ريمة – سبأ:
شهدت مديريات محافظة ريمة اليوم، مسيرات جماهيرية، تضامناً مع الشعب والمقاومة الفلسطينية وتنديدا بجرائم الكيان الصهيوني الغاصب.

وبارك المشاركون في المسيرات ، عملية “طوفان الأقصى” النوعية التي كبدت العدو الإسرائيلي خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات وكشفت ضعفه وهشاشته.

وأكدت الحشود، التي شارك فيها عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة وقيادات المكاتب التنفيذية ومديرو المديريات والمشايخ والأعيان ، أن ما حققه أبطال المقاومة الفلسطينية من انتصارات وملاحم بطولية كسرت شوكة العدو الصهيوني وخلخلة صفوفه وأسقطت خرافة الجيش الذي لا يقهر.

وأعتبر المشاركون خروجهم اليوم ، يؤكد على تأييدهم للقيادة الثورية وتنفيذ أي توجيهات صادرة ،والوقوف الكامل إلى جانب الشعب الفلسطيني الصامد الحر ودعم ومساندة مقاومته البطلة بكل الوسائل الممكنة لمواجهة العدو الصهيوني الغاصب.

واكدت بيانات صادرة عن المسيرات أن قبائل أبناء ريمة ستكون في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن والوقوف صفا واحدا مع إخوانهم في فلسطين ودعمهم بكل غال ونفيس في خوض ملحمة التحرير وطرد الكيان الصهيوني من الأراضي المحتلة والقدس الشريف.

ودعت البيانات الأنظمة العربية والإسلامية إلى تجاوز حالة الانبطاح والصمت المخزي، والمبادرة في دعم الشعب الفلسطيني لتحرير أراضيه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأدانت الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني، بحق الشعب الفلسطيني وقتل المدنيين من الأطفال والنساء بغزة، معتبرةً تلك الجرائم وصمة عار في جبين صمت معظم الأنظمة العربية المحسوبة على الإسلام.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

مسيرات حاشدة في 22 ساحة بصعدة تحت شعار “مع غزة..جبهات الإسناد ثبات وجهاد”

الثورة نت../

شهدت محافظة صعدة مسيرات جماهيرية حاشدة بمركز المحافظة و21 ساحة أخرى في أرجاء مديريات ومناطق المحافظة نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد” .

وبالتزامن مع المسيرة المركزية الكبرى في مركز المحافظة بساحة المولد النبوي الشريف غرب مدينة صعدة، خرجت بقية المسيرات في ساحة الشهيد القائد، آل سالم، شعارة وبني صيّاح والحِجْلَة برازح، عَرو وجمعة بني بحر، العين والقهرة بالظاهر، ربوع الحدود ومدينة جاوي بمجز، الجرشة بغمر، قطابر، كتاف، ذويب، وآل مقنع بمنبه، وساحات الخميس بمنبه، شدا، عُضْلَة بالحشوة، آل ثابت بقطابر، والبة بالظاهر.

ورفع المتظاهرون الأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات الحرية المناهضة للسياسية الأمريكية، مرددين الهتافات المنددة بما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم وحشية بحق أهالي غزة على مرأى ومسمع من العالم، ومنددين بالتواطؤ والتخاذل العربي.

وأكد المحتشدون في الساحات موصلة دعم الشعب الفلسطيني وإسناد المجاهدين الأبطال في قطاع غزة، والجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، كواجب ديني وإنساني وقومي.

وحيا المتظاهرون الصمود العظيم للشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهدي المقاومة الفلسطينية الذين ينكلون بقوات العدو، مشيدين بمواقف المجاهدين الأبطال في قطاع غزة والضفة من مختلف الفصائل الفلسطينية.

وشددوا على موقفهم الثابت المساند للشعب الفلسطيني ومجاهديه في قطاع غزة وكل فلسطين بالعمليات العسكرية المتصاعدة وبالأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية وبالتعبئة والمقاطعة والتبرع دون كلل أو ملل.

ونددوا باستمرار العدو الصهيوني بارتكاب الجرائم الجماعية الوحشية واستخدام الحصار والتجويع كسلاح القتل الشعب الفلسطيني، معبرين عن أسفهم لتجاهل الأنظمة العربية والمنظمات الدولية لتلك الجرائم.

وأشاد المتظاهرون بالحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية التي تواجه التعتيم الإعلامي والإجراءات القمعية والمحاكمات الظالمة.

ونوهوا بعمليات المقاومة الإسلامية في لبنان والعراق، والعمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية، مباركين عمليات القوات المسلحة اليمنية المنكلة بالعدو.

وأكدت الجماهير في جميع الساحات على حق الشعب اليمني في اتخاذ ما يلزم في مواجهة مساعي واشنطن في توريط بعض دول المنطقة لفتح أجواءها لشن عدوان على بلادنا، مجددين تفويض السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي باتخاذ القرارات في مواجهة ذلك.

واستنكروا دور بعض الجيوش العربية المخزي لحماية كيان العدو باعتراض الصواريخ والمسيرات اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني.

وجددوا الدعوة لشعوب العربية والإسلامية للقيام بمسؤوليتهم تجاه ما يحدث في غزة من جرائم إبادة جماعية وكذا المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء.

مقالات مشابهة

  • 35 مسيرة بإب تحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد “
  • إب.. 35 مسيرة تحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • أبناء ريمة يحتشدون في 26 ساحة بمسيرات “مع غزة
  • مسيرات جماهيرية بذمار تأكيدا على الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني
  • مسيرات حاشدة في 5 ساحات بالضالع استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية
  • مسيرات كبرى في حجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة
  • الحديدة.. مسيرات جماهيرية في 26 ساحة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • أبناء البيضاء يحتشدون في مسيرات جماهيرية ووقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • البيضاء تشهد مسيرة جماهيرية تحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • مسيرات حاشدة في 22 ساحة بصعدة تحت شعار “مع غزة..جبهات الإسناد ثبات وجهاد”