نظمت مديرية الشباب والرياضة بالاسكندرية، اللقاء التحضيري لتدشين حملة «بشبابها» في المحافظة، لتشجيع الشباب على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، تحت شعار «إنزل شارك صوتك فارق».

وشهد تدشين المبادرة، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وسوف تنطلق الحملة بجميع أنحاء عروس البحر الأبيض المتوسط .

وعى وثقافة الشباب

من جهتها، قالت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن المديرية حرصت على عقد الاجتماع التحضيري لتدشين الحملة بمكتبها، في ديوان عام المديرية، بحضور منسق الحملة بالإسكندرية عيد العقاري، وهيئة مكتب الحملة.

وخلال الاجتماع، جرى عرض رؤى وأفكار الشباب خلال المرحله المقبلة، مؤكدة أن هذا الفكر الواعى والمستنير من شباب الإسكندرية يؤكد مدى ثقافة ووعى الشباب، وعلهمم بأهمية المشاركة الفعلية في الاستحقاقات الانتخابية، وأهمها الرئاسية.

إنزل شارك صوتك فارق 

وأوضحت وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، أن اللقاء التحضيري شيء يدعو للتفاؤل بحماس الشباب، والحرص على التعبير عن رأيهم وحقهم الأصيل في المشاركة السياسية، والتأكيد على دورهم التوعوي في حث أقرانهم على ممارسة حقهم في المشاركة السياسية.

وجاء اللقاء التحضيري لتدشين حملة «بشبابها»، بحضور رحاب الزميني، مدير إدارة إعداد القادة، وجرى مناقشة خطة العمل التي تتضمن حث الشباب على النزول للمشاركة الفعلية وعدم التكاسل، والنزول يعطى إثراء للحياة السياسة في مصر، واختيار شعار الحملة «إنزل شارك صوتك فارق».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شباب الإسكندرية رياضة الإسكندرية الشباب والرياضة الإنتخابات الرئاسية الشباب والریاضة إنزل شارک

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة: نستهدف جعل مصر مركزًا لاستضافة الأحداث العالمية

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، سعى الوزارة لجعل مصر مركزا لاستضافة الأحداث العالمية، مبينا أن الوزارة تسعى جاهدة لتحقيق التطوير الإنشائي والاستثماري والعمل في ظل منظومة اقتصادية كبيرة.

وقال الوزير - في تصريح متلفز اليوم الأربعاء - إن وزارة الشباب والرياضة من الوزارات المحورية التي وضعت من البداية خطة ومنهج ارتبط برؤية مصر 2030.

وأشار إلى أن أهم أولويات الوزارة، تتمثل في إكمال بناء الإنسان والرؤية المتكاملة للشخصية البدينة والنفسية والعقلية والاجتماعية، وربطها بالمشكلات الموجودة فيما يتعلق بالجزء التمكيني والتعليمي والجانب الاقتصادي للشباب المصريين.

ونوه إلى أنه تم تطوير ما يزيد عن 5 آلاف مركز شباب ليصبح مركز مجتمعي للتعامل مع الأسرة والقطاعات السنية المختلفة وكذلك الجوانب التثقيفية والتعليمية والصحية، مشددا على أن الوزارة تسعى دائما لتحقيق التفاعل بين الكيانات الشبابية والمجتمع.

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يكرم الناجحين بمحو الأمية من ذوي الهمم
  • بريطانيا تستعد لفتح صناديق الاقتراع.. تعرف على الأحزاب المشاركة
  • الحكومة الجديدة 2024.. تصريحات وزير الشباب والرياضة بعد أداء اليمين الدستورية
  • اقتحام عسكري لمكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت لفرض مدير جديد بالقوة!
  • وزير رياضة يكشف أولويات الوزارة
  • وزير الرياضة: نستهدف جعل مصر مركزًا لاستضافة الأحداث العالمية
  • شرطة رأس الخيمة تستعد لإطلاق فعاليات برنامج أصدقاء الشرطة الصيفي
  • وزارة الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة
  • محافظ أسوان يحفز على المشاركة في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب