مشاهدة مباراة إسبانيا والنرويج بات الأكثر بحثا على جوجل في هذه اللحظة مع اقتراب قمة كروية كبيرة اليوم الأحد الموافق 15 أكتوبر 2023، على ملعب وليفال ستاديوم.

وتنطلق مباراة إسبانيا والنرويج في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا يورو 2024.

مشاهدة مباراة إسبانيا والنرويج في تصفيات يورو 2024 بث مباشر

بحثا عن الانتصار وتقاسم صدارة المجموعة مع أسكتلندا، يدخل منتخب إسبانيا مواجهة قوية للغاية مساء الأحد أمام النرويج والتي تضم ثنائي مميز للغاية معروف للملايين ممن يتابعون بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمتلك منتخب النرويج بين صفوفه اللاعب الأكثر شهرة في إنجلترا على مستوى الهجوم، إيرلينج هالاند، كما يضم مارتن أوديجارد متوسط ميدان أرسنال، ولهذا فإن مباراة اليوم ستكون في غاية الصعوبة على إسبانيا.

انطلاقة منتخب إسبانيا في تصفيات أوروبا جاءت مثالية بانتصار على النرويج بثلاثة أهداف دون رد، وفي الجولة الثانية تعرض للخسارة الوحيدة له في التصفيات أمام أسكتلندا متصدر المجموعة الحالي، وبعدها تمكن الماتادور من تسجيل سباعية في شباك جورجيا وسداسية في مرمى قبرص، كما ثأر من أسكتلندا وسجل الانتصار بهدفين دون رد.

منتخب النرويج في الجانب الآمر لم يبدأ بطريقة مثالية حين تعرض لخسارة ثقيلة من إسبانيا بنتيجة 3-0، وفي الجولة الثانية زاد الطين بلة بخسارة نقطتين أمام جورجيا، قبل أن يخسر من جديد أمام أسكتلندا بهدفين لهدف، وفي 3 مواجهات متتالية نجح في تسجيل 3 انتصارات على قبرص مرتين وعلى جورجيا.

بث مباشر مباراة إسبانيا والنرويج في تصفيات يورو 2024

وتقدم الأسبوع بث مباشر لمباراة إسبانيا والنرويج اليوم الأحد الموافق 15 أكتوبر 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات اليورو، على ملعب وليفال ستاديوم، وتنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسبانيا أمام النرويج إسبانيا ضد النرويج إسبانيا مباشر إسبانيا مباشر اليوم إسبانيا والنرويج المنتخب الإسباني المنتخب النرويجي بث مباشر بث مباشر إسبانيا اليوم تشكيل إسبانيا أمام النرويج تصفيات يورو 2024 تصفيات يورو 2024 بث مباشر مباراة إسبانيا اليوم بث مباشر مباراة إسبانيا اليوم مباشر مباراة إسبانيا بث مباشر مباراة إسبانيا ضد النرويج مباراة إسبانيا مباشر مباراة إسبانيا والنرويج مشاهدة مباراة إسبانيا اليوم مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا بث مباشر منتخب إسبانيا منتخب النرويج موعد مباراة إسبانيا والنرويج مباراة إسبانیا والنرویج النرویج فی فی تصفیات

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم

بث مباشر مباراة البرازيل وباراجواي، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكة، حتى 15 يوليو المقبل.

وتنطلق مباراة البرازيل وباراجواي، في كوبا أمريكا 2024 اليوم السبت، عند تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة فجرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أليجانت» في الولايات المتحدة الأمريكية.

مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا بث مباشر

يستعد منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، لخوض ثاني مبارياته في بطولة كوبا أمريكا 2024، وذلك عندما يواجه نظيره باراجواي، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة والتي تضم أيضًا، كوستاريكا وكولومبيا.

وسقط منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، في فخ التعادل السلبي بالجولة الأول ببطولة كوبا أمريكا 2024، أمام نظيره منتخب كوستاريكا، بينما حقق منتخب كولومبيا فوزًا مثيرًا على باراجواي بهدفين مقابل هدف.

ترتيب المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا 2024 قبل مباراة البرازيل وباراجواي

1 - منتخب كولومبيا برصيد 3 نقاط.

2 - منتخب البرازيل برصيد نقطة.

3 - منتخب كوستاريكا برصيد نقطة.

4 - منتخب باراجواي بدون رصيد من النقاط.

بث مباشر مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة البرازيل ضد باراجواي، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكة، حتى 15 يوليو المقبل.

وتنطلق مباراة البرازيل ضد باراجواي، في كوبا أمريكا 2024 اليوم، عند تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة فجرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أليجانت».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • مشاهدة بالبث المباشر منتخب إيطاليا اليوم.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد سويسرا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم