بدأ التسجيل في الدفعة الثامنة لبرنامج الدبلوم التدريبي والمبتدئ بالتوظيف في القطاع اللوجستي للكوادر السعودية من الجنسين، بالأكاديمية السعودية اللوجستية.

ويتكون البرنامج تخصصات تدريبية هي؛ (إدارة سلاسل الإمداد واللوجستيات، والتجارة الإلكترونية وتشغيل الميل الأخير، وإدارة المخازن، والتسويق وخدمة العملاء، وإدارة المشتريات، وتشغيل الموانئ، ووسطاء الشحن والتخليص الجمركي).

ودعت الأكاديمية الراغبين في الالتحاق بالدفعة الثامنة من البرامج التدريبية إلى المبادرة بالتسجيل عبر موقعها الإلكتروني (SLA.EDU.SA).

ويستمر التسجيل حتى 16 ربيع الثاني 1445هـ الموافق 31 أكتوبر 2023م، فيما ستبدأ الدراسة لهذه الدفعة يوم الأحد 19 جمادى ثاني 1445هـ الموافق 01 يناير 2024م، ستكون الدراسة حضورياً في مقر الأكاديمية في مدينة الرياض أو جدة حسب الشواغر المتاحة.

وتستهدف الأكاديمية تطوير الكفاءات الوطنية وبناء القدرات المهنية المتخصصة في سبعة قطاعات تستهدفها، هي؛ الخدمات اللوجستية وسلاسل الإمداد، والخدمات البريدية اللوجستية، وقطاع النقل البري، والنقل الجوي، والنقل البحري والموانئ، والتجارة الدولية والشحن والتصدير، والتجارة الإلكترونية، وإدارة المخازن.

ويأتي التنوع التدريبي  تلبية للطلب والاحتياج في سوق العمل، لاسيما التخصصات النوعية كالقطاع اللوجستي، عبر توفيرها للبرامج التأهيلية الطويلة التي تمتد إلى 12 شهرًا يتخللها تدريب على رأس العمل لكل متدرب، بتخصصاتها المعلنة حاليًا كدفعة ثامنة لهذا المسار يتلقى المتدربين فيها مجموعة من المهارات والمعارف.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الأكاديمية السعودية اللوجستية

إقرأ أيضاً:

قدم لهن وعودا بالتوظيف في "لوطوروت"... توقيف شخص من ذوي السوابق ببني ملال بتهمة النصب والاحتيال على 4 نساء

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بني ملال، زوال الاثنين 30 شتنبر الجاري، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بانتحال صفة ينظمها القانون والنصب والاحتيال.

وكان المشتبه فيه قد انتحل بشكل تدليسي صفة مسؤول في مؤسسة عمومية لتعريض أربع نساء للنصب والاحتيال، بعدما قدم لهن وعودا وهمية بالتوظيف في مصالح الطرق السيارة بالمغرب مقابل مبالغ مالية بلغ مجموعها 67 ألفا و750 درهما.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة من توقيف المشتبه فيه وإخضاعه لتدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

كلمات دلالية بني ملال

مقالات مشابهة

  • منهم أبناء الشهداء والمتفوقون.. الفئات المعفاة من المصروفات الدراسية بالجامعات
  • الخريطة الزمنية لجامعة الأزهر 2024 2025.. تعرف على مواعيد الامتحانات
  • بدء تسكين طلاب سنوات النقل بالمدينة الجامعية بجامعة الأزهر اليوم
  • قدم لهن وعودا بالتوظيف في "لوطوروت"... توقيف شخص من ذوي السوابق ببني ملال بتهمة النصب والاحتيال على 4 نساء
  • انتظام الدراسة ببرامج جامعة جنوب الوادي الأهلية
  • م. “تركي التركي” مديرًا عامًا للإدارة العامة للتحول الرقمي بالجامعة السعودية الإلكترونية
  • نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث تتفقد الدراسة بكليتي الآداب والتجارة
  • «الأعلى للجامعات» يزف بشرى سارة لطلاب كلية الهندسة في محافظة الوادي الجديد
  • تطبيق الفترتين.. قرار مهم من «التعليم» بشأن المدارس الرسمية للغات والرسمية المتميزة
  • وزير الداخلية: تدريب خريجي الأكاديمية في مواقع شرطية مختلفة وفق التخصص