سيئون (عدن الغد) خاص:

اكدت نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع حضرموت، وقوفها الى جانب الزميل الصحفي خالد محسن الكثيري (عضو المكتب التنفيذي للنقابة) ،الذي تم استدعاؤه من قبل النيابة العامة بمدينة سيئون على خلفية تغطياته الصحفية وكشفه لعدد من القضايا التي تهم المجتمع.

 

وطالب فرع النقابة بإسقاط كافة التهم الموجهة للزميل الكثيري، مؤكدة على حقه في ممارسة عمله الصحفي دون أي تدخل أو ترهيب، وتحميل الجهات المعنية المسؤولية الكاملة لأمنه وسلامته.

 

ويدعوا فرع النقابة كافة الزملاء والجهات المختصة إلى الوقوف مع الزميل الكثيري ومساندته والدفاع عن حق الصحفيين في كشف قضايا الفساد، انطلاقا من دورهم المنوط بهم والذي كفله لهم القانون وتحتمه عليهم المسؤولية أمام مجتمعهم.

 

صادر عن نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين - فرع حضرموت

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

«الرعاية الصحية»: شراكة مع نقابة الأطباء لتوطين فكر التدريب والتنمية المستدامة

أكد الدكتور خالد سمير، وكيل غرفة الرعاية الصحية والمستشفيات الخاصة باتحاد الصناعات، أنّ مجلس إدارة الغرفة برئاسة الدكتور علاء عبد المجيد اتفق على المضي قدما في برامج التدريب المكثفة مع كل أصحاب المصلحة داخل مواقع الغرفة وداخل العديد من المؤسسات الصحية القائمة.

اتفاقية شراكة استراتيجية مع النقابة العامة للأطباء

كشف سمير في تصريحات صحفية له اليوم، أن الغرفة وقعت اتفاقية شراكة استراتيجية مع النقابة العامة للأطباء، مشيرا إلى أن التوقيع شهده الدكتور أسامة عبدالحي ومن طرف الغرفة الدكتور علاء عبدالمجيد رئيس الغرفة.

توطين فكر التدريب والتنمية المستدامة

أوضح وكيل الغرفة أن الشراكة تهدف إلى توطين فكر التدريب والتنمية المستدامة لكل الكوادر الطبية ويشرف بشكل مباشر على كل هذه الأنشطة مدير التنمية المستدامة والتدريب الدكتور محمد الحيني، ويشرف على هذه المنظومة الدكتور خالد سمير ممثلا عن الغرفة.

أكد الدكتور خالد سمير، أن الكورسات المتخصصة تهدف إلى تنمية كل الأمور الإدارية وتتخصص في التمويل والاستراتيجيات والتواصل ودراسات الجدوى والكثير من الأمور التي تحتاجها كل المؤسسات الصحية للتنمية المستدامة وتطوير الأعمال.

مقالات مشابهة

  • اليوم الختامي لمعرض كتاب نقابة الصحفيين يحتفي بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • بحضور 30 ألف متفرج.. اتحاد سيئون يتوج بطلاً لأندية الدرجة الثالثة بحضرموت
  • حشود مليونية بصنعاء تؤكد الوفاء لشهيد المسلمين والوقوف إلى جانب غزة ولبنان
  • اتفاقية شراكة بين جامعة سيئون وتلفزيون حضرموت لتعزيز التعاون الأكاديمي والإعلامي
  • «الرعاية الصحية»: شراكة مع نقابة الأطباء لتوطين فكر التدريب والتنمية المستدامة
  • نقابة الصحفيين: ترشيح «غرف الطوارئ » لنوبل اعتراف بالجهود الإنسانية
  • قطر تؤكد وقوفها إلى جانب لبنان
  • نقابة الصحفيين تحتفي بذكرى انتصارات أكتوبر.. السبت المقبل
  • طرح البوستر الدعائي الرسمي لـ ـفيلم دراكو رع
  • على هامش معرض كتاب نقابة الصحفيين.. عرض مسرحية "الجوازة باظت"