الراي:
2024-09-16@15:45:10 GMT

ناغلسمان يُعيد ألمانيا 97 عاماً

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT


حقّق منتخب ألمانيا فوزاً مثيراً على نظيره الأميركي 3-1، في أول مباراة له بقيادة المدرب الجديد، يوليان ناغلسمان، وقد حملت هذه المباراة رقماً أعاد الـ «مانشافت» 97 عاماً إلى الوراء.
ووفقاً لشبكة «أوبتا» العالمية للإحصاءات، فإن ناغلسمان بات ثاني مدرب يُحقّق الفوز في مباراته الأولى مع منتخب ألمانيا عقب التأخر بالنتيجة، بعد أوتو نيرز، الذي قاد الـ «ماكينات للفوز على هولندا 4-3 بعد تخلفه بالنتيجة عام 1926، أيّ منذ 97 عاماً.

وتولى ناغلسمان (36 عاماً)، قيادة المنتخب الألماني الشهر الماضي، خلفاً لهانز ديتر فليك، الذي أُقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير بعد الفحوصات في ألمانيا

كشف الطبيب نور الدين عبد الرحيم عن تطورات جديدة في الحالة الصحية للفنان محمد منير، الذي قام بإجراء فحوصات طبية في ألمانيا بعد أن قرر السفر للاطمئنان على صحته. 

 

وصرح عبد الرحيم عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، قائلًا: "أمسية رائعة مع نجم مصر، الكينج محمد منير، على ضفاف نهر الماين في فرانكفورت. الحمد لله، أجرى نجمنا المحبوب عدة فحوصات كانت نتائجها مطمئنة للغاية. 

 

قرر منير السفر بالقطار إلى برلين للقاء أصدقائه، ومن المتوقع عودته إلى القاهرة بنهاية الأسبوع الحالي."

محمد منيرتفاصيل الحالة الصحية

 

أضاف الدكتور نور الدين عبد الرحيم في مداخلة هاتفية ببرنامج «صالة التحرير» مع الإعلامية فاتن عبد المعبود على قناة صدى البلد، أن محمد منير يتمتع حاليًا بصحة جيدة بعد خروجه من المستشفى منذ أيام. 

 

وأوضح عبد الرحيم أن الفنان يتواجد حاليًا مع أسرته ويستمتع بوقته في الخارج.

تأجيل الحفل وتفاصيل العلاج

 

وأكد عبد الرحيم أن محمد منير، نظرًا لقيمته الفنية الكبيرة، يفضل أن يرتاح قليلًا ويؤجل حفله الغنائي الأخير بالإسكندرية حفاظًا على صحته. وأشار إلى أن الفنان سيواصل إجراء الفحوصات الطبية والعلاجية في ألمانيا خلال الأسبوع المقبل، على أن يعود لجمهوره بعد انتهاء كافة الفحوصات.

 

مقالات مشابهة

  • ألمانيا تثير غضب جيرانها بسبب "إجراءات الحدود"
  • ألمانيا تمارس حظرًا هادئًا على بيع الأسلحة لـإسرائيل
  • ألمانيا تفرض "حظراً صامتاً" على تسليح إسرائيل
  • تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير بعد الفحوصات في ألمانيا
  • منتخب شباب العراق يغادر الصين إلى تايلاند
  • كأس ديفيز.. أمريكا تفوز على ألمانيا
  • بعد 35 عاماً..الكويت تسقط جنسية علاء حسين الذي عينه صدام حسين رئيس وزراء بعد الغزو
  • حققت تركيا إيرادات بقيمة مليارين و349 مليون دولار من صادرات البندق في موسم التصدير 2023- 2024. وذلك بحسب بيان اتحاد مصدري البندق في منطقة البحر الأسود، الجمعة، بشأن موسم التصدير الذي بدأ في 1 سبتمبر/ أيلول 2023 وانتهى في 31 أغسطس/آب 2024. وأشار الاتحاد إل
  • الصين تحذر ألمانيا من إبحار سفنها الحربية في مضيق تايوان: سنتصدى بحزم
  • عبدالله بن زايد ووزيرة خارجية ألمانيا يبحثان علاقات التعاون والشراكة بين البلدين