ثمنت النائبة الدكتورة ندى ألفي ثابت، عضو مجلس النواب، الموقف المصري الرافض لدخول الرعايا الأجانب والأمريكيين إلي معبر رفح، قبل فتح ممر إنساني لدخول القوافل الإنسانية والغذائية إلي الأشقاء في فلسطين. 

واستنكرت "ثابت" في تصريحات صحفية لها اليوم، مخطط الاحتلال الإسرائيلي لتصفية القضية الفلسطينية، عبر تهجير الفلسطينيين إلى أماكن أخرى، مضيفة: "نرفض ذلك تمامًا، ولن ينجح العدو المتغطرس في مؤامرته الشيطانية الخبيثة".

 

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن الشعب الفلسطيني الشقيق يتعرض لاعتداءات إجرامية ومذابح دموية على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، مطالبةً المجتمع الدولي بضرورة التدخل لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة، وإنقاذ أرواح المدنيين الأبرياء. 

وتساءلت النائبة الدكتورة ندى ألفي ثابت: "أين البرلمان الأوروبي ومنظمات حقوق الإنسان الدولية مما يحدث في الأراضي الفلسطينية؟.. أين المجتمع الدولي من قتل الأطفال الفلسطينيين على يد قوات العدو"؟!   

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتورة ندى ألفي ثابت مجلس النواب فلسطين غزة

إقرأ أيضاً:

السيسي يؤكد لنظيره السوري مواصلة مصر جهودها الرامية لوقف إطلاق النار بغزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي مواصلة مصر جهودها الرامية لوقف إطلاق النار بقطاع غزة، وإنفاذ المساعدات الإنسانية بصورة مستدامة وبالكميات التي تلبي احتياجات الأشقاء الفلسطينيين، مع استمرار الدفع في اتجاه إنفاذ حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة

وتلقى الرئيس السيسي اتصالاً هاتفياً من الرئيس السوري بشار الأسد، تبادل خلاله الرئيسان التهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد، معربين عن التمنيات بأن يعيده الله عز وجل على الأمتين العربية والإسلامية، بالخير واليمن والبركات.

كما تناول الاتصال مستجدات الأوضاع الإقليمية، حيث تم تبادل الرؤى بشأن خطورة التصعيد الذي تشهده المنطقة، وضرورة تجنب اتساع رقعة الصراع وحفظ الأمن والاستقرار الإقليميين، مع التشديد على الرفض التام لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية أو تهجير الفلسطينيين.

وقد أكد الرئيس في هذا الإطار مواصلة مصر جهودها الرامية لوقف إطلاق النار بقطاع غزة، وإنفاذ المساعدات الإنسانية بصورة مستدامة وبالكميات التي تلبي احتياجات الأشقاء الفلسطينيين، مع استمرار الدفع في اتجاه إنفاذ حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

مقالات مشابهة

  • استشهاد فلسطيني برصاص قوات العدو الصهيوني غرب رام الله
  • "حماية الصحفيين" يطالب بتدخل عاجل لوقف التصعيد الإسرائيلي الأخطر ضد الصحفيين بغزة
  • استشهاد 158 صحفيا في غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي
  • استشهاد 158 صحفيا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة
  • السيسي يؤكد لنظيره السوري مواصلة مصر جهودها الرامية لوقف إطلاق النار بغزة
  • في اليوم الـ273 من العدوان استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين بغزة ومجزرة صهيونية جديدة في جنين بالضفة
  • الجامعة العربية تطالب مجلس الأمن بالتدخل لوقف الإبادة في غزة
  • الديمقراطية تطالب بموقف دولي ووطني فاعل لوقف المجازر بغزة
  • متضامنون مع الشعب الفلسطيني يتظاهرون أمام البرلمان في أستراليا
  • فلسطين.. قصف مدفعي متواصل على حي الشجاعية شرق مدينة غزة