يمانيون|

نُظم بمركز محافظة ريمة اليوم الأحد ، عرضاً رمزياً لوحدات أمنية وشعبية تأييداً ومباركة لعملية “طوفان الأقصى” ودعما للمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني.

وجاب المشاركون في العرض عدداً من شوارع مدينة الجبين مركز المحافظة، مرددين الهتافات والشعارات الداعمة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة غطرسة العدو الصهيوني.

وخلال العرض الذي حضره قيادات محلية وتنفيذية وأمنية، أكد المشاركون، الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة للرد على جرائم ووحشية العدو الصهيوني وتدنيسه المتكرر للمقدسات الإسلامية في كل مكان وفي مقدمتها القدس الشريف.

وأعلن المشاركون، الجاهزية الكاملة، والاستعداد لأي تطورات قادمة تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة، لنصرة ومساندة المقاومة الفلسطينية في معركة طوفان الأقصى، لتحرير أرض فلسطين والقدس الشريف باعتبار ذلك واجب ديني.

واستنكروا صمت المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية، إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وحشية وإبادة جماعية من قبل قوات العدو الصهيوني.. مشيدين بما حققه أبطال المقاومة الفلسطينية من انتصارات نوعية وملاحم بطولية ،في عملية ” طوفان الأقصى”.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: العدو الصهیونی طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

مسير شعبي في مديرية الثورة بالأمانة نصرة لغزة ودعماً لمعركة “طوفان الاقصى”

الثورة نت|

أُقيم بمديرية الثورة في أمانة العاصمة اليوم، مسيرا شعبياً وعسكريًا نصرة لغزة والشعب الفلسطيني ودعماً لمعركة طوفان الاقصى.

وانطلق المسير من ساحة جامع الحشحوش وصولاً إلى روضة شهداء الجراف الغربي، بمشاركة قيادات من المكاتب التنفيذية والتعبئة العامة وجرحى وأعيان وعقال الاحياء وشخصيات اجتماعية.

وردد المشاركون في المسير، هتافات الحرية والبراءة من أعداء الله، والتنديد باستمرار المجازر وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني والأمريكي ضد أبناء غزة والشعب الفلسطيني، بدعم غربي وتواطؤ دولي مخزي.

وجددوا تفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والاستعداد لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وكذا دعم الصناعات العسكرية لتطوير قدرات القوات المسلحة.

وطالب المشاركون، القوات المسلحة اليمنية بالمزيد من العمليات النوعية والضربات الصاروخية لردع العدوان الامريكي والصهيوني والبريطاني، وتعزيز خيارات المرحلة الرابعة للتصعيد بشكل أوسع انتصارا لأبناء الشعب الفلسطيني.

وأكدوا على وقوفهم وثباتهم أمام كل التحديات، والسير على خطى ونهج الشهداء الأبرار في مواصلة العطاء والتضحية لمواجهة أعداء الأمة حتى تحقيق النصر.

مقالات مشابهة

  • مظاهرات حاشدة في صنعاء ومدن مغربية دعما لغزة ورفضا للتطبيع
  • مظاهرات حاشدة في صنعاء ومدن مغربية دعما لغزة ورفضا للتطبيع (شاهد)
  • 29 مسيرة حاشدة بعمران دعما للشعب الفلسطيني والمجاهدين بغزة
  • عمران.. مسيرة حاشدة بمركز المحافظة و28 ساحة بالمديريات إسنادا للشعب الفلسطيني
  • ابناء تعز يحتشدون في 10 ساحات نصرة لفلسطين ودعماً للمقاومة بغزة
  • مسيرات حاشدة في 5 ساحات بالضالع استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية
  • أبناء البيضاء يحتشدون في مسيرات جماهيرية ووقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • #الهجرة_طوفان_النصر .. مسيرة حاشدة من المسجد الهاشمي في اربد انتصارا للمقاومة الفلسطينية / صور وفيديو
  • مسير شعبي في مديرية الثورة بالأمانة نصرة لغزة ودعماً لمعركة “طوفان الاقصى”
  • لجنة نصرة الأقصى تشدد على أهمية ترسيخ ثقافة المقاطعة الاقتصادية للعدو الصهيوني والأمريكي