استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، كامل أبو علي رئيس النادي المصري، بعد الجولة التفقدية لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي للأعمال الإنشائية لمشروع استاد المصري الجديد، الجاري إعادة إنشاؤه بموقعة التاريخي، استجابة لرغبة مواطني المحافظة، والآلاف من عشاق ومحبى المصري.

وخلال اللقاء، جدد محافظ بورسعيد التزام الدولة بالانتهاء من المشروع، والاحتفال بافتتاحه في الموعد المحدد، في أغسطس 2024، في ظل معدلات الإنجاز القياسية الحالية بالمشروع.

 

وناقش محافظ بورسعيد مع رئيس المصري، تطورات الأوضاع الإدارية والمالية بالنادي ومجهودات مجلس الإدارة الحالي، لدفع الفريق الأول للمنافسة على المراكز الأولى بالمسابقات المحلية في الموسم الحالي. 

وكيل تعليم بورسعيد تشهد حصة تربية رياضية بالمدرسة الفندقية أثناء تفقده مشروعات بورسعيد| مدبولي يؤكد أهمية الشراكة مع القطاع الخاص

في المقابل، أعرب رئيس النادي المصري، عن شكر وتقدير الآلاف من مشجعي وأعضاء النادي، لرئيس مجلس الوزراء ومحافظ بورسعيد، عقب الجولة التفقدية المهمة لمشروع إنشاء الاستاد في هذه المرحلة المهمة للأعمال الإنشائية، وكشفهما عن مكونات المشروع المختلفة، والتي ستضيف لبورسعيد استادا جديدا ومنشأة رياضية حديثة، ستكون جاهزة لاستقبال الفعاليات والبطولات الرياضية الدولية، ومشاركات المصري الرسمية والودية مستقبلا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد إستاد المصرى الجديد استاد المصرى البطولات الرياضية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد المسابقات المحلية عادل الغضبان محافظ بورسعيد محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري في الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- كشف مجلس أبوظبي الرياضي عن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري 2024، والتي تشهد مشاركة أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وتستضيف العاصمة الإماراتية، أبوظبي، مباريات المسابقة هذا العام، التي جاءت على الشكل التالي:

الدور نصف النهائي:

الزمالك ضدّ بيراميدز: سيحتضنها استاد آل نهيان، في الساعة 5:5 (بتوقيت دبي) و4:5 (بتوقيت مكة) من مساء الأحد الموافق 20 أكتوبر.

في مساء اليوم ذاته، الأهلي ضدّ سيراميكا كليوباترا: ستقام على أرض استاد محمد بن زايد، في التاسعة (بتوقيت دبي) والثامنة (بتوقيت مكة).

مباراة تحديد المركز الثالث والنهائي:

يلتقي الخاسران من مباراتي الدور نصف النهائي، في استاد آل نهيان، في الساعة 5:5 (بتوقيت دبي) و4:5 (بتوقيت مكة)، من مساء الخميس الموافق 24 أكتوبر.

في مساء اليوم ذاته، يجمع النهائي بين الفائزين من مباراتي الدور ما قبل النهائي، في استاد محمد بن زايد، في التاسعة (بتوقيت دبي) والثامنة (بتوقيت مكة).

مقالات مشابهة

  • الإعلان عن موعد كأس السوبر المصري
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري في الإمارات
  • عاجل.. مجلس أبو ظبي الرياضي يُعلن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري
  • عاجل.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري رسميًا
  • «السوبر المصري» ينطلق في أبوظبي 20 أكتوبر
  • بدء تركيب الأجزاء المعدنية لمشروع كوبري شارع البحر في درنة
  • سويسرا تتولى رئاسة مجلس الأمن لشهر أكتوبر
  • محافظ بورسعيد يُشارك فى القرعة العلنية لمشروع الإسكان الاجتماعى
  • إجراء القرعة العلنية لمشروع الإسكان الاجتماعي في بورسعيد.. صور
  • محافظ بورسعيد يستقبل مجلس إدارة غرفة الملاحة لبحث سُبل التعاون