موقع 24:
2024-08-11@11:55:10 GMT

ليفربول يطارد موهبة فلومينينسي

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

ليفربول يطارد موهبة فلومينينسي

كشفت صحيفة فوتبول 365 البريطانية أن نادي ليفربول حريص على التعاقد مع لاعب خط وسط فلومينينسي أندريه تريندادي قبل فتح نافذة الانتقالات لشهر يناير (كانون الثاني).

وقام مدرب "الريدز" يورغن كلوب بتنشيط خط وسط الفريق هذا الموسم بعد التعاقد مع أربعة لاعبين جدد، كان لهم بالفعل تأثير إيجابي على مشتوى ليفربول.

Liverpool are reportedly keen on tying up a deal for Fluminense midfielder Andre 'before the January transfer window opens.'

Do they really need to sign a fifth new midfielder this season?

Link ???? https://t.co/MChPGtLTCy

— Football365 (@F365) October 15, 2023

وغادر "آنفليد" كلاً من جيمس ميلنر ونابي كيتا وأليكس أوكسليد-تشامبرلين مجاناً في الصيف، بينما أُعيد آرثر ميلو يوفنتوس، كما انتقل جوردان هندرسون وفابينيو إلى الدوري السعودي.

وقالت الصحيفة البريطانية: "أنفق ليفربول مبلغاً ضخماً قدره 145.2 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات أليكسيس ماك أليستر، ودومينيك زوبوسزلاي، وواتارو إندو، وريان غرافينبيرش.

وحقق ":الريدز" بداية موسم ممتازة، ويرجع الفضل في ذلك جزئياً إلى تعاقدات النادي. حيث فاز الفريق في خمس مباريات، وتعادلوا في اثنتين وخسروا واحدة من مبارياتهم الثماني في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، ويحتلون حالياً المركز الرابع في جدول الترتيب.

ومع ذلك، أفادت صحيفة فوتبول 365 أن إدارة النادي تراقب عن كثب موهبة فلومينينسي أندريه تريندادي، مؤكدة أن المدرب الألماني حريص على جلبه إلى "آنفليد" خلال نافذة انتقالات يناير (كانون الثاني) القادم.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ليفربول فلومينينسي

إقرأ أيضاً:

الليلة .. الأهلي يلتقي زد بالدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة نظيره زد في منافسات الدوري الممتاز مساء اليوم الأحد ، والذي حسم الأبيض لقبه للمرة ٤٤ في تاريخه والثاني على التوالي.

سارة سمير : تمنيت حصد الذهبية وفخورة بفرحة المصريين


وواصل الأحمر تدريباته مساء أمس السبت السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد  سامي قمصان مدرب الفريق، المران الجماعي، حيث عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين في إطار التحضيرات لمباراة زد.

وقام سامي قمصان بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، لتصعيد مجموعة من لاعبي فريقي الشباب والناشئين، للمشاركة في التدريبات والمباريات المتبقية من مسابقة الدوري الممتاز.

وشهد المران تصعيد كل من: حازم جمال ومحمد أبو جريشة وعمر كامل لمركز حراسة المرمى، وإسلام عبد الله ومصطفى أبو الخير ومعتز محمد ويوسف عبد الحفيظ وإبراهيم عبد الحكيم وأحمد أشرف ومحمود لبيب وأحمد طعيمة ومحمد رأفت ويوسف جمال وآدم ريندوف ومحمد أحمد سعد، بالإضافة إلى أحمد عابدين ومحمد عبد الله اللذين يتدربان مع الفريق منذ فترة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة المصري وزد في الدوري الممتاز
  • الليلة .. الأهلي يلتقي زد بالدوري
  • سام مرسي يشارك في فوز إبسويتش أمام نيس الودية قبل مواجهة ليفربول بالدوري الإنجليزي
  • ليفربول يسابق الزمن لحسم صفقة مدوية من الدوري الإسباني
  • الخطيب يهنئ الأهلي بلقب الدوري
  • اول تعليق من كولر بعد الفوز على سموحة
  • سامي قمصان يُعلق على فوز الأهلي بالدوري
  • دي خيا يقترب من الانتقال إلى الدوري الإيطالي
  • مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.. ليفربول يوافق على رحيل محمد صلاح
  • الكشف عن سر رفض زوبيميندي الانضمام لارسنال وبرشلونة واقترابه من ليفربول