الأسبوع:
2024-07-05@22:20:53 GMT

إلهام شاهين تكشف عن أصعب مشاهد الفريدو «فيديو»

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

إلهام شاهين تكشف عن أصعب مشاهد الفريدو «فيديو»

كشفت النجمة إلهام شاهين، عن كواليس جديدة من حكاية الفريدو، التي تم عرضها مؤخرا، على قنوات المتحدة، وحققت نجاحا كبيرا.

حكاية الفريدو، هي ضمن حكايات مسلسل «55 مشكلة حب»، المأخوذ عن كتاب يحمل نفس الاسم للدكتور مصطفى محمود، وعرضت على قناة ON، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا.

إلهام شاهين في الفريدوإلهام شاهين في الفريدو

وتحدثت إلهام شاهين اليوم، في مداخلة هاتفية مع الإعلاميات منى عبد الغني وإيمان عز الدين ومها الصغير، في برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، المذاع عبر قناة cbc.

وقالت إلهام شاهين إن حديثا كان الفنانون لا يقومون بعمل بروفات معا قبل التصوير، ويكون أول لقاء بينهم في الاستوديو، لكن في حكاية الفريدو كان الوضع مختلف، مضيفة: «قمنا بعمل بروفات كثيرة معا، واجتمعنا أكثر من مرة»، مشيرة إلى أن العمل خرج بالشكل الصحيح.

إلهام شاهين في الفريدو

وأكدت ألهام شاهين أنها لم تتدخل لاختيار شقيقها الفنان أمير شاهين في حكاية الفريدو، موضحة أنه تم ترشيحه عن طريق مخرج ومؤلف العمل، وقام بعمل البروفات معهم.

وكشفت إلهام شاهين لـ برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا عن أصعب مشاهد حكاية الفريدو.

حكاية الفريدو

حكاية الفريدو، دارت أحداثها حول «فريد» أحمد فهمي الذي ترك مهنة الطب من أجل السعي وراء حلمه وسافر إلى إيطاليا لتعلم الطهي، وافتتح مطعما هناك، ولدى فريد عمة اسمها سوسو هي من تولت تربيته وأشقائه بعد وفاة والدهم، وتعاني من الزهايمر ويقرر فريد العودة إلى مصر ليبقى بجانبها ويراعيها خاصة أن شقيقه وشقيقته لا يهتمان بها.

إلهام شاهين في الفريدوالفريدو

يذكر أن حكاية الفريدو مكونة من 10 حلقات والمسلسل مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

الفريدو من بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، أمير شاهين.

اقرأ أيضاًبعد الفريدو.. إلهام شاهين و«الحب كله»

بعد نجاح الفريدو.. إلهام شاهين: «إيه المشكلة إني أحب شخص أصغر مني»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إلهام شاهين الفريدو حكاية الفريدو 55 مشكلة حب مصطفى محمود إلهام شاهين في الفريدو أمير شاهين إلهام شاهین فی حکایة الفریدو

إقرأ أيضاً:

مكنش عاوزنى.. أسماء جلال تكشف تفاصيل قصة حبها من طرف واحد (فيديو)

قالت الفنانة أسماء جلال إنها مرت بتجربة الحب من طرف واحد، مشيرة إلى أنها ظلت تحب شخص لسنوات عديدة ولكنه كان رافض حبها له.

أسماء جلال تنضم لأسرة مسرحية "ميمو" في القاهرة أسماء جلال مع منى الشاذلي الليلة.. رقص وضحك وحواديت

وأضافت أسماء جلال خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم ”المذاع عبر قناة “اون أى” مكنش عاوزنى بإرادته هموت واعرف هو فين دلوقت".

اسفاف الجماهير

ولفت أسماء جلال أنها لم تتضايق من اسفاف البعض عليها بسبب موضوع “الليب جلوس”، موضحة أن أحد المخرجين تسبب فى بكائها وقررت عدم التعامل معه مرة ثانيه.

انضمت الفنانة أسماء جلال، لأسرة العرض المسرحي “ميمو”، بطولة النجم أحمد حلمي، إذ مقرر أن تشارك خلال فترة عرض المسرحية بالقاهرة .

 

مسرحية ميمو، من تأليف ضياء محمد إخراج هشام عطوه وإنتاج حمد وبطولة أحمد حلمي وهنا الزاهد وهنا شيحة وأحمد رزق وحمدى الميرغني ومحمد رضوان بدر.


وتعرض مسرحية "ميمو" للنجم أحمد حلمى، مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرات والإيماءات لتجسيد مشاهد كوميدية فريدة، ومنح الجمهور تجربة مميزة تجعلهم يتقاسمون ترفيه اللحظة ويعيشون أجواء استثنائية في أرجاء المسرح.

ويشارك في المسرحية هنا الزاهد، ومحمد رضوان، وهنا شيحة، وحمدي المرغني ويبدأ عرض المسرحية يوميا من التاسعة مساءً حتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

آخر أعمال أسماء جلال
يعرض للفنان أسماء جلال، حاليًا فيلم ولاد رزق 3، ويشاركها بطولته النجم أحمد عز، الفنان عمرو يوسف، نسرين أمين، كريم قاسم، أحمد الرافعي .

 

وكان احتفل أبطال ولاد رزق 3، بالعرض الخاص للفيلم والذي شهد حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

مقالات مشابهة

  • كرم جبر يكشف عن أصعب الملفات التي تتنظر وزير الأوقاف (فيديو)
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكريات تجمعها بـ وردة بعد نجاح ليلتها «فيديو»
  • أسماء جلال ووائل جسار.. "حكاية حب" من طرف واحد
  • إلهام شاهين تشيد بالراحلة وردة الجزائرية.. فماذا قالت؟
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكرياتها مع وردة: أعشقها فنيا وإنسانيا
  • أسماء جلال تكشف رد فعلها بعد تشبيهها بمايكل جاكسون (فيديو)
  • مكنش عاوزنى.. أسماء جلال تكشف تفاصيل قصة حبها من طرف واحد (فيديو)
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • إلهام شاهين: تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين لفلسطين لفته إنسانية جميلة