الأسبوع:
2024-07-01@16:58:51 GMT

تعادل مثير بين سويسرا وبيلاروسيا في تصفيات يورو 2024

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

تعادل مثير بين سويسرا وبيلاروسيا في تصفيات يورو 2024

خطف منتخب سويسرا تعادلا صعبا بنتيجة 3 /3 مع ضيفه منتخب بيلاروسيا، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة بالمجموعة التاسعة بتصفيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" المقرر إقامتها في ألمانيا صيف العام المقبل.

ورفع منتخب سويسرا رصيده إلى 15 نقطة في المركز الأول بالمجموعة، بفارق نقطتين عن المنتخب الروماني صاحب المركز الثاني والذي سيواجه منتخب أندورا صاحب المركز الأخير برصيد نقطتين في وقت لاحق من اليوم الأحد.

على الجانب الأخر، يحتل منتخب بيلاروسياالمركز الخامس (قبل الأخير) برصيد ست نقاط، بفارق نقطة خلف منتخب كوسوفو صاحب المركز الرابع وخمس نقاط خلف منتخب إسرائيل صاحب المركز الثالث.

وتقدم منتخب سويسرا عن طريق شيردان شاكيري في الدقيقة 28، قبل أن يدرك ماكس أبونج التعادل لمنتخب بيلاروس في الدقيقة 61.

وفي الدقيقة 69 سجل دينيس بولياكوف الهدف الثاني لمنتخب بيلاروس، قبل أن يضيف زميله ديمتري أنتيلفسكي الهدف الثالث في الدقيقة 84.

وفي الدقيقة 89 سجل مانويل أكانجي الهدف الثاني للمنتخب السويسري، وبعده بدقيقة واحدة سجل زميله زكي أمدوني هدف التعادل.

التشيك تتمسك بآمال التأهل إلى يورو 2024

وفي مباراة أخرى، تمسك منتخب جمهورية التشيك بآماله في التأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية.

وحقق المنتخب التشيكي فوزا صعبا 1 / صفر على ضيفه منتخب جزر فاروه، اليوم الأحد، بالجولة الثامنة لمباريات المجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة للمسابقة القارية، المقررة في ألمانيا صيف العام القادم.

ويدين منتخب التشيك بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز للاعبه توماس سوسيك، الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76 من ركلة جزاء، ليعيد الفريق لنغمة الانتصارات التي غابت عنه في مباراتيه الماضيتين بالمجموعة.

وارتفع رصيد منتخب التشيك، الذي حقق فوزه الثالث مقابل تعادلين وخسارة وحيدة، إلى 11 نقطة، ليحتل المركز الثاني مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات الجولة، في حين توقف رصيد منتخب جزر فاروه عند نقطة في قاع ترتيب فرق المجموعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا كأس الأمم الأوروبية منتخب التشيك منتخب جزر فاروه منتخب سويسرا يورو 2024 صاحب المرکز فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

يورو 2024 | إنجلترا تجتاز سلوفاكيا وتصعد إلى ربع النهائي

حجز منتخب إنجلترا مقعده في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 الأحد، بانتصاره الشاق على سلوفاكيا 2-1 بعد التمديد إلى حصتين إضافيتين.


وضرب منتخب الأسود الثلاثة موعدًا ناريًا في الدور المقبل مع منافسه السويسري، الذي أطاح بحاملة اللقب إيطاليا بهدفين نظيفين السبت.


ملعب فلنتس أرينا احتضن المباراة بين إنجلترا وسلوفاكيا أمام حشد جماهيري كبير، وبإدارة الحكم الدولي التركي خليل أوموت ميلير.


سلوفاكيا افتتحت التسجيل عبر إيفان شرانز في الدقيقة 25، وبينما كانت المباراة تسير نحو انتصار سلوفاكي تاريخي، عادل جود بيلينغهام الكفة للإنجليز بصعوبة بالغة في الدقيقة الخامسة بعد التسعين، لتذهب المباراة إلى شوطين إضافيين عرفا هدفًا ثانيًا من إنجلترا عبر هاري كين في الدقيقة 91.

 

شاهد ملخص المباراة

 

مقالات مشابهة

  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب فنزويلا ثاني المتأهلين بالعلامة الكاملة
  • يورو 2024 | إنجلترا تجتاز سلوفاكيا وتصعد إلى ربع النهائي
  • يورو 2024.. منتخب سويسرا يقصي إيطاليا ويترقب مواجهة إنجلترا وسلوفاكيا
  • منتخب إيطاليا يودع يورو 2024 بخسارة مذلة أمام سويسرا
  • يورو 2024.. هدف سويسرا الثاني في شباك إيطاليا بكأس أمم أوروبا
  • يورو 2024.. سويسرا تسجل الهدف الثاني وتقترب من الإطاحة بـ إيطاليا «فيديو»
  • يورو 2024.. منتخب سويسرا يتفوق على إيطاليا في الشوط الأول
  • التعادل السلبي يحسم مباراة بلدية المحلة وإنبي بالدوري
  • البرازيل تكتسح باراجواي برباعية في كوبا أمريكا 2024 «فيديو»