رؤيا الأخباري:
2024-07-07@07:54:48 GMT

يوسف عطال يتراجع عن دعم فلسطين بسبب التهديدات

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

يوسف عطال يتراجع عن دعم فلسطين بسبب التهديدات

يُذكر أن يوسف عطال كان قد أعلن تضامنه مع الشعب الفلسطيني من خلال نشر صورة له على حسابه في "إنستجرام" وهو يضع الكوفية الفلسطينية

واجه الدولي الجزائري يوسف عطال مفاجأة كبيرة عندما قرر الاعتذار عن منشوره السابق الذي كان داعمًا للقضية الفلسطينية، وذلك بهدف تجنب الطرد من نادي نيس الفرنسي بعدما تعرض لتهديدات.

اقرأ أيضاً : الجزائر تحتضن مباريات المنتخب الفلسطيني الودية والرسمية

نشر عطال منشورًا على حسابه في "إنستجرام" أعلن فيه اعتذاره وكتب: "أعلم أن منشوري أثار صدمة الكثير من الأشخاص، وهذا لم يكن في نيتي، وأعتذر عن ذلك".

وأضاف: "أرغب في توضيح وجهة نظري ، أنا أدين بشدة جميع أشكال العنف في أي مكان في العالم، وأنا أدعم جميع الضحايا. لن أدعم أبدًا رسائل الكراهية، السلام هو القيمة التي أؤمن بها بقوة".

وكان عمدة نيس الفرنسية، كريستيان إستروزي، قد هدد يوسف عطال بالطرد من نادي نيس بسبب تضامنه مع الشعب الفلسطيني.

وكتب عمدة نيس في تغريدة على منصة "إكس": "إذا لم يعتذر يوسف عطال ويقدم توضيحاته بشأن دعم فلسطين ولم يدين الحركة الإرهابية حماس، فلن يكون له مكان في نادينا بعد الآن".

يُذكر أن يوسف عطال كان قد أعلن تضامنه مع الشعب الفلسطيني من خلال نشر صورة له على حسابه في "إنستجرام" وهو يضع الكوفية الفلسطينية، وأرفق الصورة بعبارة "الحرية لفلسطين".

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الجزائر فلسطين الدوري الفرنسي فرنسا یوسف عطال

إقرأ أيضاً:

الحديدة.. مسيرات جماهيرية في 26 ساحة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت/ أحمد كنفاني

شارك الآلاف من أبناء محافظة الحديدة، اليوم الجمعة، في مسيرات جماهيرية حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني بمركز المحافظة والمديريات، تحت شعار “مع غزة جبهات الإسناد ثبات وجهاد”.

ورفع المشاركون في المسيرات التي أقيمت في 26 ساحة والتي تقدمها بمدينة الحديدة النائب العام الدكتور محمد الديلمي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكلاء المحافظة العلمين اليمني والفلسطيني .. مرددين هتافات التنديد بما يجري من جرائم إبادة متواصلة بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وشعارات الجهوزية لكافة الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي – يحفظه الله – في مساندة المقاومة والانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم.

مؤكدين أن الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في خوض ملحمة تحرير فلسطين واجبا دينيا وإنسانيا.

وأستنكر بيان صادر عن المسيرات، استمرار الجرائم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني والخذلان العربي والإسلامي تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني بل واعتبار البعض المقاومة في فلسطين ولبنان إرهابيين وغض الطرف عن الإرهاب الحقيقي والإجرام الوحشي للعدو الصهيوني بحق أطفال ونساء فلسطين.

وأكد ثبات موقف الشعب اليمني الإيماني والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني ومجاهديه الأعزاء في قطاع غزة وكل فلسطين، بالعمليات العسكرية المتصاعدة، وبالأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية وبالتعبئة والمقاطعة والتبرع دن تراجع.

وأشاد البيان بالصمود الكبير للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي تستمر في التنكيل بالعدو الإسرائيلي وتكبيده الخسائر البشرية والمادية.

وحيا استمرار الحراك الطلابي في الجامعات الأميريكية والأوروبية التي تواجه التعتيم الإعلامي والإجراءات القمعية والمحاكمات الظالمة.

واثنى البيان على تصاعد عمليات المقاومة في لبنان والعمليات للمقاومة العراقية وكذا العمليات المشتركة بين القوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية.

كما أكد حق شعبنا اليمني في اتخاذ كل ما يلزم في مواجهة المساعي الشيطانية للأمريكي في توريط بعض دول المنطقة لفتح اجوائها للاعتداء على بلدنا.. مجددا التفويض الكامل للقيادة الحكيمة في اتخاذ كل الخيارات في مواجهة ذلك، وكذلك مواجهة ما تورط به النظام السعودي من إجراءات عدوانية تمس بمصالح شعبنا وبلدنا خدمة للأمريكي والإسرائيلي .

كما جدد البيان، الدعوة لكل الشعوب العربية والإسلامية للقيام بمسؤوليتهم تجاه ما يحدث من جرائم إبادة جماعية في غزة والاستمرار في المقاطعة الاقتصادية للمنتجات الأمريكية والإسرائيلية ومواصلة التعبئة والاستنفار نصرة للأقصى ودعما للمقاومة الباسلة.

مقالات مشابهة

  • البرلمان العربي يواصل تحركاته لإيقاف حرب الإبادة في غزة
  • البرلمان العربي يؤكد مواصلة مساعيه لإيقاف حرب الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني
  • الصحراوي قمعون: القضية الفلسطينية وحروب التضليل
  • البرلمان العربي يؤكد استمراره في دعم القضية الفلسطينية بالمحافل الدولية
  • أدهم سليمان يعلن عن أحدث أغانيه عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"
  • 29 مسيرة حاشدة بعمران دعما للشعب الفلسطيني والمجاهدين بغزة
  • تامر عاشور يوجه رسالة للجمهور السكندري بعد حفله الأخير «صور»
  • الحديدة.. مسيرات جماهيرية في 26 ساحة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • بيان بـ صنعاء ورد للتو
  • عطال يقترب من العودة إلى “الليغ1”