عقيلة يلتقي منظمة تجمع شباب ليبيا

عقيلة: لابد من تبصير المواطنين بأهمية الانتخابات في ليبيا

منظمة تجمع شباب ليبيا يطالبون عقيلة بإنشاء مجلس أعلى

 

التقى رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح، منظمة تجمع شباب ليبيا.

وخلال اللقاء الذي عقد بمكتب رئيس البرلمان بمدينة القبة، ألقيت العديد من الكلمات من قبل الشخصيات الشبابية التي تمثل مناطق مختلفة من الوطن.

هذا وقد أكد الشباب، خلال كلماتهم، تأييدهم صدور القوانين الانتخابية الصادرة عن مجلس النواب بناء على ما تقدمت به لجنة 6+6.

كما تخللت الكلمات، المطالبة بتشكيل حكومة واحدة على مستوى ليبيا مهمتها بالدرجة الأولى إجراء الانتخابات بدعمها للمفوضية الوطنية العليا للانتخابات، مطالبين بإنشاء مجلس أعلى للشباب.

كما وجه الشباب، رسالة إلى المبعوث الأممي ورئيس بعثة الأمم المتحدة في ليبيا بعدم تعطيل الانتخابات في ليبيا بعد صدور القوانين الانتخابية.

وفي ختام اللقاء، أثنى المستشار عقيلة صالح، على الشباب وعلى مواقفهم الوطنية، ووعيهم وإدراكهم لمصلحة بلدهم، مبينا بأنه سيتم النظر في إنشاء مجلس أعلى للشباب حال وصول التصور من قبل تجمع الشباب، مطالبا الشباب بضرورة تبصير المواطنين بأهمية الانتخابات في ليبيا وعلى مشاركة الجميع، ومساهمتهم في تحقيق إرادتهم لاختيار رئيس للبلاد ومجلس أمة يتكون من غرفتين  مجلس نواب ومجلس شيوخ.

الوسومالانتخابات تبصير المواطنين عقيلة ليبيا

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الانتخابات عقيلة ليبيا فی لیبیا

إقرأ أيضاً:

استمرار المتابعات والتفتيش الإداري بسمالوط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في إطار خطة إدارة الشباب والرياضة بسمالوط  للتفتيش والمتابعات الإدارية وحسب الخطة المدرجة، حظيت اليوم الإثنين الموافق 30 من سبتمبر لعام 2024  كل من مراكز شباب إطسا البلد، نزلة العمودين، نزلة اسطال، دير سمالوط، طحا الأعمدة، حسن باشا، الحتاحتة، بزيارات من لجان متخصصة من إدارة شباب سمالوط يتقدمهم في العمل الميداني مدير الإدارة، وذلك للاطلاع على سير العمل ومراجعة السجلات الإدارية وسجلات العهدة ودفاتر الحضور والانصراف وتفقد المنشآت والمشاركة في الأنشطة.

يأتى ذلك فى ضوء توجيهات مندى محمد عكاشه وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا ، واشراف وكلاء المديرية للشباب و للرياضة، ومتابعة تنفيذ  محمد جمعة عبد الحكيم مدير ادارة شباب سمالوط
 

مقالات مشابهة

  • إستمرار فاعليات حملة لا للمخدرات بمراكز الشباب بقنا
  • لجان متخصصة للتفتيش على مراكز الشباب بسمالوط
  • عقب أدائهما اليمين القانونية.. “عقيلة” يجتمع بمحافظ المصرف المركزي ونائبه
  • «عقيلة صالح» يلتقي محافظ المركزي ونائبه
  • "شباب شمال سيناء" تشارك في برنامج «أهل مصر»
  • بن شرادة: لابد من إجراء حزمة إصلاحات اقتصادية بعد تكليف مجلس جديد للمركزي
  • مبادرة "بداية " تنظم فاعليات متنوعة بمراكز الشباب قنا
  • استمرار المتابعات والتفتيش الإداري بسمالوط
  • قنا تنظم أنشطة توعوية بمركز شباب دنفيق"لمكافحة المخدرات"
  • مركز شباب العامرية يشارك فى مبادرة الرئاسة لبناء الانسان