يمانيون|

أقام المعهد الوطني للعلوم الادارية فرع تعز ومركز جامعة تعز والملتقى الطلابي، اليوم الأحد ، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني و مناوئة لما يتعرض من عدوان غاشم من قبل العدو الصهيوني وقوى الاستكبار العالمي، تحت شعار “غزة لن تخذل”.

وبهذه المناسبة، أكد مسئول مركز جامعة تعز بالحوبان، الدكتور أحمد الأميري، أن هذه الوقفة المباركة والنوعية والطوعية تأتي اسنادا للفلسطينيين في مظلوميتهم، مشيرا إلى أن اليمن ما زال يقاوم المد الصهيوني والتطبيع مع العدو الإسرائيلي الغاصب لفلسطين ولمقدساتنا الإسلامية، معلنا التأييد المطلق لعملية طوفان الاقصى حتى تحرير مقدساتنا الإسلامية وكل أرض فلسطين.

وألقيت كلمة عن الطلاب للطالبة منال عبد الحميد ذياب، وثلاث قصائد عن صمود شعب غزة وملامح النصر للطالبة ورود الوردي وأصيل نعمان وحمزه المجيدي.

وأكد بيان الوقفة ،قرأه الطالبان علي العمري وخلود الصلوي، الوقوف صفا واحدا مع الشعب الفلسطيني والتضامن الكامل مع قضيته العادلة والتأييد التام لعملية طوفان الأقصى.

كما أكد البيان واحدية المعركة والاستعداد لدعم المجاهدين الفلسطينيين بالمال والرجال والسلاح وكذا اعلان النفير العام استجابة لدعوة حركة حماس ونصرة أخواننا في فلسطين.

وأدان البيان كل الجرائم والاعتداءات على الشعب الفلسطيني، رافضا عملية التهجير القسري للفلسطينيين، مطالبا بالوقف الفوري لقصف غزة، داعيا الشعوب العربية للضغط على حكوماتهم المجاورة لفلسطين لفتح حدودها لإدخال المجاهدين وفتح المعابر الإنسانية.

كما أدان البيان المواقف المخزية للأنظمة العربية وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الاسلامي.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

تعادل في دوري طوفان الأقصى بجامعة صنعاء

الثورة/صنعاء

أقيمت ضمن منافسات دوري طوفان الأقصى لكرة القدم بجامعة صنعاء الذي تنظمه الجامعة ممثلة بالإدارة العامة للأنشطة الطلابية وملتقى الطالب الجامعي، مباراة واحدة جمعت فريقي كليتي الزراعة والحاسوب.

اللقاء الذي يندرج ضمن المرحلة الأولى من البطولة التي تقام برعاية رئيس الجامعة الدكتور القاسم محمد عباس وتحت شعار «لستم وحدكم» وبمشاركة 16 كلية من كليات الجامعة تم توزيعها على أربع مجموعات، شهد الكثير من الإثارة والقوة والندية ليخرج الفريقين متعادلين بهدف لمثله، سجل للزراعة محمد عبدالله القدسي فيما سجل للحاسوب عبدالله علي الوشلي.

مقالات مشابهة

  • قيادات إسرائيلية أطاح بها طوفان الأقصى
  • “حماس” تدعو لمسيرات تضامنية بذكرى “طوفان الأقصى” في كل مدن وعواصم العالم
  • إخوان الأردن يدعون للنفير الجمعة دعما لـطوفان الأقصى في ذكراها الأولى
  • "حماس" تدعو إلى أوسع مشاركة في فعاليات ذكرى طوفان الأقصى
  • عربي21 تحاور الأكاديمي الفلسطيني كمالين شعث حول واقع التعليم الجامعي في غزة
  • رباطة علماء اليمن: ما يقوم به العدو الصهيوني هي محاولات بائسة لاسترداد قوة الردع التي فقدها في معركة طوفان الأقصى
  • تعادل في دوري طوفان الأقصى بجامعة صنعاء
  • مجلس الشورى: جرائم العدو الصهيوني لن تثني الشعب اليمني عن نصرة فلسطين ولبنان
  • العدل وحقوق الإنسان: العدوان الإسرائيلي لن يثني موقف اليمن من نصرة الشعب الفلسطيني
  • حماس ولجان المقاومة في فلسطين تدينان لعدوان علي الحديدة