جيشان ( عدن الغد) ابوبكر المنصوري

قام الأخ إبراهيم العلهي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمديرية جيشان بمحافظة أبين ، اليوم الأحد بزيارة تفقدية لقوات الحزام الأمني بالمديرية.

والتقى ابراهيم العلهي خلال الزيارة التي رافقه فيها عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية، بالنقيب ياسر الذيب العلهي قائد قوات الحزام وعدد من أفراد الحزام بقطاع جيشان

ورحبت قيادة الحزام الأمني بزيارة رئيس وأعضاء الهيئة، مثمنين الاهتمام والجهود التي تبذلها قيادة المجلس في المديرية وحرصها على زيارة قوات الحزام الأمني.

وأشاد ابراهيم العلهي بجهود قوات الحزام الأمني المرابطة والحريصة على تأمين المديرية من العناصر التخريبية

ونقل رئيس انتقالي جيشان خلال الزيارة تحايا قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ممثلة برئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي، ومهنئا إياهم بالذكرى الـ 60 لثورة 14 اكتوبر المجيدة التي أسقطت أعتى إمبراطورية وانتصرت لقضية شعب الجنوب الذي انتزع استقلاله في الـ 30 من نوفمبر وطرد المحتل البريطاني.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: قوات الحزام الأمنی

إقرأ أيضاً:

رئيس الهيئة البرلمانية يوضح تحديات الحكومة الجديدة

علق  النائب إيهاب منصور رئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب على أن ننتظر الكثير  من التشكيل الجديد للحكومة قائلا: “ نحن بحاجة إلى الوقوف على المشكلات التي نعاني منها في ظل مرحلة اقتصادية شديدة الصعوبة”، لافتا إلى أن الأزمة الاقتصادية التي نعيشها ليست وليدة اللحظة وليست بسبب ظروف خارجية فقط، ولكن هناك سياسات داخلية أدت بنا إلى هذا الحال".

النظر في كل أولويات الصرف

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم" أنه يجب على الوزراء والمحافظين الجدد معرفة كيفية حل المشكلات السابقة وعدم تكرارها ومراجعة الأولويات وإعادة النظر في كل أولويات الصرف  وكيفية ترشيد الإنفاق بصورة حقيقية، وإعادة التفاوض لجدولة الديون لا سيما وأن الموازنة معظمها سداد ديون وفوائد".

دعم الجهات الرقابية

وأكمل: "على الحكومة الجديدة أن تعي بأن عملها دون دعم الجهات الرقابية لن يحدث أي نجاح، والرقابة خير من العلاج، ووضع خطة واضحة قابلة للتنفيذ في التعليم والصحة وباقي الملفات الأخرى، وأن التنسيق بين الوزراء أمر مهم".

مقالات مشابهة

  • ملفات ساخنة على طاولة رئيس هيئة النيابة الإدارية الجديد
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد عيادات المجمع الطبي
  • «الشؤون الإسلامية» تبحث التعاون مع «الجمعية الصينية»
  • رئيس الهيئة البرلمانية يوضح تحديات الحكومة الجديدة
  • أمسيات ثقافية في مديرية الظهار بإب احتفاءً بذكرى يوم الولاية
  • المجلس السياسي الأعلى يستعرض آخر المستجدات وأبرزها الإنجاز الأمني في كشف أكبر شبكة تجسس أمريكية إسرائيلية
  • السياسي الأعلى يستعرض آخر المستجدات وأبرزها الإنجاز الأمني في كشف أكبر شبكة تجسس أمريكية إسرائيلية
  • لقاء تقييمي للأداء الخدمي والتنموي بمديرية التحرير في أمانة العاصمة
  • رئيس مدينة الشهداء يتفقد الأعمال الإنشائية بالمستشفي الجديد
  • حسين علي: الزمالك هددني بإيصالات أمانة بسبب أنباء انتقالي للأهلي فقط