قضت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، برفض الدعوى المقامة من فاروق فؤاد جعفر محمد، عضو عامل بنادي الزمالك، التي يطالب فيها باستبعاد حسين أحمد لبيب عمر من الكشوف النهائية للمرشحين المقبولين على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية في الانتخابات.

دعاوى ضد المرشحين 

ونظرت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة الدعاوى المقامة من ماجد فاروق عبدالجواد الحنبلي، محامٍ ومرشح على منصب رئيس نادي الزمالك، التي طالب فيها باستبعاد حسين أحمد لبيب مرشح على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك؛ لعدم حصوله على العضوية العاملة لنادي الزمالك، وفاروق فؤاد جعفر لسابق الحكم عليه بالسجن لمدة 3 سنوات في القضية رقم 170 لسنة 2014 جنايات الجيزة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القضاء الإداري القضاء الاداري الكشوف النهائية جنايات الجيزة رئيس مجلس إدارة مجلس الدولة محكمة القضاء ألعاب استبعاد

إقرأ أيضاً:

كواليس اجتماع وزير الرياضة مع حسين لبيب بسبب أزمة مباراة القمة

كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير كواليس الاجتماع الودي الذي جمع بين وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وحسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على هامش أزمة مباراة القمة.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم: وزير الشباب والرياضة لم يضغط على الزمالك للعب المباراة، وقال "كل واحد يحسم أمره لأن مش هينفع فريق واحد يروح ملعب المباراة والناس تتفرج علينا".

وأضاف: وزير الشباب والرياضة قال لـ حسين لبيب "عايزين تلعبوا الماتش العبوا، مش عايزين براحتكم".

موعد مباراة الأهلي بعد انسحاب الزمالك من القمة كواليس جلسة أشرف صبحي مع مسؤولي الزمالك كواليس حديث نجوم الأهلي والزمالك على هامش أزمة القمة

كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير كواليس حديث لاعبي الأهلي والزمالك خلال الأيام السابقة على هامش أزمة مباراة القمة بين الفريقين ورفض الفارس الأبيض خوض اللقاء اعتراضًا على تغييرات جدول الدوري.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم: " كان هناك تواصل بين لاعبي الأهلي و الزمالك، خلال الأيام الماضية ومناقشات حول مصير مباراة القمة ".

وأضاف: " لاعبو الزمالك أبلغوا لاعبي الأهلي بأن هناك معسكرًا وأن الزمالك سيخوض اللقاء، بعدما أبلغ عبدالواحد السيد لاعبي الفريق الأبيض بالدخول في معسكر المباراة ".

يذكر أن نادي الزمالك أصدر بيانًا رسميًا أمس أكد من خلاله تمكسه بموقفه ورفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي بسبب تغييرات جدول الدوري، مشددًا على عدم خوض مباريات جديدة بالدور الثاني لحين انتهاء مؤجلات الدوري.

مقالات مشابهة

  • كواليس خلاف حسين لبيب مع بعض أعضاء الزمالك قبل أزمة القمة.. فيديو
  • كواليس اجتماع وزير الرياضة مع حسين لبيب بسبب أزمة مباراة القمة
  • عاجل.. كواليس جلسة أشرف صبحي مع حسين لبيب وأحمد دياب
  • عاجل.. كواليس اجتماع وزير الرياضة ورئيس الزمالك بشأن خوض القمة
  • بعد قرار الزمالك.. متحدث النادي: "كرامتنا أهم من أي شيء"
  • عاجل.. الزمالك يعلن الانسحاب من القمة في بيان رسمي
  • عاجل.. كواليس بيان الزمالك برفض لعب مباراة القمة
  • اخر كلام..الزمالك ينسحب من لقاء القمه
  • أزمة القمة.. رئيس الزمالك يبلغ عبدالواحد السيد بإلغاء معسكر الفريق
  • تطورات أزمة القمة.. الزمالك يتمسك بمطالبه ولا نية للتراجع عن قرار عدم خوض المباراة المقبلة