تمكن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني الحمادنة بغليزان، من توقيف شخصين تورطا في سرقة مبلغ مالي من مسكن. بالإضافة كذلك إلى حجز 300 علبة سجائر في عملية أخرى.

وإستغلالا لمعلومات واردة إلى أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالحمادنة، مفادها قيام شخص بإنزال كمية معتبرة من المواد التبغية أجنبية الصنع موضوعة بحقيبة السفر.

من حافلة نقل مسافرين قادمة من إحدى ولايات الشرق باتجاه إحدى ولايات الغرب على مستوى محطة الخدمات بالطريق السيار شرق-غرب اتجاه وهران. تمكنوا من حجز 300 علبة سجائر نوع EDGE ، 700 علبة سجائر نوع روايال بزنيس. بالإضافة كذلك إلى 110 علبة معسل نوع فاخر، بقيمة مالية قدرها 235.000.00 دج. أين تم توقيف المعني واقتياده رفقة المحجوزات إلى مقر الفرقة. تم تقديم المعني أمام السلطات القضائية المختصة مع تسليم المحجوزات إلى مصالح الجمارك بمستغانم.

غليزان.. درك الحمادنة يوقف شخصين تورطا في سرقة مبلغ مالي من أحد المساكن

كما تمكن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالحمادنة، من توقيف شخصين معتادين السطو على المنازل والسرقة. هذين الشخصين قاما بالسطو عن طريق التسلق والتسلل داخل منزل الضحية مستغلين غيابه رفقة عائلته وسرقة مبلغ مالي معتبر كان يضع حصة منه فوق الخزانة وحصة تحت سرير نومه.

بعد القيام بالتحقيق وتنشيط عنصر الاستعلامات تم استرجاع جزء من هذا المبلغ المالي المقدر بأربعون مليون و600 ألف سنتيم. تم تقديم الموقوفان أمام الجهات القضائية المختصة وتسليم المبلغ المالي المسترجع إلى صاحبه.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

غليزان: ترحيل 29 عائلة بحي أولاد العربي بجديوية إلى سكنات لائقة

 قامت صبيحة اليوم الاربعاء مصالح دائرة جديوية بمعية مصالح بلدية جديوية في إطار  القضاء على البناء الفوضوي والسكن الهش RHP وكذا تحسين ظروف الساكنة وحمايتهم من خطر الفياضانات. ترحيل 26 عائلة من القرية الفلاحية بأولاد العربي ببلدية جديوية الى مساكن لائقة مع هدم سكناتهم الهشة.

العملية تمت تحت إشراف السيدة رئيس الدائرة وبمعية رئيس المجلس الشعبي لبلدية جديوية، السلطات المحلية الامنية والعسكرية الحماية المدنية ومختلف المصالح المختصة.

وتم تسخير جميع الوسائل المادية والبشرية لمختلف المصالح التقنية بالاضافة الى المصالح التقنية  لبلديات دوائر جديوية، وادي رهيو والحمادنة.

مقالات مشابهة

  • غليزان: ترحيل 29 عائلة بحي أولاد العربي بجديوية إلى سكنات لائقة
  • الجيش الأردني يحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة محملة بواسطة طائرة مسيرة
  • معسكر: حجز كمية معتبرة من التبغ أجنبي الصنع مهربة وموجهة للترويج
  • توقيف أربعة أشخاص بأكادير بشبهة هتك عرض قاصر أجنبية
  • مديرية التموين تضبط سجائرة مسرطنة ومستلزمات طبية مهربة بالاسكندرية         
  • «المستقلين الجدد» يرحب بإعلان القضايا الإقليمية أولوية على أجندة الحوار الوطني
  • الأمن الوطني يضبط قرابة مليوني علبة دوائية
  • «المستقلين الجدد» يرحب باعتبار القضايا الإقليمية أولوية على أجندة الحوار الوطني
  • الحوار الوطني: جلسة عاجلة السبت المقبل لإعلان القضايا الإقليمية والإجراءات دعمًا لموقف الدولة تجاه مايجري في المنطقة
  • الحوار الوطني يعقد جلسة لمناقشة الدعم العيني وتطورات القضايا الإقليمية