كرَّم نادي مدينتي الرياضي 45 طالبا وطالبة من المتفوقين علميًا بمختلف المراحل التعليمية، وكذلك من الحاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراه، وتكريم 620 لاعبا ولاعبة من أبطال النادي الحاصلين على ميداليات متنوعة بمختلف البطولات المحلية والرياضية، وذلك في احتفالية كبيرة تم تنظيمها في نادي مدينتي بحضور عدد كبير من الأعضاء.

وأكد محمد فرغلي، مدير نادى مدينتي الرياضي، أن تنظيم احتفالية التكريم يأتي تقديرًا من إدارة النادي للجهد المبذول من اللاعبين على مدار العام الماضي لتحقيق إنجازات رياضية وتفوق علمي، ولتحفيز أبناء النادي على استكمال مشوار التميز الدراسي والرياضي.

من جانبه، أكد الكابتن نبيل سعد، مدير أكاديمية ذوي القدرات الخاصة بنادي مدينتي، على حرص النادي على تقديم كامل الدعم لذوي الاحتياجات الخاصة للمشاركة في كل الأنشطة الرياضية والاجتماعية والفنية عبر أكاديميات متخصصة لتعليم رياضات السباحة والسلة وكذلك ألعاب القوى.

يُشار إلى أن نادي مدينتي يعد أحد أندية مجموعة طلعت مصطفى، ومن أكبر الأندية الرياضية والاجتماعية في مصر، فهو مقام على مساحة 200 فدان، ويضم العديد من المنشآت الرياضية التي تم إنشاؤها وفق أحدث المواصفات العالمية، ما يؤهلها لاستضافة البطولات المحلية والدولية، كان آخرها بطولة العالم للاسكواش لفرق السيدات 2022 وبطولة «قاضية» الدولية للفنون القتالية المختلطة.

ويضم نادي مدينتي أكاديميات رياضية لمختلف الألعاب الفردية والجماعية نجحت في اكتشاف العديد من المواهب الرياضية وتطوير مستواهم، منها أكاديمية ليفربول لكرة القدم وغيرها.










المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نادي مدينتي مجموعة طلعت مصطفى تكريم المتفوقين

إقرأ أيضاً:

شيرين عبد الوهاب تحتفل بنصر أكتوبر على طريقتها الخاصة (فيديو)

شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب، جمهورها بمقطع من أغنيتها «أم البلاد»، وذلك احتفالًا بنصر أكتوبر.

ونشرت شيرين عبد الوهاب، مقطع الفيديو، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عليه: «بلادي بلادي يا ام البلاد، بلادي بلادي يا عشق الفؤاد».

View this post on Instagram

A post shared by SherinAbdelWahabEG (@sherinabdelwahabeg)

حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى

وخلال الأيام الماضية، أثارت شيرين عبد الوهاب، حالة من القلق لدى كثير من المتابعين والمحبين لها، وذلك بالتزامن مع تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول دخولها المستشفى وتعرضها لوعكة صحية مزمنة.

وفي هذا السياق، خرج محامي شيرين عبد الوهاب، ياسر قنطوش، ليرد على الأنباء المتداولة حول حالتها الصحية لـ et بالعربي، قائلا: «كلام كاذب وليس له أي أساس من الصحة تماماً».

وكانت تداولت أنباء حول دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى، أثار حالة من الجدل، الأمر الذي كشفت حقيقة مصادر مقربة منها، أنها كانت في زيارة لأحد الأشخاص في المستشفى.

شيرين عبد الوهاب ترفض التصالح مع روتانا

وفي وقت سابق، كشفت شيرين عبد الوهاب، عن استيائها الشديد من التعامل مع شركة روتانا، قائلة: «أتصالح مع حد قعدني في البيت 4 سنين، أنا قلبي وجعني وكلمت الدكتور من كتر نجاح الأغاني الجديدة»، بالإضافة إلى أنها تعمدت حذف أغانيها من المنصات بشكل نهائي.

اقرأ أيضاًياريتني سمعت كلامك.. شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها وتنهي الخلافات

من المحاكم إلى الاعتذار.. القصة الكاملة لـ صلح شيرين عبد الوهاب وشقيقها

شيرين عبد الوهاب عن أزمة لبنان: قلبي حزين على أجمل بلاد الدنيا

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب تحتفل بنصر أكتوبر على طريقتها الخاصة (فيديو)
  • كتلة الحوار تنظم احتفالية لتكريم أوائل الجمهورية من الصم وضعاف السمع
  • فيديو.. بعثة نادي العين تتجه إلى الدوحة
  • العفالق يرفض التعليق بشأن رئاسة نادي النصر.. فيديو
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • نادي سد مأرب يحرز كأس 26 سبتمبر بعد مباراة احتفالية امام سيئون حضرموت
  • محافظ القاهرة يشهد احتفالية حياة كريمة باليوم العالمي للغة الإشارة
  • محافظ القاهرة يشهد احتفالية مؤسسة «حياة كريمة» باليوم العالمى للغة الإشارة «مبادرة اتكلم هنسمعك» بمدينة نصر
  • مئات الجماهير يحتفلون بالتتويج بكأس السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك (فيديو)
  • تعيين لجنة مؤقتة لتسيير نادي إتحاد طنجة بعد إستقالة الرئيس ومكتبه(فيديو)