أكتوبر 15, 2023آخر تحديث: أكتوبر 15, 2023

المستقلة/- توفيت الصحفية والإعلامية اللبنانية جيزيل خوري عن عمر يناهز 62 سنة بعد سنوات صارعت خلالها المرض دون أن يشعر أحد بمعاناتها، وفقا لمقربين منها أكدوا أنها كانت تحرص دائما على ألا يعلم أحد بمرضها.

وأشار مقربون من الصحفية اللبنانية إلى أنها كانت تعاني من مرض السرطان في السنوات القليلة الماضية.

وكانت جيزيل تتمتع بخبرة صحفية طويلة، وأسلوب متميز في تقديم البرامج الحوارية. فقد استضافت على مدى سنوات العديد من الشخصيات العربية البارزة والمؤثرة من صناع القرار والمؤثرين فيه.

كما تركت بصمات واضحة على الإعلام العربي، إذ قدمت عددا من البرامج على أبرز القنوات الإخبارية الدولية الناطقة بالعربية، أبرزها “المشهد” على بي بي سي و”مع جيزيل” على سكاي نيوز عربية الذي شهد آخر ظهورها على الشاشة.

وبدأت الإعلامية اللبنانية مشوارها المهني 1986 مع «المؤسسة اللبنانية للإرسال»، واستضافت أبرز الشخصيات السياسية والثقافية العربية والعالمية في برنامجها «حوار العمر» بين عامي 1992 و2001.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

العدالة والتنمية يدعو المغاربة إلى المشاركة في مسيرة 6 أكتوبر لمساندة فلسطين ولبنان

دعا حزب العدالة والتنمية، أعضاءه والمواطنين المغاربة وكل القوى الوطنية للتعبئة والمشاركة وبكثافة في المسيرة الوطنية الشعبية يوم الأحد 06 أكتوبر 2024 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا انطلاقا من ساحة باب الأحد بالرباط، للتأكيد على دعم الشعب المغربي وقواه الحية المطلق والثابت للشعب الفلسطيني الشقيق.

ولدعم المقاومة الفلسطينية في مواجهة الاحتلال الصهيوني النازي وجيشه الوحشي المجرم الذي يواصل، بدعم من الدول الغربية وعلى رأسها أمريكا، حرب الإبادة الجماعية في غزة والضفة وكل فلسطين، منذ 07 أكتوبر من السنة الماضية في معركة طوفان الأقصى المبارك، وكذا تضامنا ونصرة للشعب اللبناني الشقيق وتنديدا بالهجمات الصهيونية الهمجية والغادرة المتصاعدة على أرض وشعب لبنان، في تجاوز سافر لسيادة هذه الدولة العربية الشقيقة ولكل المواثيق والقوانين والقرارات الدولية.

وأكد الحزب ان المسيرة تأتي للتنديد بالتواطؤ والدعم الغربي والأمريكي السافر للكيان الصهيوني، ولدعوة الدول العربية والإسلامية إلى تصعيد الضغط على الكيان الصهيوني وعلى الدول الداعمة له وإلى قطع كل العلاقات وإلغاء كل الاتفاقيات مع هذا الكيان الغاصب والمجرم.

مقالات مشابهة

  • المتحدث العسكري: المدفعية المصرية كانت مفاجأة قاسية للعدو على طول الجبهة في حرب أكتوبر المجيدة
  • بعد 9 سنوات.. نهاية مسيرة أليو سيسي مع أسود التيرانغا
  • لسبب لم يخطر على البال.. مراهقة تطعن شقيقتها الصغرى حتى الموت
  • التقدم والاشتراكية يندد باغتيال حسن نصر الله ويدعو الى المشاركة المكثفة في مسيرة 6 أكتوبر
  • المتحدث العسكري: حرب أكتوبر المجيدة كانت تجسيدًا لمساندة الشعب المصري لقواته المسلحة في فترة عصيبة من تاريخ الوطن
  • العدالة والتنمية يدعو المغاربة إلى المشاركة في مسيرة 6 أكتوبر لمساندة فلسطين ولبنان
  • بعد غياب ثلاث سنوات … عودة نداء شرارة لمهرجان الموسيقى العربية
  • من هي الاعلامية السورية صفاء الأحمد؟..اغتالتها الغارات الإسرائيلية
  • المبعوث الأمريكي لليبيا: ستيفاني خوري توفر تسهيلات للمحادثات بين جميع الأطراف
  • استعدادًا لاجتماع مجموعة العمل الأمنية بشأن ليبيا.. خوري تجري مشاورات مع سفراء وملحقي الدفاع المشاركين