أعلنت قيادة العمليات المشتركة، ان الظروف الجوية لم تعد حائلاً في ملاحقة الارهابيين او تكون غطاءً لهم لتنفيذ هجمات وعمليات ارهابية.

وقال المتحدث باسم العمليات اللواء تحسين الخفاجي في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” “المناطق التي تتواجد فيها فلول عصابات داش الارهابية في وادي الشاي ووادي الزيتون”.

وبين “كانت هناك محاولات لعصابات داعش الارهابية في استثمار فصل الشتاء لتنفيذ هجمات ارهابية في السابق الا ان الوقت الحالي لا يمكنه تنفيذ أي عملية، لان القوات الامنية تقوم بجميع عملياتها الامنية اثناء الليل والظروف الجوية الصعبة وهذا ما كسر شوكة عصابات داعش الارهابية”.

وكان رئيس أركان الجيش، الفريق أول الركن عبد الأمير رشيد يارالله، ونائب قائد العمليات المشتركة وصلا اليوم، قاطع عمليات كركوك يرافقهما قائد القوات البرية ومدير الاستخبارات العسكرية، للأطلاع على مجمل المستجدات الأمنية.

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

إقرأ أيضاً:

نقابة المحامين تدين اغتيال حسن نصرالله: لابد من محاسبة عصابات الكيان الصهيوني

أعلنت نقابة المحامين المصرية، عن إدانتها للعمل الجبان الذي ارتكبته عصابات الغدر الصهيوني بالجنوب اللبناني، وأدى إلى اغتيال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، المعروف بمواقفه الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية.

وأكدت نقابة المحامين، أن اغتيال حسن نصر الله بهذه الطريقة البربرية الوحشية سوف يؤدي إلى دخول لبنان والمنطقة برمتها في دوامة من العنف والصراعات التي لن تقف على حدود، وأنه ولابد من محاسبة المسؤول المحرض والمنفذ من عصابات الكيان الصهيوني عن تلك الجريمة النكراء.

ودعت نقابة المحامين، الشعب اللبناني، أن يلتف حول حكومته وأن يتجاوز تلك التحديات ويرتفع فوق الأحزان والمصالح مهما كانت، ويعمل على تخفيف المعاناة، وأن يحافظ لبنان على وحدة التراب اللبناني، وأن يكون وطنًا لكل أبنائه.

وتوجهت النقابة، بخالص الدعاء بأن يتغمد الله الفقيد السيد حسن نصر الله، بواسع الرحمة وعظيم المغفرة الحسنة، مع خالص العزاء للشعب اللبناني عامة، وأحرار المقاومة في العالم أجمع.

مقالات مشابهة

  • اسرائيل قوة ارهابية بدون رادع .. والدبلوماسية الدولية عاجزة عن كبح جماحها
  • تصعيد العمليات العسكرية.. السبيل لردع الكيان الصهيوني
  • شاهد بالصور.. كيف فتح البطل بالقوات المشتركة طريق الألغام لعبور الجيش السوداني و القوة المشتركة نحو مصفاة الجيلي؟
  • كييف تؤكد إسقاط 15 طائرة روسية دون طيار
  • نقابة المحامين تدين اغتيال حسن نصرالله: لابد من محاسبة عصابات الكيان الصهيوني
  • غينيا مستعدة للمشاركة في قوة متعددة الجنسيات في هايتي
  • كباشي: نشيد بالروح المعنوية العالية والانضباط العالي لجميع القوات المرابطة بمناطق العمليات
  • أوكرانيا: إصابة 17 شخصًا في هجمات روسية على إقليم "خيرسون"
  • القوات الروسية تصد هجمات أوكرانية في كورسك وتكبدها خسائر فادحة
  • القسام تنعى محمد حسين سرور قائد العمليات الجوية في حزب الله