نظمت إدارة البرامج الوقائية بصندوق مكافحة وعلاج الإمان والتعاطى برئاسة الدكتور عمرو عثمان مساعد وزير التضامن ومدير الصندوق ورشة عمل بالتعاون مع كلية الخدمة الإجتماعية بجامعة أسوان ، ومديرية الشباب والرياضة " وذلك تحت رعاية اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بعنوان الوقاية من المخدرات بإستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة ".

 

وحضر ورشة العمل الدكتور لؤى سعد الدين نائب رئيس جامعة أسوان ، والدكتور أحمد عطية الأستاذ بكلية الخدمة الإجتماعية ، الذى تحدث عن مخاطر الإدمان على الأسرة والمجتمع ، كما تحدث الدكتور عبد اللاه صابر أستاذ خدمة الفرد بالكلية عن المرض والوقاية والعلاج والدمج المجتمعى. 

محافظ أسوان يشارك في افتتاح الملتقى التسويقى المصري الثالث للتمور بالوادي الجديد أسوان تشهد تنظيم فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للطيور المهاجرة مكافحة الادمان 

كما تحدثت ولاء سعد عرفه مشرف البرامج الوقائية ووحدة التطوع عن أساسيات برنامج الوقاية من الإدمان عن طريق المحتوى المرئى ، وأهمية إستخدم الوسائط المرئية فى نقل المعلومات المعرفية الخاصة بقضية المخدرات وأهم محاور عمل الصندوق وخدمات الخط الساخن ١٦٠٢٣ للعلاج مجاناً وفى سرية تامة. 

وتضمنت ورشة العمل أيضاً شرح القانون ٧٣ لسنة ٢٠٢١ الخاص بشغل الوظائف أو الإستمرار فيها ، وحملات الكشف المبكر لموظفى الدولة ، بالإضافة إلى عقد ورشة تدريبية لخالد الشيخ رئيس وحدة التطوع عن كيفية تنفيذ المبادرات وإدارة وحدة التطوع. 

جامعة أسوان ضمن أفضل 2% من علماء العالم فى قائمة ستانفورد أسوان.. توافد السائحين للاستمتاع بالمقومات المتنوعة بعروس المشاتى ورشة عمل

واستهدفت الورشة 166 شاب وفتاة من كلية الخدمة الإجتماعية والشباب والرياضة والمتطوعين الجدد بوحدة تطوع أسوان التابعة للصندوق حيث تم تنظيمها على مدار يومين .

كان االلواء أشرف عطية محافظ أسوان قدم شكره للأكاديمية الوطنية للتدريب بقيادة الدكتورة رشا راغب على جهودها فى إعطاء فرص حقيقة للمرأة وللشباب من أجل التمكين والقيادة بالـتأهيل والتدريب والبرامج المتقدمة ، وأيضاً شكره لجامعة أسوان بقيادة الدكتور أيمن عثمان لرعاية الجامعة للكثير والكثير من الأنشطة والفعاليات والمؤتمرات.

وطالب اللواء أشرف عطية محافظ أسوان من سيدات أسوان بأهمية المشاركة فى هذا البرنامج التدريبى الهادف ليتم تحقيق أكبر إستفادة ممكنة ، وخاصة فى ظل التعاون المثمر مع الأكاديمية الوطنية للتدريب لتنفيذ سلسلة متنوعة من البرامج التدريبية على أرض أسوان للتسهيل والتيسير على أبناء المحافظة حيث تستهدف هذه البرامج تمكين المرأة والشباب فى كافة المجالات .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان الجديد يعرب عن سعادته لتوليه مسئولية هذه المحافظة العريقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصل الدكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان الجديد إلى مبنى ديوان عام المحافظة، صباح اليوم الأحد، يرافقه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان السابق حيث تم تنفيذ إجراءات التسليم والتسلم بين محافظ أسوان الجديد والسابق لمختلف الملفات التنموية والخدمية الخاصة بالمحافظة ، فضلاً عن الإطلاع على ما تم تنفيذه من المشروعات فى مختلف قطاعات العمل العام ، علاوة على معدلات التنفيذ للمشروعات الجارية على أرض عاصمة الشباب والإقتصاد والثقافة الإفريقية ، والتى تشهد ملحمة كبيرة وغير مسبوقة من الإنجازات المتتالية خلال الفترة الحالية داخل الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس السيسى .

وأعرب الدكتور إسماعيل كمال عن سعادته البالغة لتوليه مسئولية هذه المحافظة العريقة والتى يعكس أهلها صفات الشخصية المصرية الأصيلة بسماحتها وطيبتها وبشاشة الوجوه والقلوب العامرة بالحب والصدق والأمانة والإخلاص مع تفردهم بحسن إستقبال الزائرين والضيوف من مختلف أنحاء العالم .

بذل كافة الجهود لخدمة المواطن الأسوانى

وأكد على أن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى ستكون منهاج عمل لإستكمال مسيرة البناء والتنمية ، وبذل كافة الجهود لخدمة المواطن الأسوانى ، والعمل على تحسين مستوى المعيشة وجودة الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة .

IMG-20240707-WA0027 IMG-20240707-WA0026

مقالات مشابهة

  • «نساء الجنوب» بأسوان تنظم ورشة عمل لخدمات المهاجرين بمصر بالتعاون مع وزارتى الصحة والهجرة
  • نهيان بن مبارك يوجه بإطلاق أوسمة التميز للطلبة والمعلمين وفرق العمل والمدارس
  • نهيان بن مبارك يوجه بإطلاق أوسمة التميز للطلبة والمعلمين
  • خلال متابعته البرامج الصيفية لصندوق الوطن .. نهيان بن مبارك يوجه بإطلاق أوسمة التميز للطلبة والمعلمين وفرق العمل والمدارس
  • أوقاف أسوان تحتفل بالعام الهجري الجديد
  • محافظ أسوان يهنئ السيسى بمناسبة العام الهجرى الجديد
  • محافظ أسوان الجديد يعرب عن سعادته البالغة لتوليه مسئولية هذه المحافظة العريقة
  • محافظ أسوان الجديد يعرب عن سعادته لتوليه مسئولية هذه المحافظة العريقة
  • مجلس كلية الخدمة الإجتماعية بجامعة أسوان يصدر حزمة قرارات.. تعرف عليها
  • انعقاد مجلس كلية الخدمة الإجتماعية جامعة أسوان