قال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن الاتحاد يشارك في 12 بطولة عربية ودولية وقارية خلال الأشهر الثلاثة المتبقية من العام الجاري 2023 ضمن خطة الاتحاد للاستمرار في تحقيق المراكز الأولى وتحسين ترتيب الفريق على مختلف المستويات.

ويشارك منتخب السامبو أحد لجان الاتحاد المصري للكيك بوكسينج في عدد من البطولات من ضمنهما بطولة العالم للشباب للسامبو في دولة كرجستان ثم بطولة وورلد كومباكت جيمز سامبو التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 22 أكتوبر الجاري في المملكة العربية السعودية.

ويشارك أيضا منتخب السامبو في بطولة وورلد كومباكت جيمز كيك بوكسينج خلال الفترة من 23 إلى 28 أكتوبر الجاري في المملكة العربية السعودية، وبطولة العالم للسامبو للعموم خلال الفترة من 9 نومفبر إلى 12 نوفمبر المقبل في دولة أرمينيا.

كما يخوض منتخب الكوارش – أحد اللجان التابعة للاتحاد المصري للكيك بوكسينج – في بطولة WSP للكوارش التي تقام خلال الفترة من 11 إلى 12 نوفمبر المقبل في دولة تركمنستان، ثم بطولة العالم للكوارش للعموم خلال الفترة من 26 إلى 28 نوفمبر المقبل في دولة تركمنستان.

ويستعد أيضا منتخب الكيك بوكسينج للمشاركة في بطولة العالم للكيك بوكسينج للعموم خلال الفترة من 17 إلى 26 نوفمبر المقبل في دولة البرتغال وبطولة كأس العالم للكيك بوكسينج التي لم يتحدد بعد موعد إقامتها بالتحديد حتى الآن، كما يشارك المنتخب في بطولة العرب للتايكونجستوا خلال الفترة من 4 إلى 8 ديسمبر المقبل والتي تقام في مصر.

وتقام بطولة العرب للأندية للكيك بوكسينج خلال الفترة من 6 إلى 10 ديسمبر المقبل في مصر وبطولة إفريقيا لأندية الكيك بوكسينج خلال الفترة من 7 إلى 12 ديسمبر المقبل في مصر وأخيرا بطولة البحر المتوسط التي تقام في شهر ديسمبر المقبل في دولة تركيا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد صبيح رئيس الإتحاد المصري للكيك بوكسينج خلال الفترة من للکیک بوکسینج دیسمبر المقبل بطولة العالم التی تقام فی بطولة

إقرأ أيضاً:

«السياحة»: 6.6 مليار دولار إيرادات خلال النصف الأول من عام 2024

تلقى، اليوم، أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، تقريرًا مفصلًا عن حجم الحركة السياحية التي شهدتها المقاصد السياحية المصرية خلال النصف الأول من العام الجاري (يناير حتى يونيو 2024)، ومقارنتها بذات الفترة من عام الذروة 2010، والعام الماضي 2023 الذي حقق الرقم القياسي في تاريخ السياحة في مصر.

وأوضحت وزارة السياحة والآثار، أن التقرير الذي تلقاه أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، استعرض إجمالي أعداد كل من السائحين الوافدين لمصر، والليالي والإيرادات السياحية التي تحققت خلال هذه الفترة من العام الجاري(2024)، حيث شهدت كل منها نموًا عن مثيلتها من ذات الفترة من العام السابق (2023)، والذي يعتبر عامًا قياسيًا شهد أعلى معدل للحركة في تاريخ السياحة في مصر، وكذلك عن مثيلتها من عام 2010 الذي يعتبر عام الذروة السياحية، لتكون بذلك قد حققت أرقامًا قياسية ستتجاوز المستويات القياسية السابقة.

7 ملايين سائح زاروا مصر خلال النصف الأول من عام 2024

وأشارت الوزارة إلى أن التقرير أكد أن  إجمالي أعداد السياح الوافدين لمصر خلال النصف الأول من العام الجاري 7.069 مليون سائح، وهو ما يماثل تقريبًا الرقم القياسي التاريخي الذي حققته السياحة في مصر في أعداد السائحين الوافدين، خلال نفس الفترة من عام 2023، والتي بلغت 7.062 مليون سائح، وهو ما يعد نموًا أيضًا عن عام 2010 الذي بلغت أعداد السائحين خلاله 6.9 مليون سائح.

70 مليون ليلة سياحية قضاها السياح بمصر

وأضافت أن التقرير أكد أن عدد الليالي السياحية شهدت أيضًا نموًا خلال هذه الفترة من العام الجاري، بمعدل 70.2 مليون ليلة سياحية لتتجاوز بذلك المستويات القياسية السابقة، مقارنة ب 67.6 ليلة سياحية خلال ذات الفترة من عام 2023 و 65.7 ليلة سياحية خلال عام 2010، مما انعكس أيضًا بالإيجاب على النسب التقديرية للإيرادات السياحية لنفس الفترة، محققة بذلك مبلغ 6.6 مليار دولار، مقارنة بمبلغ 6.3 مليار دولار خلال نفس الفترة من عام 2023، ومبلغ 5.6 مليار دولار خلال ذات الفترة من عام 2010.

وأوضحت وزارة السياحة والآثار، أن الأرقام المحققة تأتى في ضوء تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للسياحة في مصر، التي ترتكز على تحسين جانب العرض بالمقصد السياحي المصري، من خلال زيادة أعداد كل من مقاعد الطيران الوافدة لمصر والغرف الفندقية، بها بما يساهم في استيعاب الأعداد السياحية المستهدفة، وتحسين التجربة السياحية بها لتحقيق مستهدفات الصناعة وصولًا إلى 30 مليون سائح بحلول عام 2028.

جدير بالذكر أن عام 2023 شهد أعلى معدل في الحركة السياحية الوافدة في تاريخ السياحة في مصر، محققًا رقمًا قياسيًا في أعداد السائحين الوافدين، الذي بلغ 14.906 مليون سائح وهو أعلى معدل للحركة في تاريخ السياحة في مصر، إذ حقق عام 2010 وهو عام الذروة 14.731 مليون سائح.

مقالات مشابهة

  • جوائز دولية ومحلية.. ننشر السيرة الذاتية للدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية
  • منتخب السلة يشارك في “دولية وليام جونز” 13 يوليو
  • 571 لاعباً في بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • منتخب الجامعات يشارك في بطولة العالم للقوة البدنية
  • انخفاض المخالفات التي سجلتها الصناعة والتجارة في 6 أشهر
  • السياحة تحقق 6.6 مليار دولار خلال النصف الأول من 2024
  • «السياحة»: 6.6 مليار دولار إيرادات خلال النصف الأول من عام 2024
  • صبحي: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل وسندعم العريان بانتخابات الاتحاد الدولي
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • ترتيب بطولة العالم للسائقين بعد نهاية جائزة النمسا الكبرى للفورميلا وان