الوطن:
2024-06-27@09:54:09 GMT

منح أسوان مكافأة تشجيعية بعد مشاركتها في ملتقى التمور

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

منح أسوان مكافأة تشجيعية بعد مشاركتها في ملتقى التمور

شهدت محافظة الوادي الجديد، افتتاح الملتقى التسويقي المصري الثالث للتمور، بحضور اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، واللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، إلى جانب عدد من المسؤولين والشخصيات البارزة في مجال التسويق الزراعي والتصدير. 

وبدأت فعاليات الملتقى بحضور 95 عارضًا من مختلف محافظات مصر ودول عربية أخرى، بما في ذلك وفد من منصة أيادي مصر، بقيادة أحمد سعيد، المنسق العام للوحدة.

أسوان تحصد درع التكريم خلال الملتقى 

وخلال المهرجان، حصلت 5 محافظات على درع التكريم، بما في ذلك محافظة أسوان، التي حصلت على مبلغ 5 آلاف جنيه، تقديرًا لمشاركتها المتميزة بمشغولات يدوية ومنتجات بيئة راقية، تعبر عن التراث الأسواني الأصيل.

وأعرب اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، عن شكره لمحافظ الوادي الجديد، لفتح الفرصة أمام محافظة أسوان للمشاركة في هذا الملتقى الحيوي، وتقديمه مكافأة تشجيعية للمشاركين من أسوان.

اللواء أشرف عطية: أسوان داعمة بشكل دائم للحرف التراثية

وأكد «عطية» أن أسوان داعمة ومساندة بشكل دائم للحرف التراثية واليدوية، التي تتميز المحافظة بها، وتعتبر رمزًا للهوية المصرية، ومحركًا للتنمية المستدامة. 

وكلف محافظ أسوان العارضين من المحافظة بالمشاركة في جميع المهرجانات والملتقيات، لتسويق المنتجات البيئية، خاصة التمور والمشغولات اليدوية ذات الجودة الجمالية الراقية. 

يأتي ذلك في ظل توسيع فرص التسويق والبيع للمنتجات اليدوية ذات الجودة العالية والمصنعة محليًا، وتوفير فرص عمل جديدة للمرأة والشباب على المستويين المحلي والعالمي.

ويستمر الملتقى لمدة يومين، ويشتمل على معرض وورش عمل ومسابقات ولقاءات لأصحاب المصانع والمستوردين من جميع أنحاء العالم، ويعد فرصة تسويقية كبيرة في هذا المجال المهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ملتقى التمور التسويق المنتجات اليدوية المنتجات التراثية

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان ورئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتحان مقر المجمع الجديد بطريق السادات

 إفتتح اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، والمستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية مجمع النيابات الإدارية الجديد بطريق السادات بمدينة أسوان ، وذلك فى إطار التوسع فى إنشاء وإستحداث مقرات جديدة للنيابة الإدارية فى مختلف المدن والمحافظات على مستوى الجمهورية بما يكفل لأعضاء النيابة وموظفيها حسن سير التحقيقات وإنتظام العمل، وتيسير تردد المواطنين والمتعاملين على مقر النيابة الإدارية. 

ضمن خطة الدولة القومية ورؤية مصر 2030 تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية. 

وشهد إفتتاح المجمع الجديد أعضاء المجلس الأعلى لهيئة النيابة الإدارية، وقيادات المحافظة. 

ومن جانبه أشاد محافظ أسوان، خلال حفل الإفتتاح بالدور الحيوى الذى تقوم به الهيئة، كأحد صروح العدالة فى منع ومكافحة الفساد المالى، والإدارى داخل الجهاز الإدارى للدولة تحقيقاً لقيم العدل وسيادة القانون. 

على الدور الهام الذى تقوم به النيابة الإدارية داخل منظومة العدالة المصرية ، وهو ما يدفعنا لتوفير كافة سبل الدعم من المحافظة لتمكين النيابة الإدارية من أداء رسالتها السامية ترسيخاً لقيم العدالة فى المجتمع ، فيما وجه رئيس هيئة النيابة الإدارية شكره لمحافظ أسوان لدعمه المستمر وحرصه على تيسير كافة السبل وتذليل العقبات لكى نشهد اليوم إفتتاح المقر الجديد للنيابة الإدارية بمدينة أسوان ، مشيداً بالجهد المبذول من مستشارى وأعضاء النيابة الإدارية بأسوان خلال الفترة الماضية ، وتضافر وتكاتف كافة الجهود لأداء رسالتهم السامية فى محراب العدالة المصرية. 

وسبق ذلك إستقبال محافظ أسوان لرئيس هيئة النيابة الإدارية بمكتبه حيث تناول اللقاء أوجه التعاون المشترك ، وتبادل الدروع بين الجانبين. 

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يهنئ الرئيس السيسى بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو
  • محافظ أسوان يهنئ الرئيس بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ ظفار يفتتح "ملتقى الفرق الخيرية".. وأوراق العمل تُناقش تنظيم العمل التطوعي
  • الانتهاء من توزيع اللحوم البلدي لدعم أهالي 40 قرية بمحافظة أسوان
  • محافظ أسوان ورئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتحان مقر المجمع الجديد بطريق السادات
  • افتتاح مقر مجمع النيابات الإدارية الجديد بأسوان
  • ملتقى يوصي بتنظيم وحوكمة أعمال الفرق الخيرية في محافظة ظفار
  • محافظ أسوان يفتتح مجمع النيابات الإدارية بأسوان
  • لرفع معاناة المواطنين.. محافظ أسوان يوجه بتسوية طريق القنان بإدفو أسوان
  • لتجنب حوادث القطارات بمزلقان السيل بأسوان.. إنشاء كوبرى للمشاه فى الخطة المالية الجديدة