم. 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق داخل شقة في فيصل
  • أبوالنصر يشهد احتفال مديرية أوقاف أسيوط بالعام الهجرى الجديد بمسجد البقلى بحى غرب
  • السيطرة على حريق في مصحة إدمان بأبو النمرس
  • السيطرة على حريق ضخم في مخزن أخشاب بحى السلام دون خسائر بشرية
  • مباحث الضرائب: ضبط 416 قضية خلال يوم
  • السيطرة على حريق بمخزن خشب بالسلام أول بدون إصابات.. صور
  • السيطرة على حريق داخل مخزن فى النزهة
  • فتح باب التقديم في مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقة غدا.. اعرف الشروط
  • حماس تكذب مزاعم إسرائيل بوجود مقاومين بمدرسة الجاعوني
  • حماس تكذب مزاعم إسرائيل وجود مقاومين بمدرسة الجاعوني