تواصل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية، من جهودها لإصلاح عطل خط الطرد الرئيسي بشارع عبدالمنعم رياض الواصل إلى محطة رقم 2 بمدينة كفر شكر، وذلك بواسطة العاملين ومعدات الشركة لسرعة توصيل مياه الشرب إلى المواطنين بالمركز والمدينة في أسرع وقت.

وأكد المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية، أنه فور إخطارنا بحدوث عطل في خط الطرد الرئيسي بشارع عبدالمنعم رياض بمدينة كفر شكر، جرى الدفع برفق الصيانة والمختصين والمعدات اللازمة للكشف على العطل والعمل على إصلاحه فورا حفاظا على مصالح المواطنين.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بيان له اليوم، أنه تبين من الكشف والمعاينة وجود كسر في خط الطرد الرئيسي بشارع عبدالمنعم رياض الواصل إلى محطة رقم 2 بمدينة كفر شكر، مشيرًا أنه جاري العمل على إصلاح خط الطرد بطريقة متطورة ومستقبلية لعدم تكرار المشكلة والأسباب.

وأشار مجاهد أنه جرى الدفع بعدد من سيارات مياه الشرب النظيفة لتوزيعها على جميع المواطنين في أكثر من منطقة لسد احتياجاتهم من مياه الشرب لحين عودة انقطاع المياه، مؤكدًا أن الشركة تضع فى أولوياتها خدمة المواطن وسد احتياجاته من مياه الشرب. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شركة مياه الشرب والصرف الصحي مياه الشرب والصرف الصحي محافظة القليوبية میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

ضبط 64 حالة سرقة وصلات مياه الشرب بمركزي سنورس والفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت حملات التفتيش بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم من ضبط 64 حالة سرقة لمياه الشرب ما بين سكني ومنزلي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين. 

وصرح المهندس محمد عبد الجليل رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم بأنه تم ضبط وإزالة عدد ٩ وصلات مياه شرب سرقة تستخدم بغرض ري الأراضي الزراعية وعدد ٥٥ وصلة مياه سرقة ما بين تجاري ومنزلي بناحية سنهور والسعيدية بمركز سنورس وزاوية الكرادسة بني صالح بمركز الفيوم وتم إزالتها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك التعديات.

وأوضح رئيس الشركة أن تلك التعديات والمخالفات تؤثر بالسلب في حصول المواطنين على خدمات مياه الشرب وانتظام وجودة الخدمة واستنزاف وإهدار موارد الشركة وتعطيل خطط وبرامج التنمية مؤكداً استمرار الشركة بالتصدي بكل حزم لتلك الممارسات والسلوكيات التي يتبعها البعض حفاظاً على مياه الشرب من الإهدار حتى يتمكن كل مواطن من حصوله على خدمة تلبي احتياجاته وتطلعاته. 

مقالات مشابهة

  • مياه سوهاج: تلقى أكثر من 64 ألف شكوى واستفسار خلال 6 أشهر
  • تنفيذ 95٪ من إنشاء أكبر محطة لمياه الشرب فى القليوبية
  • ضبط 64 حالة سرقة وصلات مياه شرب بمركزي سنورس والفيوم
  • ضبط 64 حالة سرقة وصلات مياه الشرب بمركزي سنورس والفيوم
  • ضبط 64 حالة سرقة وصلة مياه شرب بمركزي سنورس والفيوم
  • كهرباء الشارقة تنجز الخط الرئيسي وشبكة الغاز الطبيعي في الحمرية - شرق
  • «كهرباء الشارقة» تنجز الخط الرئيسي وشبكة الغاز الطبيعي في مدينة الحمرية - شرق
  • الفلسطينيون يعانون للحصول على المياه وسط ارتفاع درجات الحرارة
  • وظائف مياه الشرب.. الشروط والمهارات والأوراق المطلوبة
  • محافظ الفيوم يناقش مشكلات ضعف مياه الشرب