النهار أونلاين:
2024-09-14@21:36:55 GMT

الخضر بالقميص “الأخضر” في مواجهة مصر

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

الخضر بالقميص “الأخضر” في مواجهة مصر

سيدخل المنتخب الوطني، مباراته الودية، المرتقبة غدا الاثنين، أمام نظيره المصري، بملعب “هزاع بن زايد” بالإمارات، بالقميص الأخضر.

وأسفر الاجتماع التقني الذي جرى اليوم الأحد، عن ارتداء رفقاء رياض محرز. طاقم أخضر، بينما سيرتدي منتخب مصر، قميصا أحمرا وتبانا أبيضا.

للإشارة فإن ودية الخضر والفراعنة، ستنطلق غدا الاثنين بداية من الساعة 17:00، بتوقيت الجزائر، في إطار استعدادات المنتخبين لتصفيات مونديال 2026 ونهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 على حد سواء.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك بالقميص «السماوي» أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية «صور»

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني، المقرر لها غداً السبت في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عن ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لزيه البديل والمكون من القميص «السماوي» والشورت الأسود، في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الوردي الكامل.

وفي المقابل سيرتدي فريق الشرطة الكيني زيه الكامل باللون الأحمر "القميص الأحمر والشورت الأحمر" وسيرتدي حارس مرمى الفريق القميص الأسود والشورت البرتقالي.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على تواجد الفريقين بملعب المباراة قبل انطلاقها بحوالي 90 دقيقة، على أن يتم عقد مؤتمر صحفي للمديرين الفنيين عقب نهاية المباراة.

ومنح مسؤولو نادي الشرطة الكيني بعثة الزمالك عدد 5 دعوات VIP، ومثلهم للسفارة المصرية في كينيا، بالإضافة إلى 52 بطاقة تعريفية لبعثة الفريق، و6 بطاقات أخرى لبعثة الفريق الإعلامية.

وحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري، وباسم زياده مسؤول العلاقات العامة ومحمد عبد الرحيم إداري الفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي نادي الشرطة الكيني، وطاقم التحكيم الزامبي بقيادة هيلاري هامبابا للاتفاق على زي الفريقين في المباراة وبعض الأمور الإدارية والتنظيمية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • “وول ستريت جورنال”: أوروبا أمام خيار مؤلم.. الحرب في مواجهة الرفاه الاجتماعي
  • “سوسطارة” تتعثر أمام الملعب التونسي في كأس الكاف
  • سلامي: إطلاق “جمران 1” بنجاح يعكس تصميم إيران على مواجهة العقوبات الدولية
  • “السياسي” يعود بفوز ثمين من غانا
  • عاجل.. الزمالك بالقميص «السماوي» أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية «صور»
  • “دبي للخدمات المالية ” و سلطة النقد في هونغ كونغ ينظمان مؤتمر ا حول تمويل المناخ الاثنين المقبل
  • سليماني: “في المنتخب كلنا إخوة وأصدقاء وهذا سر قوتنا”
  • حاملة الطائرات الأمريكية “روزفلت” تنهي مهمتها وتعود إلى الولايات المتحدة دون أن تشارك في مواجهة قوات صنعاء
  • “العمل الدولية”.. الحماية الاجتماعية تلعب دورا رئيسيا في مواجهة تأثير تغير المناخ
  • “الخضر” يكسبون 11 نقطة و5 مراكز في ترتيب “الفيفا”