وفاة جيزيل خوري مذيعة سكاي نيوز عربية وبي بي سي الشهيرة .. توفيت الإعلامية اللبنانية جيزيل خوري، فجر اليوم الأحد، عن عمر يناهز 62 سنة في بيروت، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وكانت اشتهرت جيزيل خوري ببرامجها الحوارية ووصفها البعض بالمدرسة في تقديم البرامج.

وفاة جيزيل خوري

وُلدت جيزيل خوري في الأشرفية بالعاصمة اللبنانية بيروت سنة 1961، وهي متحدرة من بلدة العقيبة الساحلية في قضاء كسروان شمال بيروت.

اقرأ أيضًا: تعليق الرحلات وسقوط مصابين .. حريق ضخم بمطار لوتون في لندن "فيديوجراف" 

فيضانات تضرب إسرائيل .. مياه الأمطار الغزيرة تغرق تل أبيب «فيديوجراف» شقيق وشقيقة محمد صلاح يردون على انتقاد فخر العرب لموقفه من فلسطين.. فيديوجراف

للمزيد حول وفاة جيزيل خوري وأبرز حوارات جيزيل خوري مذيعة سكاي نيوز عربية وبي بي سي شاهد الفيديوجراف التالي:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جيزيل خوري وفاة جيزيل خوري بي بي سي سكاي نيوز جیزیل خوری

إقرأ أيضاً:

فيلم جديد بعنوان RIP لبن أفليك ومات ديمون.. هل غيّرا رأيهما في نتفلكس؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- بن أفليك ومات ديمون، يتعاونان مجددًا في فيلم جديد، بعنوان "RIP".. هذا ما أعلنته نتفليكس عن عودة إحدى الثنائيات الشهيرة في هوليوود، للعمل معًا.

وبحسب  المنصة: "سيكون فيلم الجريمة والإثارة الجديد RIP، من إخراج الكاتب والمخرج جو كارناهان، وسيتم إنتاج الفيلم بواسطة Artists Equity، وهو الاستوديو الذي أسسه ديمون وأفليك في عام 2022."، ولم يكشف المزيد عن تفاصيل الفيلم.  

وركز الإعلان عن مشروع الفيلم الجديد، على الصداقة التي تجمع بين النجمين منذ الطفولة، والتي تحولت لشراكة فنية لاحقاً: "كان مات ديمون وبن أفليك صديقين منذ أن كانا في المدرسة الابتدائية، والآن ينقلان هذه الصداقة إلى نتفلكس."

وأثمرت الشراكة الفنية بين أفليك وديمون عن فوزهما بجائزة أوسكار أفضل سيناريو عن فيلم "Good Will Hunting" عام 1997، كما شاركا في هذا الفيلم، وظهرا معًا أيضًا في أفلام "Dogma" و"The Last Duel"، بالإضافة إلى "Air" الذي أخرجه أفليك.

والملفت في الأمر  أن بن أفليك ومات ديمون حينما أعلنا عن تأسيس شركتهما للإنتاج السينمائي " Artist Equity" في العام 2022، صرحا بأنهما يسعيان من خلالها لـ "المحاولة للحفاظ على صناعة الأفلام التي باتت تواجه خطرا داهما بسبب ما تقوم  به  منصة نتفلكس"، فهل غير النجمان رأيهما في المنصة؟  

أمريكاالأوسكارسينمانجوم هوليوودهوليوودنشر الخميس، 04 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • وفاة مذيعة قناة الجزيرة السابقة ”لونا الشبل” بعد تعرضها لحادث سير في دمشق
  • إيران تمدد التصويت بالانتخابات الرئاسية للمرة الثالثة حتى منتصف الليل
  • بعد فوز حزب العمال.. كيف ستكون سياسة بريطانيا تجاه غزة وأوكرانيا؟
  • «حياة كريمة» تنقذ عائلة «يسرية» بعد وفاة زوجها وابنها: «بقى ليا معاش»
  • «حياة كريمة» فتحت طاقة القدر لـ«أمينة» بعد وفاة زوجها: «قدرت أعيش أنا وولادي»
  • موعد حفل إليسا فى أعياد بيروت
  • فيلم جديد بعنوان RIP لبن أفليك ومات ديمون.. هل غيّرا رأيهما في نتفلكس؟
  • «التأمينات» تكشف حالة وحيدة يسقط فيها معاش الزوج عن الأرملة
  • هل ينسحب بايدن من سباق الرئاسة الأمريكية.. البيت الأبيض يرد
  • حزب الله يعلن استهداف موقع السماقة الإسرائيلي في كفر شوبا بالصواريخ