نظمت أمانات الوحدات الحزبية التابعة لمركز دفنو بمركز إطسا بحزب «مستقبل وطن»، لقاءً موسعًا لوضع خطة تنظيمية استعدادًا للانتخابات الرئاسية المُقبلة، وسبل دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في مقر أمانة الحزب ببندر إطسا برئاسة أحمد الروبي أمين المركز، وأمناء الوحدات الحزبية، والتنظيم، وهيئة المكتب.

أكدت أمانات الوحدات الحزبية، دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، خصوصًا أنّ حزب «مستقبل وطن»، كان أول من يعلن رسميًا تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدين تضافر كل الجهود التنظيمية والهيكلية للحزب، للوقوف صفًا واحدًا خلف مرشحهم.

تكثيف العمل الميداني وحملات التوعية

وخلال الاجتماع، شدد الحضور على ضرورة تكثيف العمل الميداني وحملات التوعية في مختلف القرى والعزب والنجوع، مع تفعيل دور الوحدات الحزبية خلال هذه المرحلة، بما يحقق دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لاستمراره في ولاية رئاسية جديدة، لاستكمال مسيرة التنمية التي بدأها قبل 10 سنوات.

تكثيف الجهود مع العائلات الكبرى

وفي نهاية الاجتماع، اتفق الجميع على ضرورة تكثيف الجهود والتنسيق مع كبار العائلات، والشباب، والمرأة، وكل الفئات، لضمان دعمهم لمرشحهم الرئاسي لفترة رئاسية جديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن حزب مستقبل وطن الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ الانتخابات الرئاسية المصرية انتخابات الرئاسة المصرية انتخابات الرئاسة 2024 موعد الانتخابات عبد الفتاح السيسي المرشح الرئاسی عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أوائل كلية الشرطة دفعة 2024، بحفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكلية، حيث قلدهم الرئيس عبد الفتاح السيسى أنواط الامتياز من الطبقة الثانية، كما شارك الرئيس فى تكريم أوائل الطلاب الوافدين فى أكاديمية الشرطة.

حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

يقام حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي سيكون في استقبال الرئيس، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.

ويقدم الطلاب الجدد، خلال الحفل، عرضا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

اقرأ أيضاًبعد قليل.. الرئيس السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

«مستقبل وطن» عن إرسال مساعدات للبنان: مصر ستظل الداعم الأكبر لأشقائها في المنطقة

مقالات مشابهة

  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • السيسي يوجه الحكومة بتوسيع جهود المشاركة مع القطاع الخاص وجذب المزيد من الاستثمارات
  • السيسي يطالب بتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة
  • السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين
  • ملك الأردن: نؤكد ضرورة تكثيف الجهود للتوصل لتهدئة شاملة في المنطقة
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • رسائل قوية من السيسي بشأن السودان والصومال وإثيوبيا.. فيديو
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان