أكدت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، استعدادها لاجراء عملية الاقتراع بالتصويت العام والخاص، فيما حددت يوم الـ 22 من الشهر الحالي لاجراء قرعة اختيار موظفي الاقتراع.

وقال عماد جميل رئيس الفريق الاعلامي لمفوضية الانتخابات  في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” “بدأنا بطباعة المواد الخاصة بانتخابات مجالس المحافظات وستصل المواد إلى العراق في نهاية شهر تشرين الاول”، لافتاً الى انه “تم طباعة البطاقة البايومترية وستوزع في بداية تشرين الثاني”.

واضاف ان”قرعة اختيار الموظفين ستكون في ٢٢ من الشهر الحالي”، مبيناً ان “المتقدمين على موظفي الاقتراع اكثر من مليون موظف وان الحاجة الفعلية للمفوضية ٢٥٠ الف فقط”.

واشار الى ان”التدريب سيبدأ يوم ١٥ لاجراءات التصويت العام والخاص واجراءات الانتخابات ومن بعدها يتم تدريب موظفي الاقتراع”.

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

كلمات دلالية: موظفی الاقتراع

إقرأ أيضاً:

مركز الإغاثة والتنمية وفرقة سفر يقدمان أمسية ” فرح وأمل” في 11 الشهر الحالي على مسرح دمر المكشوف

دمشق-سانا

أقام مركز الإغاثة والتنمية في سورية بالتعاون مع فرقة سفر الموسيقية اليوم مؤتمراً صحفياً على مدرج خريجي جمعية المعاهد التجارية للتعريف بالحفل الموسيقي الذي ستقدمه الفرقة بعنوان “فرح وأمل”  في 11 الشهر الحالي بمسرح دمر المكشوف.

وتضمن المؤتمر التعريف بمركز الإغاثة والتنمية وأهدافه وخططه ونشاطاته المستقبلية والفعالية التي سيقدمها بالتعاون مع فرقة سفر بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيسه حيث شرح كل من مدير المركز شادي فاضل والفنان شادي الصفدي أسباب اختيارهم للفرقة بحضور وسائل إعلامية محلية.

وأوضح رئيس المركز بشار فاضل لمراسل سانا أن المركز تأسس عام 2003 في دمشق ويتألف من قسمين هما الإغاثة والتنمية، واتخذ من مطرانية السريان الكاثوليك في دمشق مركزاً له، حيث اكتسب خبراته بالعمل الإغاثي والتنموي على مر السنين وتحددت مبادئه من خلال تعدد الاحتياجات واكتسب أعضاء المركز خبرات عديدة صقلت بالتدريب والتعليم، كما أنه تضاعف عدد المتطوعين المؤمنين بمبادئ عمل المركز بما يفوق الـ 2000 متطوع ما مكننا من الوصول إلى أبعد المساحات الجغرافية الممتدة في كل سورية عبر التواصل وخدمة جميع فئات المجتمع.

أما عن سبب التعاون بينهم وبين فرقة سفر فأشار فاضل إلى أن الفرقة متابعة من قبل الشباب، ونريد استقطاب هذه الفئة للتعريف بالمركز واستقطاب المتطوعين فيه إضافة إلى ما تقدمه الفرقة من منتج موسيقي جيد ويبعث الفرح والبهجة.

وعن الحفل قال رئيس فرقة سفر الفنان شادي الصفدي: نجهز للحفل مع المركز، فهذه المؤسسة غير الربحية تعمل بكل جهدها لتساعد أكبر عدد ممكن من الناس الذين هم بأمس الحاجة للمساعدة في هذه الظروف، معرباً عن سعادة الفرقة بأن تكون في هذا المكان الذي يقدم الخير من دون مقابل والذي يساعد البلد وأهله.

يذكر أن فرقة سفر تضم مجموعة من الموسيقيين تأسست على يد وافي عباس وشادي الصفدي وتسعى إلى إحياء التراث الموسيقي للمنطقة برؤية حديثة، ويشغل الفنان السوري شادي الصفدي دور المغني الرئيسي للفرقة.

 مجد عبود

مقالات مشابهة

  • موعد قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2025.. يهم منتخب مصر
  • الكاف يكشف موعد قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2025.. وتصنيف المنتخبات
  • وزارة الأوقاف تحدد موعد قرعة الحج
  • آجال الأداء.. المديرية العامة للضرائب تحدد نسبة الغرامات المالية
  • مفوضية الانتخابات تخاطب السوداني للايعاز إلى المالية بصرف مستحقات موظفي الاقتراع
  • وزارة الأوقاف تعلن موعد عملية إجراء قرعة الحج لموسم 1446
  • مركز الإغاثة والتنمية وفرقة سفر يقدمان أمسية ” فرح وأمل” في 11 الشهر الحالي على مسرح دمر المكشوف
  • "بيلد": إسرائيل قد تشن حربا ضد حزب الله في جنوب لبنان خلال الشهر الجاري
  • قرعة الحج بين 8 و19 يوليوز وفق وزارة الأوقاف
  • مدفوعة الأجر.. موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024