لودر (عدن الغد ) خالد الكابر

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر م/أبين صباح هذا اليوم الأحد الموافق 2023/10/15 إجتماعاً استثنائي برئاسة الرئيس الهيئة التنفيذية صالح الخضر امصاد، وبحضور عضو الجمعية الوطنية العميد عيدروس حقيس.

وفي بداية الاجتماع قدم  رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي تهانيه للقيادة السياسية وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين وذلك بمناسبة الذكرى 60 لثورة 14 أكتوبر المجيدة،مثمناً كل الجهود التي تبذلها القيادة الجنوبية السياسية ممثلةً باللواء عيدروس الزبيدي وإبطال قواتنا المسلحة الجنوبية المجابهة للإرهاب في كافة أنحاء الوطن الحبيب.

بعد ذلك رحب الرئيس الهيئة التنفيذية صالح الخضر امصاد بالاخ العميد عيدروس حقيس عضو الجمعية الوطنية،مشاركته اجتماع الهيئة التنفيذية، وكذلك بالأخوة أعضاء الهيئة التنفيذية، على التزامهم بموعد الحضور،شاكراً لكل الجهود المبذولة من قبلهم.

طالب رئيس الهيئة التنفيذية صالح امصاد الجميع بالتوحيد الصف ومضي قدماً نحو تحقيق طموحات الشعب الجنوبي، ومحاربة الفساد المالي والاداري.
وأعلن موقف المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر مع الوقفات الاحتجاجية التي ينظمها أبناء المديرية ضد الفساد المالي والإداري للسلطة المحلية.

عقب ذلك تحدث عضو الجمعية الوطنية العميد حقيس مباركاً لرفيق دربه في النضال الاخ صالح امصاد على تقة القيادة بتعيينه رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر ،وكما حيا الروح الوطنية التي تتحلى بها الهيئة التنفيذية،وان يكونوا لحمة واحدة ،ويرصوا الصفوف لان المرحله تتطلب برص الصف والحمه الجنوبية.

واضاف عضو الجمعية الوطنية قائلاً: اليوم نحن في بناء الدولة جنوبية، وجهود تبذل قصارى جهدها من قبل اللواء عيدروس الزبيدي وهيئة الرئاسة المجلس الانتقالي في استعادة الدولة الجنوبية على ترابها من المهرة إلى باب المندب.

وخرج الاجتماع بعدد من النقاط وهي:

1/الحفاظ على وحدة الصف الجنوبي.

2/,العمل بروح الفريق الواحد لما يخدم المصلحة الوطنية الجنوبية.

واختتم الأجتماع بكلمة شكر وتقدير من الاخ الرئيس المجلس الانتقالي لودر صالح الخضر امصاد لجميع الحضور متمنياً لهم التوفيق والنجاح في جميع مهامهم الوطنية.

حضر الاجتماع نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر علي مخزم..

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: رئیس الهیئة التنفیذیة الانتقالی الجنوبی المجلس الانتقالی مدیریة لودر

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، اليوم، في مكتبه بقصر الحكم، معالي محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني المهندس ماجد بن محمد المزيد.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الرياض يستقبل أمين المنطقة 26 سبتمبر 2024 - 6:14 مساءً أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس القطاع الأوسط لهيئة الاتصالات والفضاء والتقنية 11 يوليو 2024 - 4:48 مساءً

 

واستمع سموه، لشرح عن المنتدى الدولي للأمن السيبراني بنسخته الرابعة، الذي سيعقد تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – الأربعاء القادم بالرياض.

 

 

كما اطلع على تفاصيل فعاليات المنتدى الذي يعقد بعنوان (تعظيم العمل المشترك في الفضاء السيبراني)، والمتحدثين الرئيسين فيه ومحاور حلقات النقاش المزمع عقدها خلاله.

 

 

ونوّه أمير منطقة الرياض بجهود الهيئة في تعزيز التعاون الدولي في مجال الأمن السيبراني، وتحفيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في هذا المجال.

مقالات مشابهة

  • المجلس الأمني المصغر يعقد اجتماعا في قبو قرب القدس
  •  قيادي في الحراك الجنوبي يتهم قيادات الانتقالي بتعمد نشر الفوضى الأمنية في عدن
  • الحكومة تعقد اجتماعا خاصا لدراسة مقترحات قوانين
  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تستطلع آراء العموم حول التعديلات على وثيقة «الضوابط الأساسية للأمن السيبراني»
  • “الحويج” يبحث مع رئيس الهيئة الوطنية لمشايخ وأعيان ليبيا عدد من الملفات المهمة
  • الاتحاد الأوروبي: مسؤول السياسة الخارجية سيترأس اجتماعا استثنائيا لوزراء الخارجية لبحث التصعيد في لبنان
  • أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني
  • رئيس مجلس النواب الليبي يدعو لتحقيق المصالحة الوطنية ودعمها
  • مياه المنوفية تعقد اجتماعا لمتابعة تنفيذ المشروعات الجارية ضمن مبادرة حياة كريمة
  • مياه المنوفية تعقد اجتماعا لمتابعة تنفيذ المشروعات الجارية