عقد حزب الحرية المصري اجتماعا تنظيميا برئاسة الدكتور ممدوح محمد محمود رئيس الحزب؛ وحضور نواب رئيس الحزب والأمين العام وأمين التنظيم والأمناء المساعدين رؤساء الأمانات المركزية وأمناء المحافظات لمناقشة خطة تحرك الحزب لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة؛ وحث المواطنين على المشاركة الايجابية؛ وحشد الناخبين للتصويت؛ بما يدعم مكانة مصر داخليا وخارجيا.

خطة تحرك الحزب لدعم الرئيس

وفى البداية رحب رئيس الحزب بالقيادات التنظيمة وأعضاء الهيئة العليا على حضورهم وعلى ما قاموا به خلال الفترة الماضية والتى كللت بالنجاح، وذلك كان واضحا خلال لقاء قيادات الحزب بالحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى والذين وجه الشكر للحزب وكل أعضائه على دورهم.

ومن جانبه، عبَّر النائب أحمد مهنا، أمين عام الحزب، عن سعادته لتواجده وسط تلك الكوكبة من قيادات وأعضاء الحزب الذين قدموا الكثير والكثير وما زالوا يقدمون من أجل دفع عجلة الاستقرار والتنمية داخل مصر بدورهم السياسي، مشيرا إلى أننا في مرحلة مهمة فارقة وهي إثبات تواجد الأعضاء على أرض الواقع خلال الانتخابات الرئاسية في كل قرية وعزبة ونجع ومدينة وحي ومركز ومحافظة لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية ودعم المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسي.

وعرض الدكتور أحمد إدريس، أمين التنظيم، خطة تحرك الحزب لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي بدأت بإعلان الحزب دعم ترشح الرئيس السيسي، ثم إطلاق حملة (المسيرة والمسار من أجل التنمية والاستقرار)؛ فضلا عن عقد ندوات لتعريف المواطنين بحجم الإنجازات، والحشد لتوثيق التوكيلات القانونية والتي أسفرت عن جمع ما يقرب من 80 ألف توكيل لدعم ترشح الرئيس السيسي.

وتضمنت خطة تحرك حزب الحرية المصرى ثلاث مراحل لحين الانتهاء من الانتخابات الرئاسية؛ حيث سيتم الاستمرار في حملة المسيرة والمسار من أجل التنمية والاستقرار وحث المواطنين وحشدهم للتصويت في الانتخابات.

وأضاف أمين التنظيم أن الخطة تتضمن إنشاء غرفة عمليات مركزية متصلة بغرف عمليات فرعية في كل محافظة، تقوم على التواصل وحل المشكلات والعقبات؛ وتشكيل فريق لحملة المسيرة والمسار داخل كل محافظة.

وأكد أن الحزب على استعداد كامل لفتح المقارات للحملة الرسمية - بكل محافظات الجمهورية وأيضا مقاراته داخل المراكز والأقسام لدعم المرشح عبدالفتاح السيسي، وتقديم كل الدعم اللوجستي.

وفيما يتعلق بخطة التسويق السياسي والإعلامي، قال الدكتور إدريس أمين التنظيم، إنه سيتم طباعة مطبوعات وتوزيعها تحمل شعار حملة مسيرة ومسار لدعم التنمية والاستقرار، فضلا عن الدعايا الإلكترونية عبر وسائل التواصل الاجتماعى الخاصة بالحزب، وإنتاج فيديوهات تعريفية بإنجازات الرئيس، والترويج الرقمي عبر الرسائل النصية القصيرة sms وتطبيق واتس اب لضمان الوصول السريع إلى الشريحة المستهدفة، واستحداث نافذة للرد على الشائعات، والاستمرار في عقد الندوات التعريفية، وصالونات ثقافية للتعريف بإنجازات الرئيس.

كما تضمَّنت خطة تحرك الحزب تكثيف حملات طرق الأبواب من خلال أمانات المرأة والشباب وذوي القدرات الخاصة لحشد المواطنين للتصويت في الانتخابات، وتفعيل دور المرأة بالأندية الرياضية والقرى والنجوع، وتنظيم مسيرات لدعم الرئيس السيسي.

الخطة تضمَّنت أيضا تفعيل خطة أمانات المجالس المحلية لعمل تجمعات وأنشطة للشباب.

أما المرحلة الثانية التى تبدأ 9 نوفمبر المقبل؛ فتتضمن عقد مؤتمرات جماهيرية حاشدة خلال شهرى نوفمبر وديسمبر بحضور قيادات الحزب وهيئته البرلمانية في جميع المحافظات؛ فضلات عن تكثيف حملات طرق الأبواب بالقرى والنجوع وأماكن التجمعات في المقاهى ومراكز الشباب والنوادى، والتجمعات العمالية؛ وإطلاق مسيرات حاشدة لحث المواطنين للتصويت في الانتخابات.

وأشار الدكتور أحمد إدريس، أمين التنظيم، إلى تنشيط أمانة المصريين في السعودية والإمارات والكويت، وعقد اجتماعات دورية لهيئات مكاتب المحافظات، وهيئات مكاتب الوحدات القاعدية للوقوف على تنفيذ خطة الحزب لدعم الرئيس السيسي.

وأوضح أن المرحلة الثالثة خلال أيام الانتخابات، سيتم إنشاء غرفة عمليات كول سنتر خلال أيام 10 و11 و12 ديسمبر لحث المواطنين على الخروج للتصويت.

الحزب على استعداد لتقديم عدد من الأعضاء المتطوعين للاشتراك كمندوبين في لجان التصويت

كما أكد أن الحزب على استعداد لتقديم عدد من الأعضاء المتطوعين للاشتراك كمندوبين في لجان التصويت أو الفرز بالتنسيق مع الحملة الرسمية للرئيس؛ والتواصل مع غرف العمليات الفرعية لإعداد وتجهيز الأسماء بكشوف الناخبين، وعمل نقاط تجمع للحزب أمام كل لجنة لتسهيل وصول المواطنين للجان، وخصوصا كبار السن والسيدات، وتكليف أمناء الوحدات بالمرور على الأسر والعائلات قبل يوم الانتخابات لحثهم على المشاركة بالتصويت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحرية المصري السيسي الانتخابات الرئاسية ترشح الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسیة فی الانتخابات الرئیس السیسی أمین التنظیم

إقرأ أيضاً:

«الحرية المصري» يثمن بيان الحوار الوطني بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد

أشاد حزب الحرية المصري، ببيان مجلس أمناء الحوار الوطني بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد، وتأكيده على تقدير كل المؤسسات الدستورية للدولة، وفي هذا المقام مجلس النواب والقضاء بكافة جهاته وهيئاته، ولكل النقابات والهيئات الممثلة للتجمعات المهنية في مصر، حتى ولو لم يكن الحوار متداخلاً بأية صورة في ما جرى من مناقشات حول مشروع قانون الإجراءات الجنائية، سواء بلجان مجلس النواب أو في المجال العام.

واعتبر النائب أحمد مهنى نائب رئيس حزب الحرية المصرى والأمين العام للحزب وعضو مجلس النواب، أن متابعة مجلس أمناء الحوار الوطني مسار التوصيات التي أقرها ورفعها للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بخصوص ملف الحبس الاحتياطي، والتي أحالها لمجلس النواب عبر الحكومة، يعكس الجدية والحرص على تعزيز حقوق الإنسان.

وقال مهني، إن القيادة السياسية في مصر ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، تولى ملف حقوق الإنسان اهتمامًا بالغا وغير عاديا، كما أن الحوار الوطني الذى دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسى، يستهدف تقريب وجهات النظر والاستماع لكافة الآراء والاقتراحات للقوى الوطنية والوصول إلي رؤية متفق عليها تسهم فى معالجة القضايا والموضوعات العامة، مشيرا إلى أن مناقشات مجلس النواب عن مشروع قانون الإجراءات الجنائية راعت فيها توصيات الحوار الوطني بشأن الحبس الاحتياطي.

وأوضح مهني، أن الحوار الوطني نجح فى تناول ملف الحبس الاحتياطي ضمن عدد من الملفات الهامة والقوية التى تشغل بال الراي العام، وأبرز ما يميز جلسات الحوار الوطني أنها تتسم بالتنوع والتعدد والتخصص، وتساهم في الخروج بتوصيات ورؤى مهمة ومخرجات قابلة للتطبيق.

مقالات مشابهة

  • أمين حركة الناصريين المستقلين يكشف تأثير عملية تفجير أجهزة البيجر على الداخل اللبناني
  • «مدبولي»: الرئيس السيسي شدد على أولوية التدخل الحاسم لإزالة العراقيل أمام المساعدات لأهالي غزة
  • «الحرية المصري»: مبادرة بداية تستهدف تحسين جودة حياة المواطنين وتحقيق رؤية 2030
  • وزير الخارجية الأمريكي: ناقشت مع الرئيس السيسي أهمية المياه ونهر النيل بالنسبة للشعب المصري
  • نائب: رسائل الرئيس السيسي لوزير الخارجية الأمريكي تعبر عن ثوابت الموقف المصري
  • الرئيس السيسي يوجه باستمرار تقديم الخدمات الملاحية والبحرية في قناة السويس
  • الرئيس الألماني يكرم المؤلف الموسيقي المصري باسم درويش بحضور الرئيس السيسي
  • الرئيس الجزائري يتعهد بفتح حوار وطني شامل ويشيد بنجاح الانتخابات
  • «الحرية المصري» يثمن بيان الحوار الوطني بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • بعد تكريمه من الرئيس السيسي.. من هو "سامي" نجل الشيخ الشعراوي؟