انتهي فريق فيلم عادل مش عادل من التصوير، ويعيش النجم أحمد الفيشاوي حالة حب مع المطربة نوال عبد الشافي في أول أعمالها السينمائية فيلم عادل مش عادل، وذلك بعد نجاح أغنيتها المشهورة" مخصماك التي تخطت حاجز 100مليون مشاهدة على اليوتيوب.

اعربت المطربة الشابة نوال عن سعادتها بالمشاركة في الفيلم متمنية أن ينال إعجاب الجمهور وقالت إنها تشارك في الفيلم بالغناء والتمثيل، وانتهت من تصوير مشاهدها وتراهن عليه بقوة وتعتبره خطوة مهمة فى مشوارها.


فيلم "عادل مش عادل" من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، دينا، محمد رضوان، وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي
وتخطت مؤخرا أغنية "مخصماك" للمطربة نوال عبد الشافى حاجز 500 مليون مشاهدة على التيك توك، ويعد رقم كبير منذ طرحها وأصبحت الأكثر استماعا في الفترة الأخيرة.


وينتظر أحمد الفيشاوى عرض فيلم "ورد ريحان" الذى انتهى من تصويره قبل عدة أشهر وهو تأليف وإخراج محمد نبيل ويشارك في بطولته رانيا يوسف، أسما سليمان، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، نبيل عيسي، ويجسد الفيشاوى في أحداث دور "زين" وهو شخص مرىض نفسي، يعاني من كذب من هم حوله، ويحاول أن يصل رسالته إلى الجميع بأن الكذب مرفوض بالنسبة له، وأن الشخص الكاذب يلقى جزاءً سيئا في حياته.

وكان آخر أعمال أحمد الفيشاوى، فيلم "رهبة" الذى تم عرضه في 24 مايو الماضى، وهو سيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق وبطولة أحمد الفيشاوى، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوى، مصطفى غريب، بيومى فؤاد، سما إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، وظهر الفيشاوى فيه بشخصية شاب من منطقة شعبية يدعى "سيد" ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عادل مش عادل أحمد الفيشاوي نوال عبد الشافي شيري عادل ورد ريحان أخبار نجوم أخبار النجوم

إقرأ أيضاً:

فنان شهير يكشف حقيقة ارتباطه بميّ عز الدين

متابعة بتجــرد: حلّ الفنان أحمد هارون ضيفاً على برنامج “كلام الناس” الذي تقدّمه الإعلامية ياسمين عز على قناة mbc مصر، حيث تحدث عن الأخبار التي انتشرت حول ارتباطه بالفنانة مي عز الدين، كما تطرق الى أزمته مع فيلم “سهر الليالي”، من بطولة أحمد حلمي وشريف منير ومنى زكي وحنان ترك.

وقال هارون إن مي عز الدين أخت عزيزة له، وأنه يكنّ لها كل الاحترام والتقدير، مشيراً إلى أن صداقتهما لا تزال مستمرة الى اليوم، ويتواصلان بشكل دائم.

وأضاف أن مي كانت مرِحة جداً أثناء تصوير فيلم “فرح”، كما قدّمت بطولات قبل ذلك مع محمد فؤاد في فيلم “رحلة حب”، فكانت تبادر بالكلام لتذويب الجليد وخلق كيمياء بينهما أثناء التصوير، قائلًا: “لو كان في أي كلام أو شائعات عن وجود علاقة بيننا بناء على تعاملنا في الفيلم، فهذا غير حقيقي طبعاً”.

وتحدث هارون عن أزمته مع فيلم “سهر الليالي”، فقال: “الناس تعرف جيداً التفاصيل، لا شيء يمر عليهم، السبب في الأزمة هو استخدام دوبلاج على دوري بصوت عمرو واكد، وصوّرت الفيلم ولم يكن في الحسبان أن يتم استبدال صوتي، مرحلة الدوبلاج تأتي بعد الانتهاء من التصوير، وفوجئت بأنهم كتبوا على التتر أحمد سيف الدين وليس اسمي”.

وأضاف: “تعاونت معهم في الفيلم، وصوّرت كل المشاهد، ثم تأجّلت مرحلة الدوبلاج إلى موعد لم يُحدّد، وخلال تلك الفترة، بدأت بأخذ كورس تمثيل مع الدكتور محمد عبد الهادي، وقد استمر ذلك تسعة أشهر، وفي تلك الفترة، كنت ألوم الأستاذ محمد على أنني فشلت وأن مستقبلي ضاع، لكنه كان يقول لي يا ابني أنت ما زلت في أول الطريق”.

main 2024-06-28 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • إيمان العاصي.. تدافع عن الزوجات «برغم القانون»
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • شيري عادل تحتفل وترقص مع أطفال مركز راشد لأصحاب الهمم بالإمارات (صور)
  • آخر إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • فنان شهير يكشف حقيقة ارتباطه بميّ عز الدين
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • بفستان وردي.. ميرهان حسين تبهر جمهورها
  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس