البوابة:
2024-10-05@05:55:39 GMT

اتهامات باطلة تطال مؤسسة هدى بيوتي.. وهدى قطان ترد

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

اتهامات باطلة تطال مؤسسة هدى بيوتي.. وهدى قطان ترد

ضمن سلسلة الأحداث المتوالية فيما يتعلق بالشأن الفلسطيني، تتواصل حملات دعم الفنانين والمشاهير في مختلف أنحاء العالم للتصدي ولمواجهة أعمال الإحتلال الإسرائيلي من جرائم واعتداءات همجية تمارس على سكان قطاع غزة، وبهدف توعية الناس وإطلاعهم على تاريخ الصراع والظلم الذي تمارسه سلطات الإحتلال على فلسطين. 

اقرأ ايضاًسان لوران تكتسح أسبوع الموضة في باريس تحت أنوار برج إيفيل

وفي ظل هذه الأحوال الصعبة تأتي دعوة جماهير ومحبي الفنانين والمشاهير من حول العالم للدفاع عن القضية الفلسطينية وعن شعب غزة في ظل الظروف الصعبة والإنسانية التي تتعرض لها.

موقف الـ"بلوغر" والناشطة هدى قطان من الأحداث 

ضمن السياسة الإسرائيلية التي تقتضي على تشويه وتزوير الحقائق على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، فقد زيف بعض المنشورات على منصة "إنستغرام "  ونسبت إلى البلوغر العراقية هدى قطان مالكة ومؤسسة علامة "هدى بيوتي" للتجميل.

نفت رائدة الأعمال وخبيرة التجميل العراقية الأمريكية هدى دعمها لإسرائيل في أحداث حرب غزة التي نشهدها حاليا، وأكدت على أن التصريحات المنتشرة على لسانها ما هي إلا تلاعب إعلامي إسرائيلي.

ونشرت المؤثرة  عدة منشورات مزيفة لتصريحات على لسانها تدعم خلالها إسرائيل، عبر خاصية "ستوري" على حساباتها على "إنستغرام"، وعلقت عليها: "هذا مزيف.. التلاعب الإعلامي الإسرائيلي مقرف ولا حدود له".

اقرأ ايضاًعرض ديور يتصدر التريند بصيحات المكياج الطبيعي.. استكشفي أسراره


وقالت أيضا في "ستوري" آخر: "الهراء الذي ينشرونه عن حقيقة دعمي للقضية الفلسطينية.. حسنا سأتأكد الآن أن صوتي يصل للجميع وأجعله أعلى".

ووصفت ما تفعله القوات الإسرائيلية في غزة بأنه "إبادة جماعية" وصمت حكومات العالم هو ما سمح بحدوثها، مشيرة إلى قتل ما يزيد عن 2000 طفل فلسطيني على يد القوات الإسرائيلية، كما تشارك يوميا عشرات المنشورات والفيديوهات الداعمة لفلسطين على حساباتها التي يتابعها أكثر من 56 مليون متابع، وفيديوهات للجرائم الإنسانية التي ترتكبها إسرائيل بحق الشعب الفسلطيني وفي غزة تحديدا.

كما استشهدت بآيات قرآنية من كتاب الله على "ستوري" إنستغرام آخر في رسالة منها على دعم المؤازرين الفلسطنيين وأهل غزة الصامدين.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ القضية الفلسطينية اسرائيل أحداث غزة غزة أطفال غزة

إقرأ أيضاً:

رامي صبري يلغي حفله في مصر بعد تحذيرات

بعد أقل من 24 ساعة من تحذيراته لمنصات الموسيقى وشركات تنظيم الحفلات، ألغى رامي صبري، اليوم الأربعاء، حفله في الجامعة الصينية في القاهرة المُقرر في 11 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

ونشر صبري، عبر خاصية استوري بحسابه على إنستغرام، الغُلاف الترويجي للحفل، تتصدره المُطربة روبي، وعليه "ملغي".

وجاء الإلغاء بسبب الترويج "غير اللائق لحجمه" بحسب صبري واستخدام صوره مع آخرين دون موافقته.
وسبقت الإلغاء، تحذيرات من رامي صبري، الثلاثاء، أشار فيها إلى إنهاء التعاقد ووقف التعامل نهائياً عند إعلان أي حفل له مع آخرين، واستخدام الصور ببغير الشكل الذي يُقدر مكانته، وعلى عكس العقد المُتفق عليه مع المُنظمين.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ramy Sabry‎‏ (@‏‎ramysabry8‎‏)‎‏

وأعلن صبري، حفلاً آخر مُقرراً في 7 أكتوبر (تشرين الأول)، مع محمود العسيلي. ونشره عبر حسابه على إنستغرام، السبت، قائلاً: "أنا وصديقي الفنان عسيلي اللي بحب أغانيه جداً مع بعض في حفلة جامعة فاروس".

      View this post on Instagram      

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

 

مقالات مشابهة

  • تجمع الهيئات الأهلية التطوعية يطالب بتحرك دولي لوقف الهجمات الإسرائيلية على القطاع الصحي
  • ما هي المخاطر التي تنطوي عليها الخيارات الإسرائيلية بشأن الضربات الانتقامية على إيران؟
  • التيار الوطني الحر: لادانة الاعتداءات الإسرائيلية التي تتجاوز كل الحدود
  • مؤسسة المنتدى الدولي للأمن السيبراني تكشف عن المستهدفات الإستراتيجية لمبادرتي سمو ولي العهد العالميتين لحماية الطفل وتمكين المرأة في الأمن السيبراني
  • نارين بيوتي تؤجل حفل زفافها
  • رامي صبري يلغي حفله في مصر بعد تحذيرات
  • سخرية واسعة تطال القيادي الحوثي محمد علي الحوثي بعد نشره فيديو زائف عن قصف إيراني
  • سر حرمان نجل رونالدو الأكبر من الهاتف
  • مسئول أممي وآخر محلي يكشفان عن وضع ميناء الحديدة بعد الغارات الإسرائيلية وما المواقع الحيوية التي استهدفت
  • كيفية الربح من إنستغرام عام 2024