الثورة نت|

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله”، مساء اليوم الأحد، أن مجاهدي المقاومة هاجموا خمسة مواقع صهيونية جديدة، وهي: “جل العلام، بركة ريشا، موقع راميا، موقع المنارة، وموقع العباد.”

ونقلت الميادين عن حزب الله في بيان له، القول: إن مجاهدي المقاومة “هاجموا المواقع الصهيونية بالأسلحة المباشرة والمناسبة”.

وأعلن بيان حزب الله، أنّ المجاهدين استهدفوا أيضاً الكاميرات والتجهيزات الفنية الصهيونية المثبتة على جدار مستوطنة المطلة.. مؤكداً أنه تم “استهداف الكاميرات والتجهيزات بالأسلحة المناسبة مما تسبّب بتعطيلها”.

وفي وقت سابق، أعلنت الميادين، أنّ المقاومة استهدفت مواقع المطلة ومسكاف عام.

وتحدّثت وسائل إعلام العدو الصهيوني، عن حادثة أمنية حصلت على تلة “راميم”، قرب مستوطنة “كريات شمونة”، شمال فلسطين.. قائلة: إن هناك تبادلاً لإطلاق النار في المنطقة.

وأفادت وسائل الإعلام ذاتها، بحصول إطلاق نيران أسلحة خفيفة ورشاشات في منطقة “راميم” في الشمال.. مؤكدةً إطلاق نار كثيف من أسلحة خفيفة على الكاميرات الموضوعة على طول السياج الحدودي مع لبنان.

وعلّقت وسائل الإعلام العدو على الأحداث التي تحصل في الجبهة الشمالية، قائلةً: “نحن في أيام قتال في الشمال وبدأنا ننزلق إلى مكان مختلف”.

ولفتت إلى أن هناك إطلاق نار كثيفاً على الحدود الشمالية.. مشيرةً إلى أن “العدو الصهيوني طلب من السكان البقاء في الأماكن المحصّنة”.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الأقصى حزب الله

إقرأ أيضاً:

خلال الـ24ساعة الماضية… 97 شهيداً وجريحاً في مجازر صهيونية جديدة بقطاع غزة

يمانيون../ أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة، أن العدو الصهيوني ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 20 شهيدا و76 إصابة خلال ال 24ساعة الماضية.

وأكدت الوزارة -في تحديثها اليومي- ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41226 شهيدا و95413 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وقالت: لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وتشن قوات العدو الصهيوني منذ 7 أكتوبر الماضي حربًا مدمرة على قطاع غزة، أسفرت عن عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين إلى جانب تهجير مليوني نسمة وتدمير واسع جدًا في المنازل والبنى التحتية طال قرابة 80 % من المباني، مع حصار مشدد وأزمة إنسانية خانقة ومجاعة غير مسبوقة خاصة في غزة وشمالها.

مقالات مشابهة

  • المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف مواقع صهيونية وتصيبها بشكل مباشر
  • 110 شهداء وجرحى في مجازر صهيونية جديدة بقطاع غزة
  • حزب الله يعلن استهداف مواقع عسكرية تابعة للجيش الإسرائيلي
  • بصواريخ ‏الكاتيوشا.. "حزب الله" يستهدف ثكنتين عسكريتين لجيش الاحتلال الإسرائيلي
  • حزب الله في لبنان يستهدف مواقع العدوّ وتحقق إصابات مباشرة
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تقصف عدة مواقع وثكنات عسكرية صهيونية بالأسلحة الصاروخية
  • خلال الـ24ساعة الماضية… 97 شهيداً وجريحاً في مجازر صهيونية جديدة بقطاع غزة
  • حزب الله يستهدف موقع المطلة ‏بالأسلحة الصاروخية
  • حزب الله يستهدف التجهيزات الاستخباراتية في راميا
  • حزب الله يستهدف التجهيزات التجسسية في رويسات العلم بتلال كفر شوبا اللبنانية