تضع لجنة التعاقدات داخل النادي الأهلي في الفترة القادمة، العديد من الخيارات المتاحة لتدعيم صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، في ظل رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، في ضم بعض المواهب الجديدة.

وكان مركز صانع الألعاب والوسط، أحد أهم المراكز التي يخطط كولر لتدعيمها هذا الموسم، قبل التعاقد مع إمام عاشور هذا الصيف، قادما من صفوف فريق ميتلاند الدنماركي.

- الكارتي خارج الأهلي وعمر كمال يقترب

وعلمت مصادر الفجر الرياضي، أن أصبح المغربي وليد الكارتي صانع ألعاب نادي بيراميدز، لم يعد ضمن اهتمامات الجهاز الفني بعد التعاقد مع إمام عاشور وتألقه بشدة في المباريات التي شارك بها.

هل يواجه مصير شقيقه مع الأهلي؟.. الزمالك يرفض رحيل "المشاغب" نهائيا مفأجاة.. أوسوريو يصدم جماهير الزمالك: هذا اللاعب لن يرحل

وأشارت المصادر، أن اقترب عمر كمال عبد الواحد نجم نادي فيوتشر، من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعد دخوله حسابات الإدارة الحمراء، وإبلاغ مسؤولو فريقه برحيله هذا الموسم.

وتفكر إدارة الأحمر هذا الموسم، في تدعيم خط الهجوم مجددا، عن طريق التعاقد مع أحد المهاجمين المحترفين الأفارقة تحت السن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي لجنة التعاقدات النادى الاهلى المدرب السويسري الفجر الرياضي فترة الانتقالات الشتوية نادي بيراميدز عمر كمال عبد الواحد امام عاشور نجم بيراميدز نادي فيوتشر السويسري مارسيل كولر مارسيل كولر ميتلاند الدنماركي

إقرأ أيضاً:

أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي

 

تحدث أحمد عبد المقصود مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأسبق، عن رأيه في مستوى إمام عاشور نجم الأهلي مع المارد الأحمر، في الفترة الأخيرة، وسبب انتقاله إليه.

أحمد عبد المقصود يتحدث عن مستوى إمام عاشور

وأكد أحمد عبد المقصود، في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي: " إمام عاشور لم يتمكن من العودة إلى مستواه الحقيقي مع الزمالك، حيث كان أفضل مع الأبيض".

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في الدوري المصري والقنوات الناقلة الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة

وتابع:" إمام عاشور سيأخذ وقت طويل، من أجل التأقلم مع فريق الأهلي، لأنه من داخله مازال زملكاوي، وبسبب تغيير طريقة اللعب، وشخصية الزمالك التي تكون مختلفة عن أي نادي آخر"

واستكمل مدرب الزمالك الأسبق:" لم يعد هناك انتماء، وإمام عاشور انتقل إلى النادي الأهلي، من أجل الأموال فقط وأن هذا هو عمله".
 

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • أهلي جدة والأهلي المصري يودعان” خالد مسعد” نوفمبر المقبل
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يقترب من تجديد عقد عواد وأوباما
  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات
  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • على خطى صفقة إمام عاشور.. الأهلي يخطط لضم مدافع سوبر
  • ميركاتو 2024.. ألفارو موراتا يقترب من الدوري السعودي