حصل اللاعب “محمد كمال الخولي”، لاعب نادي المنصورة الرياضي ،علي المركز الثاني والميدالية الفضية لمرحلة الجينيور فردي في البطولة العربية الأولي للأندية، المقامة بإستاد القاهرة الدولي في نسختها الأولي.

و انطلقت فعاليات بطولة الأندية العربية المفتوحة للبومزا و البارا بومزا للناشئين تحت 14 سنة والناشئين تحت 17 سنة،بمشاركة 1150 لاعب ولاعبة في 2400 مسابقة، و 175 لاعب ولاعبة للبارا بومزا في جميع التصنيفات، يمثلون 7 دول عربية.

 ومن جانبه اكد المحاسب عماد حمدي الجندي امين صندوق نادي المنصورة و المشرف على اللعبة، على عوده مكانه نادي المنصورة في مختلف الأنشطة الفردية والجماعية، وقام بتقديم الشكر للجهاز الفني علي مجهودهم المبذول.

وتتقدم مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية بقيادة الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، والدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، بخالص التهاني والتبريكات للاعب محمد كمال الخولى، لفوزه بالميدالية الفضية في البطولة العربية الدولية للتايكوندو، وللجهاز الفنى ،  وللعميد محمد البسيوني رئيس مجلس إدارة نادي المنصورة الرياضي، متمنيين دوام التوفيق والسداد لنادى المنصورة الرياضي.

IMG-20231015-WA0085 IMG-20231015-WA0086 IMG-20231015-WA0083 IMG-20231015-WA0084

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استاد القاهرة الدولي الدقهلية البطولة العربية الشباب والرياضة بالدقهلية بطولة الأندية العربية نادی المنصورة IMG 20231015

إقرأ أيضاً:

بعد إعلان الرجاء أنه توج بـ”كأس الذهب”.. العصبة تنفي وجود تغيير في درع البطولة

زنقة 20 . متابعة

نفت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية في بلاغ ، وجود أي تغيير على قيمة أو صنف درع الدوري لهذا الموسم مقارنة مع المواسم السابقة.

وجاء في بلاغ مقتضب للعصبة: ”تنويرا للرأي العام الرياضي الوطني، تؤكد العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، أنه لم يطرأ أي تغيير بخصوص قيمة أو صنف درع الدوري لهذا الموسم مقارنة مع المواسم السابقة”.

 

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي المتوج بدرع البطولة الاحترافية بملعب أكادير ، أعلن عبر صفحاته الرسمية أنه توج ب”الكأس الذهبية”.

مقالات مشابهة

  • تباين آراء طلاب الثانوية العامة في المنصورة حول امتحاني الفيزياء والتاريخ.. فيديو
  • عمر العربي يحصد برونزية بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني
  • انطلاقة قوية لمنافسات الجولة الأولى من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • حسين الشحات يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • انطلاقة رائعة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو
  • بعد وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق.. 5 لاعبين حصد السرطان أرواحهم
  • مجلس ادارة استاد المنصورة يكرم ابطال المراتية بعد تحقيق الفوز بالمركز الثاني علي الجمهورية..فيديو وصور
  • لاعب الرجاء نوفل الزرهوني يوضح بشأن الاعتداء على عائلته
  • بعد إعلان الرجاء أنه توج بـ”كأس الذهب”.. العصبة تنفي وجود تغيير في درع البطولة
  • هجوم بالحجارة يستهدف أسرة لاعب رجاوي بأكادير