صدى البلد:
2024-10-01@23:23:07 GMT

الكيك بوكسينج يشارك في 12 بطولة دولية حتى نهاية 2023

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

قال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن الاتحاد يشارك في 12 بطولة عربية ودولية وقارية خلال الأشهر الثلاثة المتبقية من العام الجاري 2023 ضمن خطة الاتحاد للاستمرار في تحقيق المراكز الأولى وتحسين ترتيب الفريق على مختلف المستويات.

ويشارك منتخب السامبو أحد لجان الاتحاد المصري للكيك بوكسينج في عدد من البطولات من ضمنهما بطولة العالم للشباب للسامبو في دولة كرجستان ثم بطولة وورلد كومباكت جيمز سامبو التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 22 أكتوبر الجاري في المملكة العربية السعودية.

ويشارك أيضا منتخب السامبو في بطولة وورلد كومباكت جيمز كيك بوكسينج خلال الفترة من 23 إلى 28 أكتوبر الجاري في المملكة العربية السعودية، وبطولة العالم للسامبو للعموم خلال الفترة من 9 نومفبر إلى 12 نوفمبر المقبل في دولة أرمينيا.

كما يخوض منتخب الكوارش – أحد اللجان التابعة للاتحاد المصري للكيك بوكسينج – في بطولة WSP للكوارش التي تقام خلال الفترة من 11 إلى 12 نوفمبر المقبل في دولة تركمنستان، ثم بطولة العالم للكوارش للعموم خلال الفترة من 26 إلى 28 نوفمبر المقبل في دولة تركمنستان.

ويستعد أيضا منتخب الكيك بوكسينج للمشاركة في بطولة العالم للكيك بوكسينج للعموم خلال الفترة من 17 إلى 26 نوفمبر المقبل في دولة البرتغال وبطولة كأس العالم للكيك بوكسينج التي لم يتحدد بعد موعد إقامتها بالتحديد حتى الآن، كما يشارك المنتخب في بطولة العرب للتايكونجستوا خلال الفترة من 4 إلى 8 ديسمبر المقبل والتي تقام في مصر.

وتقام بطولة العرب للأندية للكيك بوكسينج خلال الفترة من 6 إلى 10 ديسمبر المقبل في مصر وبطولة إفريقيا لأندية الكيك بوكسينج خلال الفترة من 7 إلى 12 ديسمبر المقبل في مصر وأخيرا بطولة البحر المتوسط التي تقام في شهر ديسمبر المقبل في دولة تركيا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خلال الفترة من للکیک بوکسینج دیسمبر المقبل بطولة العالم التی تقام فی بطولة

إقرأ أيضاً:

مركز أدنيك أبوظبي يستضيف 9 مؤتمرات دولية كبرى خلال الربع الأخير

يستضيف “مركز أدنيك أبوظبي” 9 مؤتمرات دولية كبرى، خلال الربع الأخير من العام الجاري ما يمثل زيادة بنسبة 800% في عدد مؤتمرات الاتحادات الدولية المتخصصة، مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2014.

يعكس الارتفاع في المؤتمرات العالمية على مدار السنوات العشر الماضية وهذا الزخم الكبير من الفعاليات الدولية، قدرة أبوظبي على استقطاب أبرز المؤتمرات والجمعيات العالمية، ما يعزز دور الإمارة عاصمة للابتكار والابداع، ووجهة محورية للمؤتمرات العالمية الكبرى.

وتجسد هذه الفعاليات الدولية المتعددة، قدرة مركز أدنيك أبوظبي على تقديم خدمات ومرافق، وفق أعلى المواصفات والمقاييس العالمية، تدعم استضافة العديد من الفعاليات في الوقت نفسه، ما يعكس البنية التحتية المتقدمة والإمكانات التشغيلية المتقدمة التي يتمتع بها.

ويتميز المركز بمرافق حديثة قادرة على تلبية احتياجات الاتحادات الدولية، وتنظيم مؤتمرات واجتماعات ضخمة ومتنوعة، ما يسهم في تعزيز التعاون والابتكار وتبادل المعرفة على مستوى عالمي.

وقال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك إن النمو الكبير في عدد المؤتمرات الدولية، التي يتم استضافتها في العاصمة أبوظبي، التي تجاوزت ثمانية أضعاف في أقل من 10 سنوات تعكس الجهود الكبيرة التي بذلتها فرق العمل في مجموعة أدنيك، لتعزيز تنافسية إمارة أبوظبي للفوز بعطاءات استضافة هذه الفعاليات الرائدة على الصعيد العالمي والتي يقام العديد منها للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، بالتعاون مع مختلف المؤسسات الوطنية في القطاعين الحكومي والخاص بالإضافة للاتحاد المهنية في مختلف القطاعات الاقتصادية والمعرفية.

وأضاف أن مجموعة أدنيك تواصل جهودها الرامية للتأكيد على مكانة إمارة أبوظبي عاصمة لقطاع صناعة الفعاليات والمؤتمرات المتخصصة في المنطقة، وذلك وفق رؤية القيادة الرشيدة الرامية للنهوض بواقع ومستقبل مختلف القطاعات الاقتصادية والمعرفية، من خلال نقل وتوطين التكنولوجيا والمعرفة المتقدمة، ودعم الحوار وزيادة الاستثمار ومعدلات التبادل التجاري مع مختلف دول العالم.

من جانبه قال خليفة يهويل القبيسي، الرئيس التنفيذي التجاري في مركز أدنيك أبوظبي إن المكانة التي وصل إليها مركز أدنيك أبوظبي تعكس الثقة الكبيرة لشركائنا في الاتحادات الدولية المتخصصة، في المرافق المتطورة والأداء التشغيلي، وتسلط الضوء على الأهمية الكبيرة لإمارة أبوظبي، وجهة رائدة للمؤتمرات والاجتماعات الدولية.

وأوضح أن فرق العمل في المجموعة، تعمل مع الشركاء على إنجاح هذه الفعاليات، وذلك وفق أعلى المواصفات العالمية المتخصصة في القطاع، وذلك لتلبية وتجاوز تطلعات المشاركين والخبراء والمتخصصين لهذه الفعاليات الحيوية، من قارات العالم الخمس، وتعزيز تجربة زيارتهم إلى العاصمة أبوظبي.

تأتي الفعاليات المقبلة لتعكس تنوع القطاعات التي تستهدفها إمارة أبوظبي حيث استقطب المركز في الفترة من 23 إلى 25 سبتمبر الماضي “المؤتمر العالمي للتأهيل” والذي عقد تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم وجمع نخبة من المتخصصين في الرعاية الصحية والباحثين ناقشوا أحدث التطورات في تقنيات التأهيل وأفضل الممارسات.

ويستضيف مركز أدنيك في الفترة من 30 سبتمبر الماضي إلى 3 أكتوبر الجاري “مؤتمر الشباب الدولي للطاقة النووية” ويضم نخبة من المتخصصين المتمرسين والجدد في مجال الطاقة النووية ويعقد تحت شعار “الشباب يقودون المستقبل “ ويهدف إلى مناقشة الابتكارات في الطاقة والتكنولوجيا النووية.

ويستضيف المركز أيضا “مؤتمر IEEE/RSJ الدولي حول الروبوتات والأنظمة الذكية” من 14 إلى 18 أكتوبر، أحد أكبر المؤتمرات وأكثرها تأثيرا في مجال الروبوتات على مستوى العالم ويركز على الأبحاث الرائدة في هذا المجال، ويجمع بين العلماء والمهندسين والمبتكرين، لتبادل الأفكار حول أحدث الابتكارات.

ويستضيف مركز أدنيك أبوظبي كذلك “المؤتمر السنوي الثالث والستين لجمعية ICCA”، في الفترة من 20 إلى 23 أكتوبر ويجمع محترفي صناعة الاجتماعات العالمية لمناقشة التوجهات الرئيسة، والفرص في إدارة الجمعيات وقطاع الفعاليات.

ويعقد في الشهر ذاته “المؤتمر العالمي للسكتة الدماغية” في الفترة من 23 إلى 26 أكتوبر جيث يجتمع الخبراء الدوليون لمناقشة أحدث الابتكارات للوقاية من السكتة الدماغية وعلاجها.

ويشهد المركز من 27 إلى 30 أكتوبر الحالي تنظيم “المؤتمر الدولي لمعالجة الصور IEEE”، الذي يستعرض أحدث الابتكارات في مجال معالجة الصور، بما في ذلك التطبيقات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي والرعاية الصحية والحوسبة المرئية.

وفي الفترة من من 9 إلى 12 ديسمبر يستضيف مركز أدنيك أبوظبي “المؤتمر العالمي لتحلية المياه وإعادة استخدامها”، الذي يجمع قادة الصناعة لمناقشة الحلول المبتكرة لمشكلة ندرة المياه.

وبالتزامن مع ذلك، يُعقد “المؤتمر الدولي للتنقيب عن البيانات IEEE” لاستعراض أحدث التطورات في علوم البيانات والتعلم الآلي.

وتشهد الفترة من 16 إلى 20 ديسمبر، إقامة “مؤتمر AIMS حول الأنظمة الديناميكية والمعادلات التفاضلية وتطبيقاتها” يجمع علماء الرياضيات والمهندسين لمناقشة النظريات الرائدة والتطبيقات الحديثة في هذا المجال، ما يعزز التعاون وتبادل المعرفة في العلوم الرياضية.

ويُعد استضافة هذا العدد الكبير من الفعاليات في الوقت نفسه دليلا على قدرة مركز أدنيك أبوظبي على توفير بيئة مثالية لتنظيم فعاليات ضخمة ومتنوعة، وذلك بفضل مرافقه المتقدمة وبنيته التحتية عالمية المستوى وتعزيز مكانة أبوظبي وجهة رائدة لتبادل المعرفة والابتكار.وام


مقالات مشابهة

  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي “جراند سلام” للجودو
  • 27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة
  • 27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة بنسختها التاسعة
  • "أدنيك أبوظبي" يستضيف 9 مؤتمرات دولية كبرى خلال الربع الأخير
  • مركز أدنيك أبوظبي يستضيف 9 مؤتمرات دولية كبرى خلال الربع الأخير
  • رئيس الاتحاد المصري: استضافة بطولة «بريمير بادل» للمرة الثانية إنجاز يدعو للفخر
  • رئيس اتحاد البادل: بطولة بريمير بادل إنجاز يدعو للفخر
  • منتخبنا للتنس يشارك في "البطولة الآسيوية للناشئين" بقطر
  • بنك مصر يحقق 53 مليار جنيه أرباح نهاية 2023
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان