أكد رياض محرز نجم المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم جاهزية منتخب بلاده لمواجهة منتخب مصر الودية، والمقرر إقامتها غدًا الإثنين على أرضية ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

وقال رياض محرز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخب مصر مع نظيره الجزائري: "مستعدون لمباراة الغد أمام مصر فهي مباراة ودية وأيضًا للاستعداد لكأس أمم إفريقيا الذي هو هدفا لنا على المستوى القصير".

وأضاف لاعب فريق الأهلي السعودي: "لا يوجد فارق حينما ألعب في الدوري الإنجليزي أو السعودية عن التركيز مع منتخب بلادي، أنا مازلت لاعب صغير ولدي الكثير لأقدمه مع منتخب بلادي وطموحنا عالي لتحقيق كأس الأمم الإفريقية باذن الله".

وأتم رياض محرز لاعب مانشستر سيتي السابق: "هدفنا دخول البطولات بأفضل حال ممكن، أمم إفريقيا المُقبلة هدف بالنسبة لنا، ونحن نشعر بالجوع لتحقيق المزيد من النجاحات والأمور الإيجابية، وسوف نرى".

موعد مباراة مصر ضد الجزائر الودية

وتلتقون مع مباراة مصر ضد الجزائر الودية في الإمارات، يوم الإثنين الموافق 16 أكتوبر على ملعب هزاع بن زايد وسط حضور جماهيري منتظر.

وتبدأ مباراة مصر ضد الجزائر الودية في تمام الساعة السابعة مساء غد الإثنين بتوقيت القاهرة، وهو ذات التوقيت في مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر رياض محرز كأس الأمم الإفريقية كأس أمم إفريقيا منتخب الجزائر المنتخب الجزائري المنتخب المصري ریاض محرز

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. منتخب إنجلترا يتوجه إلى دوسلدورف استعدادا لمواجهة سويسرا

سافرت بعثة المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، بكاملها، إلى مدينة دوسلدورف عشية مواجهة المنتخب السويسري في دور الثمانية ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن منتخب إنجلترا، بقيادة جاريث ساوثجيت، سافر إلى دوسلدورف سعيا للتأهل للدور قبل النهائي حيث سيواجه الفائز من مباراة دور الثمانية التي تجمع بين هولندا وتركيا.

وشارك جميع اللاعبين الـ26 في تدريب الفريق الذي أقيم بمعسكره في بلانكنهاين اليوم الجمعة قبل السفر لعاصمة ولاية شمال الراين-وستفاليا.

ويغيب المدافع مارك جويهي عن مباراة سويسرا للإيقاف مباراة واحدة بعدما حصل على البطاقة الصفراء في الأربع مباريات التي خاضها مع المنتخب الإنجليزي.

ويسعى لوك شاو إلى المشاركة للمرة الأولى مع النادي أو منتخب بلاده منذ تعرضه لمشاكل في أربطة الركبة في فبراير الماضي.

وسيشارك جوردان بيكفورد مع مدربه ساوثجيت في المؤتمر الصحفي الذي يعقد مساء اليوم الجمعة.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا يتوجه إلى دوسلدورف استعدادا لمواجهة سويسرا
  • عرس جديد لمحرز يثير تفاعل مواقع التواصل الجزائرية
  • مشاهد حفل زفاف رياض محزر وعارضة أزياء بريطانية.. «أبو البنات بيحتفل لثالث مرة»
  • شاهد: النجم الجزائري ولاعب الأهلي السعودي” رياض محرز ”يحتفل بزواجه للمرة الثالثة من عارضة أزياء بريطانية
  • أحمد الكأس يعلن قائمة منتخب مصر للناشئين خلال معسكر يوليو
  • بعد زفافهما للمرة الثالثة على الطريقة الجزائرية.. من هي زوجة اللاعب رياض محرز؟
  • احتفال رياض محرز بزواجه للمرة الثالثة .. فيديو
  • زفاف رياض محرز الثالث يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • زفاف رياض محرز الرابع يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • بوميل:”جاهزون لنهائي الكأس وهدفنا تحقيق الدوبلي”