وجه شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز رسالة قوية دعمًا للشعب فلسطين في ظل عدوان جيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، والذي تسبب في استشهاد عدد كبير من أبناء الشعب الفلسطيني.

وطالب شريف إكرامي من الشباب العربي استغلال مواقع التواصل الاجتماعي من أجل توضيح حقيقة ما يحدث في غزة، والدفاع عن الشعب الفلسطيني ضد أكاذيب الإعلام الغربي.

وأكد شريف إكرامي أن على الجميع التحدث الآن حول ما يحدث، مشددًا على أن الكلمة في الوقت الحالي أقوى من الرصاص، وهو ما رآه البعض تلميحًا إلى صمت محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي بشأن عدوان الاحتلال على قطاع غزة.

وكتب شريف إكرامي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "الرصاصة قد تقتل إنسان لكن لن تقتل عقيده و لن تدمر هويه ولن تنصر قضية".

وأضاف شريف إكرامي: "سلاح السوشيال ميديا المُستخدم في غزو عقولنا وتدمير ثقافتنا والسيطرة على أجيالنا منذ سنوات.. حان الوقت أن نغزوهم به و لو لمرة واحدة".

وواصل حارس مرمى الأهلي السابق: "تكلم قبل أن يتحول الباطل إلى حق والمجرم إلى ضحية والمدافع عن وطنه إلى إرهابي..

إن لم تكن الكلمه الأن أقوى من الرصاص.. فلماذا إذن مُسحت الصفحات واغُلقت الحسابات وحُجبت المنشورات".

وأتم: "لو مشاهدة الواقع مؤلمة فما بالك بمن يعيشه.. أؤمن أن الميت ليس من انتهت حياته وانقطعت انفاسه.. الميت هو من يعيش بلا صوت بلا هدف و بلا رسالة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين الاحتلال محمد صلاح قطاع غزة الاحتلال الإسرائيلي الشعب الفلسطيني شريف إكرامي غزة حرب غزة شریف إکرامی

إقرأ أيضاً:

من الأشراف.. ما هو نسب صلاح الدين التيجاني؟

كتب- محمد أبو بكر:

يهتم عدد كبير من المتابعين، بالبحث عن نسب الشيخ صلاح الدين التيجاني، شيخ الطريقة التيجانية.

ويرصد "مصراوي"، خلال السطور التالية، نسب الشيخ صلاح الدين التيجاني، شيخ الطريقة التيجانية، خلال السطور التالية، كما يلي:

وافق المجلس الأعلى للأشراف، بعد الاطلاع على على نسب الشيخ صلاح الدين محمود أبي طالب التجاني من قرية مولانا الإمام الحسن رضي الله عنه الثابت لدينا والواضح كالشمس في رابعة النهار والمدون في سجل نقابة السادة الأشراف بجمهورية مصر العربية برقم 17632.

فإن الشيخ صلاح التيجاني هو، هو الإمام صلاح الدين بن الشريف محمود بن أبي طالب بن عبدالله بن محمد الحبيب بن مولانا الإمام أبي العباس أحمد التجاني رضي الله عنه بن محمد بن المختار بن أحمد بن محمد بن سالم بن العيد بن سالم بن أحمد بن أحمد بن علي بن عبد الله ابن العباس بن اسحق بن عبد الجبار بن على زين العابدين بن أحمد بن إدريس بن محمد بن علوان بن عبدالمحسن ابن عبد البر بن محمد وجيه الدين بن موسى بن حماد بن داود أبو يعقوب المنصوري بن تركي بن قرشلة ابن أحمد بن موسي بن علي بن يونس بن عبد الله بن ادريس الاصغر بن ادريس الأكبر بن عبد الله المحض بن الحسن المثنى بن الإمام الحسن السبط ابن الإمام علي إبن أبي طالب رضي الله عنه والسيدة فاطمة الزهراء رضي الله عنها بنت سيدنا ومولانا محمد رسول الله صل الله عليه.

وفي سياق متصل، كانت قررت عمادة ونقابة الأشراف الهاشميين والمجلس الأعلى للأشراف الحسينيين بدولة فلسطين، منح الشيخ صلاح التيجاني، لقب "سفير الرحمة المحمدية"، تقديرًا لجهوده في نصرة القضية الفلسطينية العادلة.

مقالات مشابهة

  • من الأشراف.. ما هو نسب صلاح الدين التيجاني؟
  • مساعد سابق لنتنياهو يلمح للمسؤولية عن هجوم "البيجر".. وتوجيه الوزراء وأعضاء الكنيست بعدم الحديث عن الهجوم
  • حوادث تصادم وضبط سائق غير مرخص على طريق البحر الميت
  • محمد سامي يحدث بلبلة.. هل اعتدى بالضرب على أحد العاملين في مسلسل “إش إش”؟
  • شريف العطار مديرا لجهاز كرة السلة بنادي سموحة
  • منتخب شباب اليد في مواجهة نارية أمام تونس في نهائي أمم إفريقيا
  • الصدعان: ما يحدث في الوحدة أمر غير مقبول .. فيديو
  • السنوار سيوجه رسالة مباشرة إلى فلسطين والعالم قريبا
  • شريف إكرامي : أنا ابن الأهلي البار .. وعلاقتي مع مجلس الإدارة يسودها الاحترام
  • شريف إكرامي يكشف كواليس حديثه مع الشيبي لحل أزمته مع الشحات.. وحقيقة ممارسات "السحر" في المنتخب