الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظم ملتقى الطالب الجامعي بالتنسيق مع وحدة شئون الطلبة بفرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة اليوم، وقفة احتجاجية بالعدوان الصهيوني على قطاع غزة لليوم التاسع.

ورفع المشاركون في الوقفة أعلام دولة فلسطين، والشعارات واللافتات المستنكرة لما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان غاشم من قبل العدو الصهيوني وقوى الاستكبار العالمي.

وفي الوقفة، أكد مدير فرع الجامعة الدكتور محمد الليمة، أن هذه الوقفة المباركة لعملية “طوفان الأقصى” التي انطلقت في السابع من الشهر الجاري واستهدفت المواقع والمستوطنات الإسرائيلية تأتي اسنادا ونصرة للفلسطينيين في مظلوميتهم.

وألقيت كلمات عن ملتقى الطالب الجامعي ووحدة شئون الطلبة والطلاب، تضمنت التنديد بالغارات الإسرائيلية العشوائية على قطاع غزة، وانتقدت تعاطي الغرب مع الأحداث في الأراضي الفلسطينية والتخاذل من قبل الانظمة العربية المطبعة وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الاسلامي.. معلنة التأييد المطلق لعملية “طوفان الاقصى” حتى تحرير مقدساتنا الإسلامية وكل أرض فلسطين.

وأكد بيان الوقفة التي حضرها المسئول المالي والإداري احمد عبدالخالق المنتصر، ومسئولي الأقسام والكودار العاملة بفرع الجامعة، والطلاب، ان القضية الفلسطينية هي القضية المركزية والأولى للشعب اليمني والأمة الإسلامية، ومصير الكيان الصهيوني الزوال لا محاله، وستكون الهزيمة والعار والذل للعملاء والمطبعين مع هذا الكيان الغاصب الجبان.

وأدان كل الجرائم والاعتداءات على الشعب الفلسطيني. داعيا الشعوب العربية للضغط على حكوماتهم المجاورة لفلسطين لفتح حدودها لإدخال المجاهدين وفتح المعابر الإنسانية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الصهيوني على غزة

إقرأ أيضاً:

موقف راسخ

تواصل المملكة جهودها الكبيرة المكثفة في دعم القضية الفلسطينية على جميع الأصعدة، بمطالبتها المجتمع الدولي ضرورة التدخل الفوري والعاجل؛ لوقف العدوان الإسرائيلي غير المبرر على المدنيين العزّل، والتطبيق الفوري لقرارات الأمم المتحدة ومنظماتها ذات الصلة، والتأكيد على أن القدس الشريف والمسجد الأقصى تمثل أهمية قصوى في ضمير ووجدان الأمة الإسلامية، ويجب عدم المساس بوضعه وهويته الإسلامية التاريخية.

هذا الموقف الثابت، شدد عليه المندوب الدائم للمملكة العربية السعودية لدى منظمة التعاون الإسلامي الدكتور صالح السحيباني، في ندوة” اللجنة المعنية بممارسة الشعب الفلسطيني لحقوقه غير القابلة للتصرف” ومنظمة التعاون الإسلامي بمقر المنظمة بجدة.

فالمملكة بموقفها الراسخ تضع على عاتقها نصرة الشعب الفلسطيني على جميع الأصعدة، وتواصل دورها الإنساني الرائد عبر مركز الملك سلمان، لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، كما بلغ دعمها للأخوة في فلسطين خلال السنوات الماضية نحو 5,258 مليار دولار، ودعمها القوي لجهود إيجاد حل عادل بإنشاء الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود 1967م؛ وفقًا لقرارات الشرعية الدولية، ومبادرة السلام العربية التي تقدمت بها المملكة، والتأكيد على أن القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني في أرضه لن تسقط بالتقادم، أو بمحاولات فرض سياسة الأمر الواقع التي تنتهجها إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • إطلاق برنامج لتعزيز كفاءات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في مدارس الشراكات التعليمية بأبوظبي
  • جامعة حضرموت تنظم المؤتمر العلمي الدولي الثاني للعلوم الأساسية والتطبيقية والتكنولوجيا تحت شعار ”الإبداع في العلوم والتكنولوجيا .. نحو مستقبل عالي التطور”
  • بدء فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الثاني للعلوم الأساسية بحضرموت
  • وقفة نسائية في الجوف تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • رئيس جامعة بنها يكرم مدير إدارة التربية العسكرية
  • موقف راسخ
  • اتفاقية تعاون جديدة بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وجامعة ولاية ميزوري
  • وزير الخارجية يوجه رسالتين إلى وزيري خارجيتي روسيا والصين
  • وزير الخارجية: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية لكل أحرار العالم
  • الجامعة العربية تعقد ورشة عمل حول تعزيز الوعي بأخلاقيات استخدام الذكاء الاصطناعي