بغداد اليوم - الديوانية

أفاد مصدر مطلع، اليوم الأحد (15 تشرين الأول 2023)، بوقوع مصادمات بين متظاهري ملحق العقود المجانية والاجهزة الأمنية في محافظة الديوانية.

وأبلغ المصدر "بغداد اليوم"، إن "مصادمات قوية حدثت بين متظاهري ملحق العقود المجانية والاجهزة الامنية اثناء تظاهرة لهم امام مبنى تربية الديوانية".

وأوضح، أن "أصحاب العقود خرجوا في تظاهرة غاضبة للمطالبة بإكمال اجراءات التعاقد الرسمي وصرف مستحقاتهم التي خصصت لهم في الموازنة".



المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

اعلان نتائج المفاضلة في الجامعات .. والتظلمات 5 ايام فقط

وأوضحت اللجنة الرئاسية في بيان أن عملية التصحيح و المفاضلة والفرز والتوزيع تمت بشكل الكتروني بناءً على نتائج امتحانات الكفاءة ووفقاً لمعايير عادلة تضمن تحقيق الشفافية ومبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.

وأشار البيان إلى أن توزيع المقاعد على جميع الفئات تم بما يتوافق مع الموارد المتاحة لها وبما يتناسب مع معدلات الطلاب والنتائج التي حققوها في امتحانات الكفاءة .

وأكدت اللجنة أن آلية المفاضلة وإجراءات الفرز والتوزيع تمت علی مستوی كل فئة من الفئات المستفيدة كلاً علی حدة ، وكذلك علی مستوی كل محافظة من المحافظات المحرومة من التأهيل.

وأهابت اللجنة بجميع الطلاب الدخول إلى حساباتهم في بوابة المقاعد المجانية (بموجب البيانات التي سجلوا بها) للقيام بعملية التأكيد والموافقة على المقاعد التي حصلوا عليها وتأكيد قبولهم فيها والالتزام بالالتحاق بالدراسة .

وذكر البيان أنه تم فتح باب التظلمات لمدة خمسة أيام ابتداء من اليوم الأحد الأول من محرم وحتى الخميس الخامس من محرم الجاري 1446ه-. .

داعياً الطلاب المحجوبة نتائجهم إلى سرعة الحضور إلى الوزارة وتسليم أصل الوثائق المؤكدة لانطباق الشروط عليهم .

وأكدت اللجنه انه سيتم حرمان أي طالب من الفائزين بالمفاضلة من المقعد الذي حصل عليه إذا لم يؤكد أو يتظلم خلال فترة الإعلان، ولن يتم النظر في أي طلب أو أي تظلم بعد هذا التاريخ، وعلى جميع الطلاب إتباع التعليمات الموضحة في الموقع الخاص بالمقاعد المجانية https://mohesr.gov.ye/mohesr/finalresult.php

 

مقالات مشابهة

  • العراق والكويت يبحثان تعزيز العلاقات الامنية وتأمين الحدود المشتركة
  • «صيّف بـ50 جنيها».. أرخص الشواطئ المجانية والمفتوحة في العين السخنة
  • إعلان نتائج المفاضلة على المقاعد المجانية في الجامعات الحكومية والأهلية
  • اعلان نتائج المفاضلة في الجامعات .. والتظلمات 5 ايام فقط
  • رئيس اللجنة الامنية بمجلس النجف يحدد أسباب استهدافه بـعبوة
  • لجنة المحتوى الهابط في الداخلية تتخذ الإجراءات القانونية بحق (زينب بنت الديوانية)
  • في اليوم العالمي للشوكولاته.. الفقير قد يُحرم من لذّة الطعم الشهي!
  • بعد هزيمته أمام الباهاماس.. منتخب لبنان يودّع ملحق تصفيات أولمبياد باريس
  • محظورات محرم في أكثر من 20 مدينة عراقية.. وثيقة
  • اقرأ في ملحق «الوطن سبورت»: مصر والأولمبياد.. تاريخ عريق ومستقبل مشرق